قصص سكس سحاق – | igry999.ru //igry999.ru أفضل موقع سكس تستحقه Sun, 28 Jun 2020 21:46:46 +0000 en-US hourly 1 /> سحاق عائلى | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%b9%d8%a7%d8%a6%d9%84%d9%89/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%b9%d8%a7%d8%a6%d9%84%d9%89/#respond Mon, 29 Jun 2020 11:59:59 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10386 ادعي رندا وابلغ من العمر 28 عاما وقد كنت متزوجه ولم يدم زواجي سوي عام ونصف حيث كان الطلاق وسأحدثكم عن اسباه في حينه . بدأت قصتي مع السحاق بعد الطلاق مباشره وانا اعيش مع امي فقط بشقتها وأمي تبلغ من العمر حوالي 47 عاما ولا يبدو عليها ان عمرها سوي 30 عاما حيث انها […]

The post سحاق عائلى appeared first on igry999.ru.

]]>
ادعي رندا وابلغ من العمر 28 عاما وقد كنت متزوجه ولم يدم زواجي سوي عام ونصف حيث كان الطلاق وسأحدثكم عن اسباه في حينه . بدأت قصتي مع السحاق بعد الطلاق مباشره وانا اعيش مع امي فقط بشقتها وأمي تبلغ من العمر حوالي 47 عاما ولا يبدو عليها ان عمرها سوي 30 عاما حيث انها امرأه راااااااائعة الجمال بقوامها الممشوق وصدرها الكبير الممتلئ والذي ورثت عنها هذه الصفه حيث كان صدري بكبر صدرها وهي دائمه الاهتمام بجسدها وتلعب الرياضه . لي صديقه وتدعي رانيا وهي متزوجه ولديها فيلا تعيش فيها مع زوجها الذي يعمل بتجارة الالكترونيات وقد كانت تعيش حياه سعيده فقط ينقصها الجنس الذي كانت تعشقه لدرجه كبيره وحيث ان زوجها دائم السفر ولا يقوم بنيكها كثيرا وحتي عندما يفعل لا يكون بالطريقه المشبعه لها اي وكأنه واجب فقط ولم تكن هي تلبي رغبتها مع زوجها بالكامل وهذا ما صرحت لي هي به . حيث كنت في يوم وبعد الطلاق مباشرة ولم اكن قد رأيتها منذ فترة طويله اي من ايام زواجي وقد قمت بالأتصال بها لمعرفة اخبارها فقالت انها تعيش حياه ممله وقد طلبت مني ان اذهب لها بمنزلها لكي نقوم بممارسة هواية السباحه بمسبح منزلهم الملحق بالفيلا حيث هي لوحدها الان والشغاله فياجازه وزوجها مسافر فلبيت طلبها وذهبت عندها وقت الظهيره حيث ان الجو شديد الحراره وعند دخولي المنزل استقبلتني بطريقة لم اعهدها بها حيث ضمتني لصدرها وقبلتني قرب شفتي قبله طويله حركت بي مشاعر كنت قد نسيتها كأنثي ةبعد ان احضرت العصير وشربناه قالت هل تحبين السباحه يا رنداا فقلت لها نعم ولكن لم احضر معي ملابس السباحه فضحكت وقالت تعالي نذهب الي غرفتي اختار لكي انا مايوه للسباحه ودخلنا غرفة نومها وطلبت مني نزع ملابسي وقد كان الامر عاديا بالنسبة لي فهي فتاة مثلي الا انها هي لم يكن الامر طبيعيا بالنسبة لها فنا ان انزلت الصدريه والكلوت عن جسمي وقد اصبحت اقف امامها عارية تماما حتي اطلقت صافره طويله جداااااااا وقالت وااااااااااااو يخرب بيتك شو هالجسم الحلو انتي كتير حسمك بعقد وبجنن مممممممممم صدرك بجنن يا رندا وانا ضحكت وخجلت من كلامها وطلبت ان تسرع بأعطائي المايوه وتصورا ما اعطتني اللئيمه مايوه علي شكل قطعتي حبل وتبينت ذلك بعد لبس المايو حيث كان صدري تقريبا بارزا بكامله الا الجزء السفلي منه وكسي تقريبا ظاهر بشكل فاضح والخيط الخلفي الموجود علي طيزي يكاد لا يغطي شئ وهنا قالت رندا انتي حلوه كتير انتي وجسمك شوفي انا جسمي حلو متلك ونزعت هنا كل ملابسها وقد كانت عن جد ايه بالجمال بيضاء كالثلج وطويله ورفيعه وصدها ذو الحلمات الورديه وكسها المنتوف الشعر والذي يبدو ضيقا وطيزها الملفوفه بشكل جميل بصراحه انا كلامها عن جسمي وبعد مشاهدتي لجسمها الجذاب بدأت اشعر بأن المياه كالشلال بدأت بالتدفق مني حيث طلبت منها الاسراع بالنزول الي المسبح لكي لا ينفضح امري امامها ونزلنا الي المياه وأستمتعنا بالسباحه ما يقارب الساعه وقد تعبنا وخرجنا وجلسنا علي ارض المسبح تحت اشعة الشمس وبعد دقائق طلبت مني رانيا ان اقوم بدهنها بالكريم الواقي لأشعة الشمس احضرت الكريم ونامت علي ظهرها وبدأت ادهن لها صدرها حيث نزعي الستيانه اي علاقة الصدر وبدأت افرك ظهرها نزولا الي فلقتي طيزها وقد كنت اشعر انها تنتفض كلما اقتربت من خرم طيزها من فوق الكلوت وبحكه مفاجئه لي قامت بنزع الكلوت وطلبت مني ان اخذ راحتي وأنا ادهن الكريم وفعلا بدأت انزل باصبعي عند فتحة طيزها ولاحظت انها كلما قتربت من فتحة طيزها تعلو وتنخفض وقامت من مكانها وقالت اود ان ادهن جسمك يا رندا ولم تتنظر مني جوابا نزعت هني ما كنت ارتديه وجلست امامها عاريه وبدأت تدهن جسمي حيث كنت مستلقية علي ظهري وبدأت تداعب صدري بيديها وقد انتابني احساس جميل حيث اغمضت عيني وبدأت تداعب الحلمات بد مشاهدتها لي ةأنا مستسلمه ليديها ولم تكتفي حيث نزلت الي حلماتي بفمها وبدأت تلتهمهم بشكل جنوني وانا اه اه اه بمتعه لم استطع معها الاعتراض وتارة تذهب لصدي اليمين ومره اخري حلمة بزي الشمالواستمرت ترضع وتمصمص صدري حوالي عشرة دقائق كنت انا قد انزلت مياهي مرتين ومع استسلامي لها تشجعت ونزلت الي عند منطقة العانه واه اه بدأت بلحسها بطريقه تدل علي حرفنه واضحه ونزلت الي بظري والتهمته بشراسه وانا اه اه اح اي اه بلا بلا اه بليز رانيااااااا اه اي اي رانيا اي اي كمان ومسكت رأسها ةدفته الي اسفل وفهمت هي المطلوب وكأنها كانت تنتظر مني ذلك حيث بدأت بأدخال لسانها داخل كسي الملتهب من النشوه وبدأت تأكله بفمها مصمصه وعض وبشتي الطرق وبافة انحاء كسي وانا اه اه كمان نيكني اه كماااان اي اي راااانياااا بليز اه كمان ايه دبحتيني بليز اه اح اي اي اي كمان حتي ارتعشت اكثر من ثلال مرات وانزلت مائي علي تمها وقد شبته بمنتهي التلذذ والمتعه وسألتني هل أنتي مبسوطه فقلت لها وأنها اقترب من شفتيها واطبع قبله طويله لشكرها علي ما امتعتني وضت شفتي هي بشكل اوجعني وقالت دورك الان تمتعيني مثل ما امتعتك وفعلا بدلأت امصمص شفتيها نزولا الي صدرها وهي تتلوي وتتغنج اه اه شو شو ارجوكي لم اعد استحمل ونزلت الي كسها ذو الراااااااااااااائحه النفاثه وقد كان مبللا ةبدأت التهمه بقوه وأضع لساني داخل كسها الجميل الضيق وبمنتهي الشراسه وانا امصمص لها بظرهااااا ممممممم اه اه ارجوكي دخلي لسانك لجواااا اي اي اي اه وانا بالفعل ادخلت لساني الي اعماق كسها والتهمته كمن يخاف ان يفقد عزيز واستمريت بلحسه والتهامه ما يقارب الربع ساعه انزلت هي خلالها اكثر من اربع مرات وبعد الانتهاء ارتحناااا قليلا وسألتها ماذا فعلتي بي لم اكن بيوم من الايام اتصور ان هذه المتعه من الممكن ان اشعر بها مع انثي مثلي وقلت لها لقد امتعتيني حقااا وعرفت منها انها للمره الثالثه تمااااارس السحاق وهي لا تشعر بالمتعه الحقيقه الا مع انثي مثلها وقد كانت متردده معي وتخاف ان افضخها الا انها قررت المغامره وخاصه بعد مشاهدتها جسمي الرااااااااااائع وقد اعترفت لها بأن هذه النيكه كانت من اجمل ما حصلت عليه بحياتي ورجوتها ان نعيدهاااا كل فتره وبالفعل استمرينااااا نمارس السحاق انا وهي حتي سافرت مع زوجها للأستقرار بأحدي الدول وقد حزنت لذلك ولكن ما هون علي الامر انها تركت لي صديقه اخري مارسنا انا وهي معها السحاق جميعكم تذكرون رانيا وسفرها حيث اكنت رانيا وقبل سفرها قد عرفتني علي خوله تلك البنت الحنطيه والمائل لون بشرتها الي السواد ذات الجسم البديع والصدر الرااااائع الكبير والحلمات الدائريه الورديه وقد عرفتها حيث كنا في يوم وقبل سفر رانيا بحوالي ثلاث اسابيع نمارس السحاق ولا نرتدي اية ملابس حيث قرع جرس الفيلا وفزعت انا الا ان رانيا طمأنتني الا اقلق فهي تعرف من بالباب وذهبت لتفتح الباب وحضرت ومعها فتاه حنطية تميل بشرتها الي السواد ترتدي قميص شفاف احمر اللون مفتوح الأزرار من فوق حيث كاد ابزازها الكبيره المكتنزه ان تخرج منه وتنوره سوداء قصيره تبرز مفاتن سيقانها فعرفتها فور مشاهدتها حيث ان رانيا كانت كثيرة التحدث عنها وعن جمالها وجمال جسدها وما تتمتع به من خبره في السحاق والحقيقه انا كان نفسي ان اجتمع معها وأمارس السحاق الا اني لم اكن اجرء علي البوح لرانيا بذلك لشعوري بالخجل وخوفي من أتساع معارفي انني امارس السحاق وقد كنت لا أرتدي اي ملابس عند حضور وله التي اكلت جسمي بعينيها ونظراتها الثاقبه مما دفني الي ان اغطي نفسي فضحكت رانيا وقالت لا تخجلي هذه وله صديقتي التي حدثتك عنها وقد عرفت فيما بعد ان رانيا من قام بترتيب هذا اللقاء الذي اسعدني كثيرا وبعد التعارف نزعت رانيا الروب الذي ارتدته حين حضور خوله وجلست قربي وأحتضنتني وقبلتني بله طويله من الشفايف لكي تزيل حاجز الخجل بيني وبين خوله والتي هي ايضا نزعت جميع ما ترتدي من ملابس حتي اصبحنا ثلاثتنا عرايا . اقتربت مني خوله وبدأت تلمس ابزازي بمنتهي الحنان ووضعت فمها علي صدري اليمين واخذت الحلمه بفمها وبدأت تمص ورانيا نزلت الي كسي وبدأت تلحس وتدخل لسانها الي اعماق كسي وأنا اتأوه بصوت متفع اه اه اه كمان رانيا اه حبيبتي كمان اه اه اي اه مما دفع بخوله وعند سماعها تأوهاتي الي ان تهتاج وتبدأ تمص صدري بنهم وبقوه جعلتني ارتعش مرتين ورانيا تشرب ماء كسي وتصدر صوتا محموما غير مفهووووم مممممممممم اه ونزلت خوله الي كس رانيا والتهمته وكأنها تخاف ان يفلت منها وكانت رانيا علي ظهرها تنام وخوله طيزها مرتفعه الي الاعلي بشكل بديع ورائع ومغري وقمت خلفها وبدات اداعب لها فتحة طيزها بلساني وبحركات دائريه تجاوبت معها حيث بدات ترتفع وتهبط بطيزرها وأمسكت رأسي باحدي يديها وما زال فمها داخل كس رانيا تلتهمه وضغطت رأسي وفهت انها ترغب ان ادخل لساني والذي بدات ادخله الي اعماق طيزه وهي تنتفض تعلو وتهبط وانا ادعب طيزها بلساني حتي اتتها الرعشه وسمعت صوت رانيا وتأوهاتها تر تفع وقد امسكت براس خوله بكلتا يديها وبدأت تنتفض حتي اتتها الرعشه عدة مرات متتاليه وقامت رانيا ووضعت فمها علي كسي وارسلت لسانها داخله وبدأت تأكله أكلا ولم تدع منطقه داحله حتي لحسته وقامت خوله بلحس خرم طيزي بطريقه جعلتني اهتاج فرانيا تداعب كسي بلسانها وخوله تداعب طيزي بلسانها بنفس الوقت حتي اتتني الرعشه واه اه اه وانا لا زلت اصدر أتأوهات وقمنا ودخلنا الحمام وغتسلنا ما بين مداعبات باليد وباللسان للكس وابزاز حتي انتهينا وذهبنا للمطبخ وحضرنا وجبه وقد كنا لا نزال لا نرتدي اية ملابس وبعد الوجبه قالت خوله انها ترغب بنيك طيزي وقد وضعت يدها واصبعا داخل طيزي جيث ترغب بان تنيكني بزب صناعي فرحبت رانيا بالفكره وانا ولأاول مره سأجرب الزب الصناعي طلبت مني خوله ان انام علي بطني بعد دخولنا غرفة النوم وبدأت تداعب فتحة طيزي بلسانه ولمدة عشر دقائق اصابتني خلالها المحنه بشكل كبير وبدات اصعد بطيزي وانزل وأحضرت رانيا الزب الصناعي ولسته خوله ووضعت رأسه علي فتحة طيزي وبدأت تدفع به الي داخل طيزي وأنا أتألم وأرجوها الـتأني بدفعه وبأنه يوجهني الا انها تجاهلت توسلاتي لها وشعرت مع دخول رأس الزب الصناعي بأن طيزي سوف تنفسخ نصفين وبحركه مفاحئه قامت خوله بدفع الزب الصناعي بالكامل لكي يستقر بأعماق طيزي وأنا أتألم حتي كاد يغمي علي وهنا قامت رانيا بوضع فمي علي كسها لكي تخفف عني بعض الألم وبدأت اتجاوب معها وأدخلت لساني الي اعماق كسها وبطريقه همجيه من كثرة شعوري بالألم نتيجة وجود الزب الصناعي داخل طيزي وقد اعجبها رانيا ذلك وبدأت تنتفض ةتخرج مائها علي وجهي وداخل فمي وانا أشرب من مائها اللذيذ وقامت خوله بأدخل الزب وأخراجه بطيزي بحركات قويه جعلتني اشعر بالمته بعد الالم حتي اتتني الرعشه عدة مرات متتاليه وقامت عني وهي تنتفض وتطلب من رانيا وضع فمها عند كسها ولحسه بعنف وانا اضع فمي علي فتحة طيزها وبدأت الحس بطيزها وأدخل لسلانس الي أعماق طيزها ورانيا تلتهم كسها الجميل ختي بدأت تنتفض وأتت رعشتها بقوه وتمحن غريب ما بين تأوهات اه اه اه اه كمان وعند ذلك قمنا الي الحمام وأغتسلنا وقبلنا رانيا انا وخوله وشكرتها كثيرا لانها عرفتني علي خوله حيث شعرت بمتعه كبيره في هذا اليوم وتمنيت ان نعيدها ثلاثتنا وقد استمرينا نمارس السحاق معا حتي سافرت رانيا وقد كان لخوله موقفا لم أكن اتخيل يوما حدوثه مع والدتي كما تعرفون وسبق وأن ذكرت لكم بالجزء الأول بأنني اعيش مع امي بعد طلاقي وأمي امرأه شابه عمرها 47 عاما الا أنها ومن كثرة اهتمامها بجسدها فقد كانت تبدو وكأنها تبلغ من العمر 30 وعندما يشاهدناا احد لا يصدق ان هذه الشابه الرائعه والجميله هي والدتي وقد تحدثت الي والدتي عن صديتي رانياا وخوله ووصفت لها كل واحده وما بها من صفات . وبعد رحيل رانيا وسفرها لم يبقي سوي صديقتي خوله وفي مساء احد الأيام اتصلت بي خوله تلفونياا وقالت بأنها ستحضر عندنا في اليوم التالي الساعه الحادية عشره صباحا لقضاء اليوم بأكمله معي ففرحت كثياا فقد كنت بأمس الخاجه لكسها ولممارسة السحاق معها وخاصه بأني لم أكن بعد قد بحثت عن بدائل اخري ورحبت بها وقد رجوتها الا تتأخر وقد اخبرت أمي بحضور خوله لقضاء اليوم التالي عندنا فضحكت والدتي وهي تراني فرحه بهذه الطريقه لقدوم خوله وقد أستغربت من ترحيبهاا هي ايضا وبطريقه ممحببه اكثر مني . في صباح اليوم التالي صحوت باكرا حوالي الساعه التاسعة صباحا وقد ذهبت للأستحمام لكي اكون بقمة الجال حين حضور خوله وحوالي الساعة العاشرة والنصف كانت والدتي قد قامت من نومها ولم تستحم بعد وطلبت مني وبمنتهي الحزم ان اذهب الي السوق لأحضار بعض متطلبات المنزل وأحضار وجبه جاهزه للغذاء فاستغربت طلبها هذا ورجوتها ان تعفيني من الذهاب لأن صديقتي ستحضر بعد قليل الا انها ربتت علي كتفي وقالت اذهبي وأنا سأستقبلها وأجلس معها حتي تحضري من السوق فذهبت وانا زعلانه وغير مقتنعه ولم يكن باليد حيله خاصه وجبة الغذاء ما حدث بعد ذلك حدثتني به والدتي وقالت لي دخلت الي الحمام بعد خروجك مباشرة وبعد حوالي عشرة دقائق وأنا بالحمام دق جرس الباب فنشفت نفسي بسرعه وأرتديت الروب فقط علي جسمي حتي اني من العجله لم احكم اغلاقه علي جسمي وأسرعت الي باب المنزل لفتحة ودخلت خوله ورحبت بها بطرقة كلها شبق حيث ضممتها وطبعت قبله قرب شتيها وقد استغربت هذه الحركه مني الا اني ازلت دهشتها حين طلبت منها الذهاب لكي نجلس في الصالون لحين حضورك وهناسألتني اين هي رندا فأخبرتها انك ستحضرين بعد قليل لذهابك الي السوق لأحضار بعض مستلزمات المنزل جلست خوله وقد كانت ترتدي فيزون وبلوز يكشف جزء كبير من بطنها ويبرز صدرها الممتلئ والذي اثارني كثيرا وجلست انا مقابلها وبعد التعارف والأعتذار لعدم وجودك لاحظت انها تسترق النظر الي صدري حيث لم اكن اغلق الروب وأصبح صدري وكانه بمتناول اليد وبدريه وهو أسم أمي تتمتع بجسم جميل وصدر ممتلئ بيضاء البشره طيزها بتجنن ملفوفة القوام ومن يشاهدها لا بد وأن يحاول التقرب لها سواء كان رجلا ام انثي وذهلت خوله لهذا المنظر امامها حتي انها شردت بذهنها ولم تتنبه الا علي صوت امي وهي تقول حبيتي خوله اعتبري البيت بيتك أنا ذاهبه الي المطبخ لتحضير بعض العصير حيث ان الجو حار جدا وتعمدت وأنا انهض ان افتح ارجلي وحصل ما كنت ارغب به فقد اطلقت خوله اهة مكبوته اعتقدت هي اني لم اسمعها فقد ظهر كسي والخالي من اي شعر وبشكله الفتان والضيق وقد تعمدت التمهل بوقوفي وذهبت لأحضار العصير وقد قررت ان اتجرء بالحديث مع خوله دخلت الصالون وناولتها العصير وأنا اميل الي الأمام متعمده ان تشاهد أبزازي وأكبر جزء من جسمي وجلست وأنا اشاهد شرودها فعرفت باني قد وصلت الي ما أريد وفجأتها بسؤالي لها هل جسمي جميل يا خوله فقالت وبمنتهي الجرأه انتي اجمل وأروع من ابنتك رنداا فشكرتها لهذه المجاملة الرقيقه الا انها قالت سيده بدريه انا لا اجامل هذه هي الحقيقه وأنتهزتها فرصه وقلت لها انتي ايضا لديك جسم بديع وراااائع وبصراحه انا متأكده ان اي رجل أو أمرأه تشاهد هذا الجسم لا بد وأن ترغب فيه فقالت خوله وبسرعه اركتني اذا انتي احببت جسمي اتحبين ان تشاهديه بدون ملابس فقلت لها نعم وأمسكت يدها وذهبت بها الي غرفة النوم وقلت لها لنكون علي راحتنا وقد جلست انا علي السرير ووقفت هي أمامي وبدأت تنزع عنها البدي ولم تكن ترتدي ستيانه اي حمالة صدر ويا لروعه كان صدرها كبيرا وتلك الحلمات الورديه هيجتني بشكل كبير اطلقت معها صافره طويله للتعبير عما احسست به من شبق بتلك اللحظه وقد كانت هي متمرسه فقد امسكت بيدي ووضعتها علي بزها الأيمن وضغطت يدي علي بزها وقالت الا تحبي ان تلمسيه فقلت لها بلا احب ويا ريت بوسه وهنا نزعت عنها الفيزون ولم تكن ترتدي كلوت وقربت بزها الشمال ووضعت حلمتها داخل فمي وقالت ارضعي اذا كانت هذه رغبتك واه اه امممممممممممم اه شو طيب ذلك البز وبدأت التهمه وهي تأن وتتلوي وهي واقفه امامي ونزلت الي منقة عانتها وبدأت الحس لها تلك المنطقه وشعرت بأنها بدأت تنتفض فما كان مني الا ان نيمتها علي السرير بعد ان نزعت الروب عني وأصبحنا انا وهي عرايا وبدأت الحس لها كسهااا وهي تتأوه اه اه اي اي اي كمان اي اي انتي رائعه يا بدريه اه اه كمان اي اي كمان وأنا أدخل لساني وأدفع به الي أعماق كسهااا وألتهمه بمنتهي الشراسه والعنف فأنا كنت من فترة طةيله لم أمارس الجنس وكنت احتاجه وهذه الفرصه صببت بها كل الشبق الذي كنت اكتمه عبر السنين واه اه اه بكفي دبحتيني يا بدريه اي اي كمان اي خلص بكفي اي اي وأنا لا أعيرها اي اهتمام فقد كنت الحس لها بعنف وكأنني انتقم منهاا ولم اتوقف حتي شعرت بماء كسها وهو ينهمر داخل فمي وما الذه فقط كان طعمه لذيذا جدااا وقمت الي صدرهاا والتهمته حتي اني كدت اقلع حلمات بزهاا من مكانهم وقبلت شفتيهااا ونمت علي صدرهاا وقلبتني هي بحركة راااااائعه وبدأت تلتهم بزي وتأكله اكلا وكأنها تنتقم مني عما فعلته بها الا ان حاجتي لهذا أشعرتني بمتعة كبيره وأنا اصدر اصواتا مرتفعه اي اي اي بسرعه اكتر اي انزلي علي كسي الحسيه ارجوككي خوووووولللله بسرعه الحسي كسي اه اه ونزلت خوله الي كسي وأدخلت اصبعخها فيه وقدأمسكت برأسهااا بكلتاا يدي وبقوه ووجهت فمها الي كسي وضغت رأسهاا عليه حتي انهااا ادخلت لسانهاا مع أصبعه الي اعماق كسي وأنا اي اي اح احححححاي اي كمان كمان وهي تلحس جميع مناطق كسي وتتجاوب معي اي اي كمان حبيبتي اه اه اه كمااان بليز اه اه اي ارجوكي كمان وكلما حولت ان تخفف اضغط علي رأسهااا وأنا أتأوه اه اي اح احححح اي اي كماااان خوله راح يجي اي راح يجي اي اي اي أجااا أاجا خولهههههه اجااااا كمان خليكي كملي اي اي اح اح اجا اجااااااااااااااااااااااااا اي وأه يا خوله ما اروعك وما كان مني الا ان رفعت رأسها ووضعت شفتي علي شفتيهااا ,أعتصرتهم بحنان ودفئ وأمتنان وكأنني اشكرهاا علي ما قامت به فقد كنت بأمس الحاجه الي ذلك وذهبنا انا وهي الي الحمام وعدناا وجلسناا بالصالون بأنتظار عودتك وقد رجوتهاا الا تبوح بما داار بيننا ام*** الا انها قد اصدرت ضحكه طويله فسألتهاا لم تضحكين فقالت بدريه اسمعي سوف اكون صريحه معكي فقط أوعديني انك انتي ما تحكي لرندا شئ مما سأقول لكي اتفقناا فقلت لها اوكي تكلمي وهناا صارحتني بأنك انتي وهي ايضا تماارسون السحاق من فتره مع صديقتكم رااانيا ةقد توقعت ان يكون رد فعلي عنيفاا الا اني ارتحت وقلت لها لقد اطلعتيني علي حقيقة كنت اود ان اطلب من رنداا ان نساعد بعض من زماان الا ان خوفي ان ترفض لم اجروء علي البوح لها بمطلبي هذا وهناا دققت الباب وكنت قد احضرت متطلبات المنزل وقد شاهدت خوله تجلس هي ووالدتي بمرح افرحني وضممت خوله الي صدري مرحبة بهاا وأنا اعتذر لها عن غيابي الا انها قالت كان غيابك بفائده ستحدثك عنها والدتك انا الان مضطره امشي ومن الممكن ان اعود في المساء فلدي موعد وقدأستأذنت خوله وذهبت ةبعد ان حدثتني امي بكل ما دار بينها وبين خوله وقد بدأ ماء كسي ينهمر قالت والدتي تعالي يا رنداا نذهب الي غرفة النوم فأنا مشتاقة كثيرا ان الحس كسك وأمص أبزازك ودخلنال غرفة النوم ونزعناا عنا ملابسنا وضمتني أمي ووبدأت تلتهم شفتي بشبق ورغيه كبيره وكأنها لم تشبع بما دار بينها وبين خوله ونزلت الي صدري وهي ممممممممم حلو كتير صدرك يا رندا وبدأت تداعب حلماتي برفق ونزلت الي كسي وبدأت تضع لسانها في اعماق كسي وأنا استلذ لهذه المتعه ومع من أمي الحبيبه وأه اه اه اه اي شوي شوي أمي اه اي اي كمان دخلي لسانك جوااا اي اه اه احححححح اي اي بليز أمي كمان اي اه الي ان أتتني الرعشه ثلاث مرات وفعلت بأمي مثل ما فعلت بي ةقدأتتها الرعشه مرتين ولم نصحو علي أنفسناا الا وجرس البيت يرن فقامت امي وارتدت الروب وذهبت لكي تفتح للقادم والتي لم تكن سوي جارتناا فتحيه وهي صديقه لوالدتي وقد كان لي أنا وأمي معهاا قصه اخري في مساء ذلك اليوم الممتع والرااااااااائع وبعد ان أتعبنا السحاق انا وأمي بدريه مع خوله وبعد ان أستمتعت بجسم أمي بدريه رن جرس الباب فذهبت أمي لتفتح ولم تكن ترتدي سوي الروب ولا شئ تحته وكنت انا لا أزال بدون اية ملابس عارية تماما وعندما فتحت بدريه الباب فأذا بهاا فتحية جارتنا وهي صديقه لأمي تبلغ من العمر 37 عاماا يعمل زوجهاا بأحدي المصانع بدوام ليلي فرحبت أمي بفتحيه التي أستغربت من لبس والدتي ولاظت بأنها لا ترتدي شئ تخت الروب وتقريبا أبزازها يظهرون بالكامل فقد كانت أمي في تلك اللحظه بقمة سعادتها وشغفها كيف لا وهي لم تذق طعم الجنس من سنوات ومارسته بذلك اليوم كما لم تمارسه من قبل وكان يبدو عليها السعاد والبسمه ترتسم علي وجهها وتضحك من قلبهاا فرحبت بفتحيه ترحيبا حارا لم تعتاده منها وطلبت منها الجلوس بالصالون حتي ترتدي ملابسها وقد كانت الساعه بتلك اللحظه السادسة مساء فدخلت أمي بدريه تستحم وخرجت من الحمام وأرتدت أجمل قميص نوم عندها وفوقه الروب وأنا كنت بتلك الأثناء لا أزال بغرفة النوم أنتظر ان تفرغ ممن حضر للعوده للتلذذ بجسد أمي ولحس كسها ذو المذاق الراائع وخرجت الي فتحيه التي بادرتها بالقول ما أجملك اليوم يا بدريه انت فعلا شابه جميله وبتهبلي شكرتها امي لهذه المجامله الرقيقه وسألتها ماذا تحب ان تشرب الا أنها وقفت وأعتذرت وقالت لأمي بدي ياكي تذهبي معي للسوق لشراء بعض الحاجيات فرحبت بدريه وذهبت وارتدت ملابس الخروج وقالت لرنداا حبيبتي وهي تطبع بوسه بمنتهي الحنان علي فمها سأغيب ساعه للذهاب مع فتحيه للسوق فما كان من رنداا الا ان قامت وأحتضنتهاا ةبدأت تمص لها لسانها بفمها معبره عن عدم رضاهاا لتركهاا بتلك اللحظه حيث قالت رنداا امي ان كسي بحاجة الي لسانك ليدخل في أعماقه ليطفئ ما به من محنه فضحكت بدريه وقالت كلها ساعه وأنا ايضاا يا رندا بدي ياكي تلبي رغبتي المكبوته عبر تلك السنين الطويله اه اه مممممممممم وأمتصت لسان رندا حتي انها كادت تقتلعه وذهبت مع فتحيه وقامت رنداا الي الحمام . وفي الطريق الي السوق لاحظت فتحيه بأن بدريه تضحك وتمرح مرتاحة البال علي غير عادتها فقررت فتحيه أن تحاول معرفة سر سعادتهاا فسألتها مباشره ومن دون لف أو دوران بدريه تلك البنت *****يه التي خرجت من عندكم اليوم هي سر هذه السعاده التي انتي بهاا أرتبكت بدريه لهذا السؤال المفاجئ ونظرت الي فتحيه وأبتسمت وقالت لها بمنتهي الرقه والحنان نعم يا فتحيه هي سر سعادتي فقالت فتحيه وما حكايتهاا فلم تجبهاا بدريه وقد ألحت فتحيه بالسؤال لمعرفة قصة تلك الفتاه فقالت بدريه وبعد هذا الألحاح أسمعيني جيدا يا فتحيه انتي صديقتي وما سأحبرك به أرجو بل أتمني أن يبقي بيننا اذا وعدتيني بذلك فقالت فتحيه لك ذلك . فأخبرتها بدريه بجميع أحداث ذلك اليوم وما مر بها ومدي السعاده والراحه التي تشعر بها . وهنا بدر من فتحيه استهجان وأستنكار طبعا ليس لما حدث بل أجابت بدريه قائله بعتب شديد ولو يا بدريه ولم تكتمين هذا بداخلك السنا صديقات السنا كل واحدة منا سر الأخري لماذا لم تخبريني من قبل انك تحبين هذا النوع من الجنس كنت أنا امتعك بدل من بحثك هنا وهناك ز اندهشت بدريه من حديثها وردها وقالت لها وهل انتي خبيره بذلك فقالت فتحيه قبل الزواج كان لي بعض المغامرات مع بعض الصديقات والاقارب الا أنني لم امارس السحاق بعد الزواج نهائيا أبتسمت بدريه وقالت لها علي العموم انا لم أفكر بالامر نهائيا قبل اليوم ولم يكن يخطر ببالي حتي شاهدت خوله وجسمها *****ي والذي أشعل عندي الرغبه بقوه غريبه أستمتعت خلالها استمتاعا رائعا . وبعد ان أكتمل الشراء من السوق عادوا الي البيت وكانت رنداا تشاهد التلفاز بعد أن أستحمت وقالت بدريه لفتحيه اجلسي للسهر معنا ولأحتساء القهوه فقال فتحيه سأذهب لمنزلي لتغير ملابسي والعوده للجلوس معكم وخرجت وعنا قامت رندا وقبلت أمها قبله طويله من شفتهاا وقرصتهاا بغضب فتوجت أمها من القرصه وقالت ما بك يا رندا فقالت لها رندا كيف تطلبين منها الجلوس والسهر عندنا وأنت تعرفين أني اود أن أكل كسك وأبزازك أكلا فقالت لها بدريه أصبري وسنستمتع الليله بشكل نلبي فيه كل رغباتنا وتركتها تضرب اخماسا بأسداس وتولول ولا تجد أجابه لسؤالها كيف سيحدث ذلك وعادت رندا تشاهد التلفاز وما هي الا نصف ساعه حتي رن جرس المنزل وفتحت رنداا وكانت فتحيه وااااااااااااااو واااااااااااااااااااووووووووو فحضرت بدريه مسرعه علي صوت ابنتها المرتفع وأذا هي ايضا وااااااااااو مش معقول ممش معقول من أنتي يا الهي ما هذا الجسم البديع يا فتحيه شو هالبزاز الكبار شو هالحلاوه هاي انتي عن جد بتجنني كتير وبتعقدي تالي لجوا وكانت فتحيه لا تكاد ترتدي شئ يستر جسمها سوي قميص نوم خمري بدون حمالة صدر يبرز صدرها الكبير وحلماتها الواقفه وبياض جسمهاا وترتدي كلوت أبو خط يظر من خلاله لحم شفرات كسهاا وبيدها كيس داخله فلم جنس سحاق وما ان دخلوا الي الصالون حتي طلبت بدريه من رندا ان تحضر لهم قهوه فذهبت مسرعه وسألت فتحيه بدريه هل لديكم جهاز فيديو فقالت نعم لدينا فأخرجت الشريط وقالت لبدريه ضعيه بالجهاز ففعلت وهنا عادت رنداا بالقهوه وجلس ثلاثتهم لأحتسائها ومشاهدة احداث الفلم الذي كان ساخنا جداا وملئ بمشاهد السحاق الراااااااااائعه الذي اشعل الرغبه عند ثلاثتهم وهنا نظرتفتحيه لرندا فرأتها تمد يدها الي كسها وهي تفك وتصدر أهات خفيفه ونظرت الي بدريه التي مانت هي الأخري تلعب ببزازها وحلماتها فما كان منها الا أن قامت لبدريه وأخرجت أبزازها وبدأت تمص وترضع وتلتهم حلماتها وبدريه اه اه اه شوي اه اه اه تعالي تعالي نذهب الي غرفة النوم لنكون علي راحتنا وذهب الثلاثه الي غرفة النوم وناموا علي السري وبدأت رندا تنزع ملابسها وكذلك فعلت كل من بدريه وفتحيه وأصبح ثلاثتهم عرايا وأنحنت فتحيه عند كس بدريه وبدات تمص لها بظرهاا وهي تتوجع ةرندا ذهبت الي صدرها وبدأت تلتهم أبزاز بدريه وأصبحت بدريه تنتاك من قبل رندا وفتحيه معا وهي تتوجع اي اي وتأن اي اي كمان اه اه رندا اه كمان يا فتحيه جوا طخلي جواا اي اي اي وفتحيه تطلق للسانها العنان بأعماق كسها وتلتهم كسها بمنتهي الخبره والحرفنه وبدريه اي اي اي يا بدريه انتي كتير بتجنني اي اي اي رندا شوي وجعتيني حلماتي يا رندا شوي شوي ورندا تأكل حلماتها بعنف وهي تتوجع اي اي وهنا تركت رندا صدر بدريه وأنتقلت عند كس فتحيه التي أوسعت بين ساقيها لتفتح المجال لرندا لتلحس لها كسها وبدأت رندا تأكل وتلتهم كس فتحيه الناعم والنظيف وهي تتلوي تحتها اه اه اه وهنا أمسكت بدره براس فتحيه وضغطت به الي أعماق كسها وهي تأن اه اه اه كمااان كمااان الحسي كسي اي اي كمااان حبيبتي فتحيه اه اه اي كماننن وفتحيه ايضا تصدر تأوهات اه اه رندا كمان الحسي طيزي شوي اه اه ورندا تلتهم وتلتهم كس فتخيه وأخرجت لسانها وذهبت الي فتحة طيزها وبدأت تلعق وتلحس بحركات دائريه مما كان يزيد هياج فتحيه التي اكلت كس بدريه نتيجة محنها الشديد من حركات رندا علي طيزها وأمسكت رأس رنداا وضغطته علي فتة طيزها اه اه دخلي لسانك جوا طيزي اي اي دخلي يا رندااااااااااااااااااا بليز اي اي رندا ارحميني طيزي ولعت اي اي وقامت رندا بأدخال لسانها الي طيز رندا وبدأت تخرج وتدخل لسانها بحركات سريعه اثارت فتحيه بشكل كبير اي اي وضغطت بدريه رأس فتحيه بقوه وهي تتلوي نتيجة مص فتحيه لكسها وبقيت تضغط رأسها حتي اتتها الرعشه مرتين وقامت بدريه وأخذت تمص صدر فتيحه الكبير وتمص ورندا لا زال لسانها داخل طيز فتحيه التي كانت اي اي اي اي اخ اخ اه اه اه انزلي يا بدريه لكسي وأمسكت برأس بدريه ووضعت فمها علي كسها وبدأت بدريه تلحس كسها بعنف ورندا تنيكهااا بلسانها وهي تنتفض وتنتفض اه اه وأمسكت برأس بدريه بيد وبرأس رندا باليد الأخري وبقوه كبيره ضغطت عليهم معا ووهي ايييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي ي ايييييييييييييييييييييييييي خليكي خليكي ايييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي أجا اجا اجا ايييييييييييييييييييييي كمان ولا زالت تضغط حتي أتتها الرعشه أكثر من أربع مرات متتاليه وهنا قامت الي رندا وقبلتها بفمهااا ونزلت الي كسها ولحست لها كسهاا بطريه جعلت رنداا تستمتع وتتلوي اي اي اي اه اه اه تعالي يا أمي نيكني بطيزي نيكيني يا فتحيه بكسي اي اي مما زاد من هياج فتيحه التي استمرت تلحس كسها من الداخل بقوه شفط عجيبه ورنداا اي اي اي كمان كمان وبدأ ماء رندااا يملئ فم فتحيه التي أمسكت بدريه وقبلتهااا وهي تقول لهااا ذوقي ماء كس رندااا طيب مممممممممممم بدريه وعادت فتحيه لكس رندااا تلتهمه وقامت بدريه بوضع أصبعين بطيز رندا وهي تمص لها أبزاوها ورندااا اه اه وجعتوني بكفي اي اي اي بكفي اه اه اه مااااااااماااااااااااا اي اي اي كمان دخلي كمان وهناااا أمسكت برأس فتحيه وضغطته الي أعماق كسهاااا وهي تتلوي وأتتها الرعشه مرتين متتاليتين وعادت فتحيه تقبل بدريه وتذقها ماء رندااا التي كانت لا زالت ترتعش وهذأت قليلا وهنا نزلت فتحيه وبدريه الي صدرها وبدأو مص حلماتها بهدوء وقالت بدريه دعوناا نأخذ حماما بعدهاا نكمل وقام الثلاثه الي الحمام كانوا خلاله بين تقبيل ومص ولحس ووضع أصبع في الطيز حتي أنتهوا من الحمام وذهبوا الي المطبخ للأكل وبعدهاأستمر ثلاثتهم بممارسة السحاق معا حتي ساعات الصباح الأولي وعادت فتحيه لشقتهاا قبل حضور زوجهاا من العمل وقد طلبت فتحيه من رنداا وترجتها أن تحضر معها يوما خوله تلك البنت *****يه فلبت لها رندا رغبتهااا وأحضرت خوله لمنزل فتحيه بعد تلك الليله الممتعه مع امي وجارتنا فتحيه وطلبها مني أحضار صاحبتي خوله للتعرف عليها ومصادقتها لم اجروء علي ممارسة السحاق مع فتحيه الا انها وبعد اربعة ايام فتحت باب المنزل للخروج للسوق لأحضار بعض مستلزمات البيت وأذا بها تفتح باب منزلهم حيث شاهدت خروجي من العين السحريه الموجوده بباب منزلها ونادت علي قائله صباح الخير حبيبتي رندا كيفك وكيف بدريه وهذا اسم أمي والي اين انتي ذاهبه فأخبرتها اني ذاهبه الي السوق فقالت لي ممكن ان تحضري لك بعض احتياجات بيتي معكي قلت لها بكل سرور اعطتني الفلوس وطلبت مني الا أتأخر كونها مشتاقة لي وترغب بأن تنيكني وتمارس السحاق معي فسررت لحديثهاا هذا فقد كنت أحتاج الي من تلحس لي كسي المولع ز ذهبت للسوق وعدت بشكل سريع بعد شراء جميع الحاجيات فقد كنت مشتاقه لفتحيه وما ان وصلت باب منزلها حتي فتحت الباب ودخلت عندها وأنزلت ما احمل من أكياس فماكان منها الا أن ضمتني وقبلتني بفمي قبله عميقه وطويله وقالت لي تعالي لأخذ حمام فقد كان الجو حارا جدا بذلك اليوم وتعرينا من ملابسنا ووضعت أصبعها في فتحة طيزي ونحن بطريقنا الي الحمام معا وبين تدليك وفرك وتقبيل وأهات كل منا ومص أبزاز خرجنا من الحمام الي غرفة نومها وما ان أستلقيت علي السري حتي نزلت مباشره الي كسي وبدأت تداعبه بلسانها ببطئ وأنا بدأت اه اه اه اه ومع تأوهاتي بدأت فتحيه تزيد من لعقها كسي وبظري وأنا اي اي اه اه ما أروعك يا فتحيه اه اه كمان فتتتتتتتتتحيه اي اي بتجنني يا فتحيه لحسك ممتع كتير اه اه ووضعت لسانها داخل اعماق كسي بعد سماعها تأوهاتي وبدأت أتلوي تحتها كالثعبان مستمتعه بما تقوم به اه اه اي اي اي كمان كمان وهي تلحس بلسانها كل منطقه يصلها داخل كسي المولع اي اي اي اه اه اه وتأوهاتي تزداد وصوتي يعلو اه اه اه اي كمان اخ اه اه اه حبيبتي فتحيه بسرعه اه اه كمااان أسرعي وهي تدخل وتخرج لسانها بحركات زادتني هياجا وهي كذلك قربت كسها من فمي وبدأت ادخل لساني بكسهااا التهمه بشغف ممتع وهي تصعط بكسها وتنزل وأنا اتلوي اي اي وهي اي اي اه اه اه وكلما سمعت تأوهاتي زادت كسي لحسا بلسانها بعنف وهي تتلوي والتهمت لها كسها بشراسه نتيجة محنة كسي فما كان منها الا أن انتفضت وأتتها الرعشه مرتين متتاليتين وقد شربت مائها بمتعه كبيره وهي كذلك لم تقم عن كسي بعد ان اتتني الرعشه عدة مرات شربت ماء كسي بنهم ولا زالت تلتهم كسي بلسانها حتي نظفته تماما ولم يبقي من ماء كسي شئ قمت وذهبنا للحمام وبعد ذلك طلبت منها ان اغادر فقد تاخرت وأمي لا تعرف اني موجوده عندك ضمتني بحنان وقالت حبيبتي رنداا أرجوكي أحضري صاحبتك خوله لأتعرف عليها فأنا مشتاقة جدا لأن أنيكهاا في عن جد لديها جسم ناري وهنا قلت لها حسنا ان امي ستذهب بعد يومين لزيارة أقاربنا وستغيب طول اليوم وهي فرصه سأدوا خوله لكي تحضر بذاك اليوم باكرا لنقضيه معا ما رأيك طبعا سرت كثيرا وعادت تضمني وتقبلني وتضرب بيدها علي طيزي بحنان وخرجت عائده الي المنزل . بعد يومين حالي الساعة الحادية عشره صباحا حضرت خوله بعد خروج أمي من المنزل باكرا لزيارة اقارب لنا وذهبت مع خوله مباشرة الي منزل فتحيه التي فتحت الباب وقامت بتقبيلي مرحبة بي وبخوله وقالت اهلا بكم تفضلوا ووضعت يدها علي طيزي من فوق قميص النوم القصي الذي كنت أرتديه في أمام خوله بمحاولة منها أن تزيل الحياء بيننا فما كان من خوله *****يه صاحبة الخبره الكبيره بالسحاق الا أن وضعت يدها علي طيز فتحيه مبتسمة قائله وأنت ايضا يا فتيحه لديك طيز حلوه كتير وضحكنا وأدخلتنا فتحيه الي غرفة نومها ومباشرة خوله قامت بنزع ملابسها وكذلك فعلت فتحيه قائله لها انتي جميله جدا يا خوله وجسمك كتير ناري وحلو وعاجبني ونفسي ان أمص هذه الحلمات وأقتربت من صدرها ممسكة بزهاااا ومصت حلماتها بنهم ممممم شو طيب بزك يا خوله ونما علي السرير وبدأت خوله بلحس كسي بعد أن نزعت عني قميص النوم وأدخلت لسانها الي أعماق كسي فهي تعرف اني احب هذا النوع من الجنس وبدأت أتلوي اي اي اي خوله شوي شوي اي اي ومع هذه التأوهات تمحنت فتيحه وأقتربت مني تم أبزازي بعنف وبدأت الاثنتان بنيكي وأمتاعي بكل أنحاء جسمي وأنا انتفض وأتأوه اه اه اه نيكوني نيكوني كمااان خوله اه اه اه كمان اه اه وقامت فتحيه وأقتربت من كس خوله وبدات تغوص بلسانها في أعماقه وبعنف وخوله ونتيجة ذلك اكلت كسي اكلا وهي تتغنج بخبره وليونه محببه وتصدر غنجاتها اللذيذه اي اه اه اه اه وأنا أتلوي اي اي اي اي كمان كمان وقد تهيجت حتي اني امسكت برأس خوله وضغطته علي كسي بقوه وانا أنتفض اي اي اي اي نيكيني نيكني نيكيييييني كماااااان خووووووووووووووله اي اي اي كمان وهي أيضا تنتفض نتيجة لحس كسها من قبل فتحيه النهمة الشرسه وأنتفضت بعنف حتي أتتني الرعشة عدة مراااات متتاليه ولا زالت فتحيه تمتص كس خوله التي كانت تستمتع وتغنج بطريقه ممتعه جدا جدا لم أشاهدها بهذا الأستمتاع من فبل وبدأت تضغط رأس فتحيه علي كسها كلما حاولت ان تنهض وهي اي اي اي اي تعالي يا رندااا مصي بزي مصي مصي والتهمت حلماتها وهي تأن من المحنه اه اه اه وتمسك برأس فتحيه ةتضغطه علي كسهااا وأنا مره أمتص حلماتها ومره أمتص لسانها وأقبلهاا بشغف وهي اي اي اي اه اه اه حتي أنتفضت بقوه اييييييييييييي وهي تقول راح يجي راح يجي اياي كمااان كمان الحسيييييي اي اي اي حتي أتتها الرعشه أكثر من أربع مرات متتاليه ولم تقم فتحيه عن كسها حتي شربت ماء كسها بالكامل وهنااا نزلت أن الي كس فتحيه الحسه الا أن خوله سبقتني اليه وبدأت تلتهمه بلسانهااا وأقتربت انا منها الحس معها ذلك الكس البديع وفتحيه مستمتعه بشكل كبير وهي تتلوي وتركتني خوله الحس كسها وهي تأن وتتلوي اي وأقتربت خوله عند فتحة طيزهااا وبحركات دائريه وخبره بدأت فتحيه تستلذ من هذا المحن لسان بكسهاا يأكله اكلا ولسان بطيزهاا يمحنهاا وهي تتلوي وتنتفض وأدخلت خوله أصبعها بطيز فتحيه التي اطلقت تأوهااات بصوت مرتفع اييييييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييي وخوله تدخل أصبعها وأنا التهم كسهااا وأدخلت خوله أصبع ثانيا بطيزهااا مما زاد فتحيه غنجاا ممتع حتي اني أرتعشت من كثرة أحساسيبمتعتهااا فقد كانت خوله خبيره بالسحاق وأستمريت بلحس كسهااا وخولخ أدخلت لساها بأعماق طيزهاا وهي اه اه اه أمحنوني نيكوني اي اي كمان يا رندا الحسي كسي من جوا اي اي وأنتي يا خوله اه اه فوتي لسانك بطيزي اي نيكوني بدي تنيكوني نيكونييييييييييي وشأصدرت صوتااا رهيبااا مع هذه الحركات بكسها وطيزهاااا اي كمااان رندااااااا اه اه نيكونيييي نيكوني اه اه اي اي وهنااا أنتفضت وأطلقت تغنجات بصوت مرتفع وهي تمسك رأسي ورأس خوله تضغطتهم علي كسهاا وطيزهاا معااا حتي أتتها الرعشه اكثر من خمس مرات متتاليه وبعدهاا قمنا للحمام وجلسنا معا وقد مارسناا الجنس والسحاق بذلك اليوم اكثر من خمس مرات وقد استمتعت خله وأنا مع فتحيه وتواعدنا علي ان نعيدها مرات اخري وقد كان لنا ذلك وبحضور امي بعد ذلك اليوم الحافل من النيك انا وخوله وفتحيه جارتناااا بحوالي اسبوعين كنت خلالهم اكتفي فقط بممارسة النيك والسحاااق مع أمي بدريه حيث كانت تمارس الجنس معي بمتعه وخبره وبحكم أننا نعيش بمنزل واحد كانت الأمور سهله جدا وقد كنا بأغلب الأوقات لا نرتدي اية ملابس ونحن داخل المنزل وكنا نمارس السحاق بأي مكان بالمنزل وبكل الأوقات ليلا ونهارا وكانت بدريه أمي بمنتهي السعاده لما يحدث بيننا حيث كانت جارتنا فتحيه بزيارة لأقاربها ولمده طويله . بدأ هذا الوضع يتعبنا انا وأمي حيث اننا كنا نرغب بالتجديد وممارسة السحاق مع اخريات وأحد الأيام دق جرس المنزل حوالي الساعة الثامنة مساء وكانت جارتنا فتحيه التي أخذتني بالأحضان والقبلات الحاره من فمي ودخلت الي صالون المنزل حيث كانت والدتي تجلس وما أن شاهدتها فتحيه حتي أرتمت في أحضانها تقبلها وعيناها تدمعان من الفرحه فقد كانت فتحيه تقول اه يا بدريه كم أشتقت لكم لقد أفتقدتكم خلال الفترة الماضيه ولم تغيبوا عن فكري لحظة واحده أرجوكي يا بدريه تعالي جوا بدي أشبع من كسك بدي اكله بدي أرتةي من ماء كسك العذب عندها ضمتها أمي بمنتهي الحنان والرقه وما هي الا لحظات وأذا بجرس المنزل يقرع مرة أخري وهنا كانت المفاجأه عن جد كانت خوله صاحبتي هي الأخري حضرت لأشتياقها لي وما أن طخلت الصالون حتي تهللت وجوه أمي وفتحيه جارتنا وقامت الأثنتان بتقبيل خوله معا حتي ان فتحية وهي تمتص لسانها كادت تقتلعه من مكانه وأمي تضم الأثنتين معا وهنا أمسكت أمي بهم ودخلت معهم الي غرفة نومهاا وكذلك أنا ورائهم وقد كنت بقمة المحنه لما رأيت حتي اني أنزلت ماء كسي دون لمسه قامت خوله بنزع ملابسها وكذلك فعلت فتحيه وبدأت حفلة النيك الممتعه حيث نزلت خوله الي كس بدريه أمي بلسانها وقبل ان تصله امسكتها فتحيه بحنان وقبلتها من فمها وقالت خوله حبيبتي أرجوكي تركي كس بدريه لي فأنا اليوم بدي نيكه وأشرب ماءه حتي أروي عطشي وهذا كسي تعالي الحسيه ولم تنتظر جوابا ونزلت فتحيه لكس بدريه وبلسانها علي بظرها تعتصره عصراا وبدريه ترجوها أن تلحس بهدوء وهي لا تستجيب وبدأت خوله لحس كس فتحيه هي الأخري بتلذذ وأنا ذهبت الي أبزاز أمي الكبيرة الحجم ووضعت حلماتها بفمي لأمتعها وأمتع نفسي فقد كانت حلماتها تغري الشيطان نفسه مممممممم شو طيب صدر ماما وهي بدأت تتمحن وتتلوي وبدريه تدخل لسانها الي اعماااق كسهااا بشغف أرضاها وكانت خوله هي الأخري تلحس كس بدريه بنفس الوقت وبدريه كاما اثارتها خوله اعطت أمي بلسانها من هذه الأثاره المزيد وبدأت الأثنتان تنتفضان بدريه أمي أمسكت برأس فتحيه وضغطته علي كسها بعنف وفعلت فتحيه نفس الشئ وامسكت برأس خوله بقوة وهي تضغط وتتلوي اي اي اي كمااااااان خوله وكانت بدريه تنتفض مع كل اهة من فتحيه حتي انها اصدرت صوتاا عاليا اه ه اه اه اه اه اه اه اه يا بدريه بسرعه الحسي الحسي بسرعه اكبر وهي تتلوي وانا أمتص حلماتها وبدأت أمي تضع يدها بكسي وتفرك بظري حيث تملكتني المحنه والأثاره وما هي الا لحظات حتي انتفضت فتحيه وهي تمسك براس خوله التي أرهقتها من كثرة لحسها كسها وأطلقت تأوهات بصوت عالي ايييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييي وتنتفض معها أمي أيضا هي الأخري اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ فتحيه خلي لسانك جوا كسي حتي أتتها الرعشة هي ةفتحيه ثلاث مرات متتاليه وشربت فتحيه ماء كس بدريه وهي تتلذذ وكذلك فعلت خوله وقامت بدريه الي كسي تلحسه وكذلك فعلت فتحيه بكس خوله التي ما أن دخل لساااان فتيحه بكسهااا حتي أتتها الرعشة وانتفضت خوله وأطلقت مائها بفم فتحيه وفتحيه تشرب وتشرب ولا ترتوي وهنا أنا أيضا أهتجت من هذا المنظر أمامي وصرخت اييييييييييييييييييييييييييي فما كان من فتحيه الا أن أبعدت أمي عن كس ووضعت فمها علي كسي وشربت مائي والذي كان ينزل مني بغزاره وأكلت كسي أكلا بعدهااا قمنا جميعااا ودخلناااا الي الحمااام وعدنااا ومارسنا الجنس معاا اكثر من ثلاث مرااات استاذنت بعدها كل من خواه وفتخيه وذهبوا الي منازلهم فرحتين بهذهالنيكه الممتعه وعدت أنا وأمي نكمل حتي الصباح وبعد عدة ايام أضطرت أمي للسفر خارج البلاد لظروف قاهره وبقيت انا لوحدي بالمنزل عدة ايام من دون اي نيك او سحااق فقط كنت أمارس العاده السريه وبعد أبوع دق جرس المنزل نهارا بعد الثانية طهرا وقد كنت ساعتها خارجه من الحمام ولم اكن ارتدي سوي الروب علي جسمي وأذا بجرس المنزل وفتح وكانت شابه حنطية البشره ترتدي بنطلون قماااش وبدي ضيق قصير بحيث كشف عن بطنها من هند سرتهاا وسألتها مستغربه عما بها ومن تكون فقالت بأدب أنا أسفه أدعي سوسن وأنا زوجة أخيها لفتحيه وهي غير موجوده بالمنزل وقد أعتقدت أنها عندكم . فقلت لها انا بدريه وللأسف فتحيه ليست عندنا ولكن تستطيعين أن تنتظريها عندي تفضلي بالدخول ترددت قائله أخاف أن تتأخر والافضل ان أعود الي بيتي وأحضر بوقت أخر الا اني امسكت يدها وأدخلتها وأنا أقول علي الأقل حتي أقوم بواجب الضيافه تناولي بعض العصير وأستريحي وبعدها أذهبي فوافقت مجبره وأدخلتها صالون المنزل وذهبت وأحضرت العصير وجلست مقابلها وقد كان يبدو عليها التعب والأرهاق حيث كان الجو حارا جدا وقدأستمتعت بالعصير وكانت وهي ترشف العصير تنظر لي بدهشه فقد كان الروب يكشف عن بياض جسمي وفخذي الممتلئ حيث كنت أجلس اضع ساقا علي أخري وبان طرف طيزي الأبيض فسررت لأعجابها بي وهنا راودني خاطر وسألتها أتودين أخذ حمام لأزالة هذا العرق فأنت علي ما يبدو مرهقه ولم أنتظر أجابتها حيث امسكتها من يدها وذهبنا الي الحمام وتركتها تنزع ملابسهاا وخرجت انا أحضر منشفه لهاا ورجعت الي الحمام ومددت يدي لكي تتناول المنشفه الا أنها فتحت باب الحمام وقالت بلطف ممكن يا رندا ان تساعديني قلت نعم ودخلت الحمام وياااااااااااااه شو هالجشم الحلوووو كتير بتجنني يا سوسن انتي جسمك حلو كتتتتتتيييييير مطلبت مني فرك ظهرها وقد فعلت ونزلت بيدي افرك ظهرها بحنان وكأني أدلل طفلا صغبرا وما أن وصلت الي فلقة طيزها قمت بتقريب اصبعي عند فتحة طيزها ببطئ لأعرف رد فعلها من هذه الحركه فما كان منها الا أن رجعت الي الخلف علامة رضاها عما أفعل وقد تجرأت وبحركات دائؤيه علي فتحة طيزها وهي تساعدني مغمضة عينيها حياء مني الا أني قررت أن أمارس السحاق معها ونيكها بطريقه أمتع ووضع اريح فما كان مني الا ان امسكت يدها وأخرجتها من الحمام وقامت بتنشيف جسدها المبتل وذهبت بها وهي عارية تماما الي غرفة نومي ونمت أنا وهي علي السرير وهي تسألني ماذا انوي أن افعل بهاا فما كان مني الا أن أرتميت عليهااا وقمت بمص فمها ولسانهااا وذهبنا بقبله كانت هي في البدايه وكانها ترفض الا أنها تجاوبت معي بتلك القبله التي أمتصصت لسانها بنهم كبير وهي كذلك اصابتها المحنه وأمتصت لساااني ونزلت الي صدرها أداعب حلماتها بلساني وهي تتلوي وتتمحن وتقول بصوت منخفض رنداا انتي ممتعه أول مره صبيه بتنيكني بس حلوو كتير نيك الصبايا ونزلت الي كسهاا الخالي من الشعر ومصصت بظرهاا وهي تأن اي اي اي وانا أدخلت لساني الي أعماق كسهااا وبدات التهمه وهي تتمحن اه اه اه رااااائع يا رنداااا اي ااي ونزلت بلساني الي فتحة طيزهاا وبدأت ادخله بطيزها وهي تتلوي اي اي اي رندااا انتي ممتعه كمااان يا رندا وعدت مع تأوهاتهااا الي كسها ووضعت كسي عند فمهاا وأصبحنا بوضع 69 هي تلس كسي وأنا ألتهم كسهاااا وأنا بدأت تدب في المحنه اعلو وأنزل بكسي علي فمهااا وهي تأن اي اي اي كمااان يا رندااا بدو يجي بدو يجي اه اه كمااااان رندااااااا وامسكت برأسي بيد ولفت يدها الأخري علي وسطي وضغطت ما بيديهااا معاا وأدخلت كسي كله بفمهااا وما هي الا لحظه حتي أنتفضناا معاا

The post سحاق عائلى appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%b9%d8%a7%d8%a6%d9%84%d9%89/feed/ 0
سحاق مع زميلتي في مكتبها | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8%d9%87%d8%a7/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8%d9%87%d8%a7/#respond Mon, 29 Jun 2020 11:57:58 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10384 رغم اني لم امارس اي سحاق في حياتي و لست شاذة لكن في ذلك اليوم وجدت نفسي مضطرة لفعل ذلك فصديقتي رانيا اجبرتني على ان ادخل معها في نيكة عميقة و ساخنة و في مكتبها بالذات حيث جاءت عندي و طلبت مني ان اتبعها الى مكتبها . و قبل ان اكمل القصة اخبرهم عن حالي […]

The post سحاق مع زميلتي في مكتبها appeared first on igry999.ru.

]]>
رغم اني لم امارس اي سحاق في حياتي و لست شاذة لكن في ذلك اليوم وجدت نفسي مضطرة لفعل ذلك فصديقتي رانيا اجبرتني على ان ادخل معها في نيكة عميقة و ساخنة و في مكتبها بالذات حيث جاءت عندي و طلبت مني ان اتبعها الى مكتبها . و قبل ان اكمل القصة اخبرهم عن حالي انا اسمي نادية من الجزائر عمري الان 24 سنة و زميلتي رانيا اكبر مني بخمسة سنوات و هي متزوجة بينما انا لست متزوجة و انا فتاة جميلة جدا و جسمي رشيق سمراء بعض الشيئ و شعري طويل اما رانيا فهي بيضاء البشرة و لها بزاز كبيرة و طيز ابيض ممتلئ و كثيرا ما كانت تحكي لي عن زوجها و كيف ينيكها و عن زبه الى درجة اني صرت اتمنى لو انام معه في فراش واحد رغم اني لا اعرفه بل صرت اتخيله  واتخيل زبه في كسي . في ذلك اليوم دخلت رانيا الى المكتب و اصرت معي على ان اتبعها و لما دخلنا اخرجت هاتفها النقال من نوع سامسونج جالاكسي اخر موديل كان قد اهداه اليها زوجها و كانت فيه احلى مفاجاة حيث اخبرتني انها صورت زوجها عاري دون ان ينتبه للامر و هنا بدات الح عليها ان تريني صور زوجها لكنها اشترطت علي شرطا غريبا جدا و هو انا نمارس سحاق ساخن و حار في مكتبها
ترددت في بداية الامر و انا مستغربة من طلب زميلتي لكن حبي لاستكشاف زب زوجها و رؤيته عاريا جعلني اوافق فانا فتاة لم ارى الزب من قبل و كل ما اعرفه عن الجنس و النيك و الرجال هو ما اسمعه من زميلتي فقط و رانيا كانت هي مصدر المعلومات بالنسبة لي . و فتحت هاتفها النقال و ارتني صورة زوجها و هو عاري تماما و قد التهبت بمجرد ان رايت الصورة فقد كان رجلا جميلا و جسمه مشعر جدا بينما زبه محلوق و عانته بيضاء و عليه زوج من الخصيتين كانهما رمانتين و لحظة التصوير كان زبه مرتخي و طويل جدا و اخبرتني رانيا انها التقطت الصورة بعدما ناكها و كان يهم بارتداء ثيابه . و في الوقت الذي كنت فيه ذائبة في رؤية زب زوجها و صورته بدات تقبلني و انا في قمة هيجاني و احس ان شيئا يحترق داخل كسي و راحت تداعب خصلات شعري و تتحسسني في اجمل سحاق

ثم امسكتني من وجهي و ادارتني الى جهتها و نظرت في عيناي ثم قبلتني من الفم بطريقة حارة جدا و و بدات تفتح ازرار القميص الخاص بها حتى رايت بزازها البيضاء الكبيرة تحت الستيان و كان جسمها املس و ناعم جدا و بدوري بدات اتعرى و اجلستني على الطاولة و طلبت مني ان انزع كيلوتي حتى تلحس كسي . و كانت تلحس و انا امسك هاتفها و ارى صورة زوجها العاري و اقبل الهاتف و الحسه و هي تلحس كسي في سحاق جميل جدا ثم نزعت لها كيلوتها و لحست كسها و عدنا الى الاحضان نتبادل قبلات جميلة جدا و رومنسية و رغم انها كانت ممحونة على جسمي و تمارس معي سحاق بكل محنة الا اني كنت اقبلها و انا اتمحن على زوجها و اتخيل انه ينيكني ثم طلبت مني ان ارضع لها بزازها و كان طعم حلمتها جميل و مميز و كل واحدة منا كانت ترتعد و ترتجف من الشهوة و اللذة التي كنا عليها . ثم من دون اي شعور مني بدات اداعب كسها الوردي الذي كان ناعما جدا باصابعي و انا احركها بين الشفرتين

هنا صارت رانيا تتاوه بانفاس متقطعة حيث كانت تريد ان تصرخ لكنها كانت خائفة من افتضاح امرنا و بقيت العب لها بكسها و ادخلت اصابعي فقد كان كسها مفتوح و اصابعي تدخل بسهولة و انا استمني لها و اداعبها في سحاق ساخن جدا . و من شدة ما استمنيت لها و هيجتها كان كسها يقطر بماء الشهوة على الطاولة التي تبللت مثلما تبللت يدي و قد شهاني ماء الكس لتذوقه فرحت الحس لها كسها و اداعبه بطرف اللسان و كانت رانيا تلف رجليها على رقبتي حتى كادت تخنقني و كل ذلك من الشهوة التي كانت عليها . و فجاة احسست بها تهتز و ترتجف و كان منظرا ساخنا جدا و غريبا فانا لاول مرة ارى فتاة ترتعد من الرعشة الجنسية و لم اصدق اني حققت لها لذتها كاملة لكنها اصرت ان تجعلني اعيش نفس اللحظات و راحت تداعب بظر كسي و الشفرتين و انا انظر في صور زوجها و زبه و اتخيله ينيكني حتى ارتعشت بطريقة جميلة بعد سحاق جميل و ساخن جدا في مكتب زميلتي رانيا بطريقة سرية

The post سحاق مع زميلتي في مكتبها appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8%d9%87%d8%a7/feed/ 0
أنا و صاحبتي المطلقة | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a3%d9%86%d8%a7-%d9%88-%d8%b5%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d8%aa%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a3%d9%86%d8%a7-%d9%88-%d8%b5%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d8%aa%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/#respond Sun, 28 Jun 2020 21:46:45 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10426 أنا اسمي نورا و سني ٢٥ سنة و لسة ماتجوزتش طولي ١٧٠ و وزني ٧٠ و جسمي مشدود لأني بحب أعمل رياضة و صدري متوسط و حلماته وردية و طيزي كبيرة و مدورة صاحبتي إسراء قدي و كنا مع بعض في الجامعة طولها ١٧٢ و وزنها ٨٠ مطلقة و عندها ولد اسمه عمر أنا و […]

The post أنا و صاحبتي المطلقة appeared first on igry999.ru.

]]>
أنا اسمي نورا و سني ٢٥ سنة و لسة ماتجوزتش طولي ١٧٠ و وزني ٧٠ و جسمي مشدود لأني بحب أعمل رياضة و صدري متوسط و حلماته وردية و طيزي كبيرة و مدورة صاحبتي إسراء قدي و كنا مع بعض في الجامعة طولها ١٧٢ و وزنها ٨٠ مطلقة و عندها ولد اسمه عمر أنا و إسراء علاقتنا كانت عادية مش اللي هو أعز صحاب بس كنا بنزور بعض و بنتكلم مع بعض و بنروح جلسات التجميل و الليزر سوا و ساعات كنا بنهزر سوا هزار سافل لأن أنا و هي زي بعض بنحب السكس بس أنا عمري ما جربته قبل كده و عمري ما تخيلت إني هبقى lesbian في مرة أنا و هي كنا خارجين بناكل مع بعض في النادي اللي أنا مشتركة فيه و ابنها كان بيلعب مع باقي الأطفال و عدت قدامنا واحدة على رقبتها love bite فبقولها نفسي أعرف إحساس رقبتي و جسمي عليهم love bites قالتلي مانا ممكن اعملهملك انا عادي انا اتصدمت من ردها و ضحكت و ماردتش لما روحت لقيتها بعتالي صورة بنت جسمها فشيخ و بتقولي نفسي انيكها أوي قلتلها ايه إسراء انتي ليكي في كده؟ قالتلي آه أوي قلتلها عمرك جربتي؟ قالتلي على خفيف كده أنا ساعتها سخنت و نظرتي لإسراء اتغيرت و بقيت بحس ناحيتها بحاجات مختلفة و نفسي تقرب مني أو تحاول معايا بعدها بأسبوع أو عشر أيام كان يوم خميس رحتلها البيت و مالقيتش عمر ابنها و قالتلي انه بيبات خميس و جمعة مع باباه و بيرجع السبت بالليل اول لما دخلت لقيتها لابسة هوت شورت و بدي حمالات من غير ستيان و صدرها حلو أوي و أبيض و مليان و فخادها ناعمة و طرية و كبيرة و لقيت نفسي كسي سخن و ابتديت ابقى مش عارفة اشيل عيني من عليها قعدنا في الانتريه و طلبنا اكل ديليفري و قعدنا نهزر هزارنا الوسخ مع بعض و بعدها لقيتها بتقوللي انها مبسوطة اني رحت قعدت معاها عشان من غير عمر بتكون لوحدها قلتلها انا على طول جنبك يا إسراء و حضنتها قالتلي انها حاسة بوحدة بعد ماتطلقت و ماحدش بيديها الحب اللي هي نفسها فيه و انها لسة صغيرة على انها تعيش لوحدها قلتلها ماتقوليش كده بكره يجي ليكي سيد سيده لقيتها عيطت في حضني فضلت اطبطب عليها و هي حطت ايدها على ضهري و ابتدت تحسس عليه و انا سخنت اكتر فضلنا كده دقيقة مثلاً لقيتها بتقوللي حضنك دافي أوي!لقيت نفسي برفع وشها ليا و بقولها إسراء لو ده هيريحك…. و رحت بايساها على شفايفها و شوية و لقيتها هي كمان بتبوسني بعدت شوية و بصيت في عيونها لقيتها مش رافضة رحت مكملة بوس و بدأت اعض شفايفها كل واحدة لوحدها و امصها و هي بتحسس على ضهري و انا بحسس على كتافها و شوية و بدأت تمد لسانها و انا بقيت امصه و الحسه و اديها لساني و ماكنتش اعرف ان البوس ممتع كده أو يمكن عشان هي بتعرف تبوس بس انا كنت مبسوطة أوي و ابتديت انزل بايدي على صدرها و طلعته بره البدي و هو كان طالع أصلا ابتديت اقرص في حلماتها البنية و هي ابتدت تبطل بوس فيا و تتأوه و فتحت رجلها لقيتني حطيتها على حجري و حطيت ركبتي على كسها اللي كان سخن أوي و بنزل على رقبتها و نازلة فيها love bites و لحس فيها و تحت ودنها و جوه ودنها و انا بقرص حلماتها و هي شغالة اااااه نورا ااااااه و عمالة تحك كسها على ركبتي رحت نازلة على بزازها بسناني و ابتديت اعضعضهم و ابوسهم قبل ماخش ع الحلمات و لمست حلمتها الأول بطرف لساني و هي قعدت تقول آي آاااه و رحت مصالها حلمتها و انا حاطة ايدي جوه الشورت على طيزها راحت ماسكاني من وشي و قالتلي تعالي ندخل جوه أوضة النوم أحسن بوستها من بؤها و قلتلها مش قادرة انا هيجت عليكي خلاص قالتلي هنرتاح جوه أكتر طول الطريق من الانتريه لأوضة النوم و انا بحسس عليها و ابوس في جسمها و اول ما وصلنا رميتها ع السرير و قلعتها البدي و ابتديت ابوس فيها و الحس لسانها و اعض شفتها التحتانية و هي ابتدت تدخل ايدها من تحت البلوزة اللي كنت لبسها و وسعت الستيان و حطت ايدها على صدري و انا حاسة اني في كهربا ماشية مع صوابعها راحت فكتلي زراير البلوزة و قلعتهالي و قلعتني الستيان و ابتدت تلعب في بزازي و تمصمصهم و أنا عمالة اتأوه لقيتها و هي بتمصمصهم بتفتحلي سوستة البنطلون و دخلت ايديها تحت الكلوت و ابتدت تبعبصني في كسي بس بالراحة عشان هي عارفة اني بنت.. أنا مابقيتش حاسة بالدنيا و عمالة اقولها إسراء آاااااه حلو أوي آااااه لحد ما جبتهم.. بصيتلها و بوستها و انا في قمة النشوة و ابتديت امصمص في بزازها الكبيرة تاني و ابوس فيهم و نزلت على بطنها هريتها مص و لحس و بعدين نزلت على كسها اللي كان نضيف و فضلت ابوس فيه و الحس و امصمص زنبورها و هي بتصرخ و بتقوللي أيوه حلو آحححح آااااه و انا مستمتعة بصوتها و عمالة امص و الحس و بعد عشر دقايق لقيتها بتشد راسي أوي على كسها و عرفت انها هتجيب رحت مسرعة لساني و دخلته في كسها من جوه لحد ماجابت طلعت على جسمها كله لحس و رحت بايساها و ابتدت تقلعني البنطلون و تحط ايدها على كسي اللي مافيهوش شعرة برضو و فضلت تلعب فيه و انا كمان قعدت احسس على كسها و شوية و حطيت كسي على كسها و ابتدينا نتنايك مع بعض و كان احساس فشيخ أحلى من أي حاجة حسيتها قبل كده و بقينا احنا اللتنين بنصرخ من النشوى لحد ما جبنا مع بعض اترميت جنبها و فضلنا نبوس بعض لحد مانمنا و صحيت على إحساس حلو أوي في كسي لقيتها بتلحسهولي و انا نايمة لقيت الدنيا ضلمة أوي قلتلها إسراء هي الساعة كام قالتلي ١٠ قلتلها يالهوي انا لازم اروح لقيتها بطلت لحس و راحت مسكاني من وسطي و باستني في بؤي جامد و دخلت لسانها و قالتلي مش هينفع لسة ماشبعتش منك رحت بايساها جامد و مسكت صدرها و انا ببوسها و قلتلها و لا انا، طب خلاص هكلم ماما اقولها اني هبات عندك و عمر مش موجود خدت تليفوني و كلمت ماما و إسراء شغالة مص و لحس في كسي و انا بكلمها و صوتي و انا بكلم امي كان ممحون فشخ قلتلها معلش يا ماما هبات مع إسراء اليومين دول و ماما ما عارضتش بس قلقت من صوتي و افتكرتني تعبانة و قلتلها انا كويسة قالتلي اومال مال صوتك و إسراء بتزود لحس و بتاكل كسي كأنها عمرها ما ناكت و لا اتناكت قبل كده و جبتهم و انا مع ماما ع التليفون و بعد ما قفلت معاها نزلت على إسراء أكلت كل حتة فيها خليتها تجيب مرتين و دخلنا استحمينا مع بعض قبل ماننام و كل واخدة و هي بتحمي التانية نازلة بعبصة في كسها و خرجنا من الحمام نامت فوقيا و فضلت تنيك فيا و انا انيك فيها طول الليل فضلنا كده يومين و يوم السبت و انا مروحة زنقتني في باب الشقة و انا نازلة و فضلت تبوس فيا و في رقبتي و هي بتعصر صدري و بتقوللي هتوحشيني و انا ماسكة طيزها و عمالة اقرب كسها لكسي و ابوسها و الحس دقنها و رقبتها و بقولها و انتي كمان هتوحشيني مش هعرف انام من غير مالحسلك كسك و تلحسيلي كسي لقيتها حطت ايدي على كسها من تحت الكلوت و فتحت سوستة البنطلون بتاعي و دخلت صباعها و فضلت تنيكني بصباعها و انا انيكها بصوابعي و عمالين نبوس بعض و نمص لسان بعض لحد ما جبناهم على باب الشقة قلتلها انا لازم انزل قبل ما عمر ييجي و من وقتها و احنا مع بعض كل ما ابنها يبات عند ابوه بروح ابات معاها و بنستمتع ببعض قراءة المزيد: />

The post أنا و صاحبتي المطلقة appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a3%d9%86%d8%a7-%d9%88-%d8%b5%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d8%aa%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/feed/ 0
مدربة الجيم | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%85/ //igry999.ru/fucktat/%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%85/#respond Sun, 28 Jun 2020 21:45:54 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10424 أنا نورا سني ٢٥ سنة بيضا طولي ١٧٠ و وزني ٧٠ و طيزي كبيرة و حلماتي وردية كتبت قصتي في بدايتي و ازاي بقيت lesbian بس دي ماكانتش آخر مغامرة ليا زي ما قلت قبل كده اني بحب العب رياضة و كنت بروح الچيم في مرة رحت بعد ليلة نيك جامدة مع إسراء كانت هارياني […]

The post مدربة الجيم appeared first on igry999.ru.

]]>
أنا نورا سني ٢٥ سنة بيضا طولي ١٧٠ و وزني ٧٠ و طيزي كبيرة و حلماتي وردية كتبت قصتي في بدايتي و ازاي بقيت lesbian بس دي ماكانتش آخر مغامرة ليا زي ما قلت قبل كده اني بحب العب رياضة و كنت بروح الچيم في مرة رحت بعد ليلة نيك جامدة مع إسراء كانت هارياني love bites في صدري و لما كنت بتمرن في الجيم التوب كان بينزل و العلامات كانت بتبان المدربة بتاعة الزومبا آية خدت بالها في الأول آية سنها ٢٤ سنة طولها ١٦٥ و وزنها ٥٥ صدرها و طيزها صغيرين بس جسمها متناسق و بشرتها قمحية و حلماتها وردية انا و هي كنا بنتكلم ساعات وقت البريك و كانت عارفة اني مش متجوزة و لا مرتبطة فابتدت تشك فيا بعد ما شافت العلامات دي في اليوم ده بعد ماخلصنا class و دخلت اخد شاور استريحت شوية و كان معظم الناس مشيت و ماكانش في غير سناء اللي بتقفل الجيم و آية المدربة و انا دخلت اخد شاور و كان في مشكلة في باب الشاور اللي انا دخلته بس كنت سايبة هدومي فيه و قلت كده كده المكان فاضي مش مشكلة و انا بغسل جسمي لقيت الباب اتفتح و آية دخلت منه عريانة انا اتصدمت لقيتها حضنتني جامد و مسكتني من طيزي و قالتلي انا عارفة ان ليكي في الحاجات دي و انا هبسطك ماقدرتش اقاوم بصراحة نعومة جسمها على جسمي كانت حاجة تانية كل بنت ليها طعم مختلف و انا كنت هموت و ادوق طعمها ابتدت تبوس في جسمي و انا عريانة و انا بحسس على ضهرها و هي بتقول كلام وسخ في ودني كانت بتقوللي من أول ماشفتك و انا نفسي انيكك و و اقطع بزازك يا شرموطة و انا كسي مش قادرة كان بينقط لقيتها مسكت راسي و دخلت لسانها في بؤي و انا ماصدقت بقيت اشدها من طيزها و احك كسها على كسي و انا نازلة فيها بوس و مصمصة في لسانها و شفايفها و عمالين نتأوه أنا و هي لقيتها لفتني بعنف و صدري كان للحيطة و لقيتها مسكت صدري و عمالة تقرص في حلماتي و بايديها التانية رفعت رجلي من ورا و بتحسس على كسي و انا قعدت اقول آاااه بالراحة يا آية آي آاااه قالتلي وطي صوتك يا وسخة سناء هتسمعك و تيجي ولا انتي نفسك تتشافي و انتي بتتناكي هي قالتلي الكلام ده و انا هيجت أوي و سخنت و لفيت وشي ليها و فضلنا نبوس بعض شفايفها كانوا حلوين أوي و كانت بتبوس حلو و بوساتها كلها مشاعر حسستني اني ست حلوة بجد فضلت تبعبص كسي و تقولي هاتيهم يا سافلة لحد ماوصلت للرعشة و طلعت مني كمية آهات رهيبة و كنت خلاص هقع بس هي لحقتني و حضنتي و لفتني ليها و فضلت تبوس فيا و هي حاضناني جامد و جسمي كله لامس جسمها و انا كمان كنت بمصمص شفايفها أوي فضلنا نبوس بعض شوية و بعدين انا نزلت على رقبتها فضلت الحس و ابوس فيها و اعضها و امصها، رقبتها كانت تتاكل و هي عمالة تئن رحت نازلة بايدي على كسها لقيته غرقان قلتلها دي مش مية الدش صح ؟ و رحت بايساها من بؤها قبل ما ترد و فضلت العب بلساني على شفايفها و امصهم و بعدين نزلت على صدرها فضلت احرك لساني على بزها حوالين الحلمة و قمت مصاها جامد مرة واحد لقيتها شهقت و جابتهم قلتلها للدرجة دي كنتي هيجانة عليا ؟ و رحت نازلة على كسها بلساني قالتلي استني انا لسة جايباهم قلتلها تجيبيهم تاني و تالت و رابع ايه يعني فضلت امصمص في كسها اللي كان عليه شعر خفيف شوية و هي بتغرس ضوافرها في كتافي من كتر الهيجان لقيتها بعد خمس دقايق بس بتشد شعري جامد و بتصرخ و جابت ميتها تاني قمت و بوستها و هي مصت لساني و عضت شفايفي فضلنا نبوس بعض كتير ماكنتش عارفة اشبع من شفايفها و بعدين خرجنا كل واحدة نشفت التانية و قلتلها انا المرة دي دقتها بس و عايزين نتقابل في مكان تاني عشان اكلها كلها براحتي و طلعنا لقينا سناء وشها احمر و متنحة من اللي سمعته اديتها مية جنيه و قلتلها ماتجيبيش سيرة لحد باللي سمعتيه و علاقتي بآية سمحتلي ادخل عالم متعة جديد..

قراءة المزيد: 

The post مدربة الجيم appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%85/feed/ 0
عندما اعتلتني هبه | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b9%d9%86%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%8a-%d9%87%d8%a8%d9%87/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b9%d9%86%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%8a-%d9%87%d8%a8%d9%87/#respond Sun, 28 Jun 2020 16:42:02 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10420 هبه زميلتي في العمل في نهاية الاربعينات من عمرها تقريباً ..وجهها ريان ممتليء فلا تبدو عليه اثار التقدم في العمر بالاضافة الى ان ملامحها جميله مثيره وعندها غمازات في خدودها زادتها فتنه .. جسم هبه لا هو بالسمين ولا هو بالنحيف .. كمثري الشكل .. ترتدي ملابس عصريه وتترك شعرها حر بدون غطاء .. هبه […]

The post عندما اعتلتني هبه appeared first on igry999.ru.

]]>
هبه زميلتي في العمل في نهاية الاربعينات من عمرها تقريباً ..وجهها ريان ممتليء فلا تبدو عليه اثار التقدم في العمر بالاضافة الى ان ملامحها جميله مثيره وعندها غمازات في خدودها زادتها فتنه .. جسم هبه لا هو بالسمين ولا هو بالنحيف .. كمثري الشكل .. ترتدي ملابس عصريه وتترك شعرها حر بدون غطاء .. هبه متزوجه من رجل متقاعد كان يعمل في وظيفه مرموقه وعندها ابن وحيد تزوج اخيراً .. كنت دائماً اشعر بالاثارة عندما اراها واتمنى لو اتت الفرصه المناسبه لكي نتساحق ولو لمره واحده .. في ذلك اليوم الصيفي الجميل اتت هبه للعمل وهي ترتدي نظاره سوداء كبيره تخفي معظم وجهها .. كانت متعكرة المزاج منطويه على غير عادتها وكان الحزن يشع منها .. – مالك يا هبه .. الجميل مكلضم ليه ؟!! بدون كلام خلعت نظارتها فاصابني الفزع .. هناك هالة سوداء تحت عينيها التي تغير بياضاها الى الاحمر .. يبدو ان زوجها قد ضربها .. ارتدت النظارة مرة اخرى وغاصت في صمتها وانا سكت ولم اعقب .. شعرت انها تبكي بحرقه ولكن بصمت .. قمت بهدوء وجلست بجوارها واحتصنتها بحنان حقيقي .. الحنان الحقيقي مثل الكهرباء يسري من الجسد الى الجسد فينفذ الى القلب مباشرةً .. بكت هبه اكثر وانا احتصنها حتى هدأت تماماً .. قالت وهي تمسح دموعها وتجفف انفها : لولا اني مش طايقه مرات ابني كنت رحت قعدت عنده .. حتشمت في !! دعوتها ان تاتي الى منزلي وتشرفني المدة التي تريدها .. فظنت انها دعوة مجامله واعتذرت فاصريت عليها ولم اتركها الا وهي معي في السيارة ونحن متجهتين الى بيتي وارسلت رساله قصيرة الى زوجها بالموبايل لم اسالها عن مضمونها .. —————————————————– انا وهبه الان وحدنا في البيت وقد حاولت ان اخلق لها جو مرح حتى تخرج من احزانها والامها النفسيه .. اعددنا وجبه خفيفه وتغدينا ثم شاهدنا فيلم مسلي كوميدي واخيرا ضحكت هبه وهي تشاهده وبدت وهي تقزقز الفشار وتشاهد الفيلم انها نست زوجها تماماً وانها تعيش لحظات سعيده وهذا ما كنت اريده .. حدثتها بعد الفيلم عن المساج ودوره في تخفيف الضغوط العصبيه والاسترخاء .. فقالت ان زوجها كان يعمله لها زمان !! قلت لها مش شرط زوجك هناك مراكز متخصصه .. فردت : غاليه هو احنا بتوع الكلام ده !! فقلت لها انا اجيد عمل المساج ومستعده يا ستي اعملك خصم كبير بس انتي انوي .. ضحكت باحراج وبدا عليها للحظات انها راغبه في الاستمتاع بكورس مساج مريح قبل النوم فشجعتها قائله : يلا قومي وجهزي نفسك يا قمر ثم شبكت اصابعي ببعض وكأني مدلكه محترفه تستعد لاداء عملها .. بدات هبه في خلع ملابسها وكنت احضرت لها فوطه كبيره لكي تلف بها جسمها .. خلعت البلوزه فظهر الكومبلزون البيج وتحته حمالة الصدر السوداء .. ثم خلعت البنطلون ثم الكمبلزون نفسه .. كانت الان امامي بحمالة الصدر ولباس داخلي اصفر فقط .. لفت جسدها بالفوطه وخلعت الحماله واللباس وانا تشاغلت باحضار زيت التدليك .. ثم نامت على وجهها على السرير ودفنت وجهها في الوساده بعد ان فكت الفوطه ووضعتها على مؤخرتها الكبيره فقط .. لم استطع ان امنع نفسي من التقاط لبساها الداخلي بسرعه وقتها وتشممه .. وكما توقعت كانت رائحته مثيره .. انها رائحة الفيرمونات التي تفرز من الابطين والعانة في ذروة فترة ما بعد الدورة الشهرية باسبوعين وهي افضل فترة للحمل .. صببت الزيت على ظهر هبه فشعرت بها تشهق وراسها مدفون في الوساده .. اخذت اوزع الزيت بيدي على كامل ظهرها من الوسط للخلف ثم الاعلى .. حتى وصلت لكتفيها .. الكتفان منطقة سحريه في جسد اي امراة .. تدليكهما بالطريقه الصحيحه متعه لا توصف بل تعاش .. دلكت كتفييها وكانت هي تأن انين خفيف تحتي .. قلت لها : فكي نفسك يا هبه ودلكت رقبتها باطراف اصابعي .. ثم مررت اصابعي في شعرها وانا الامس ما تحت الشعر برفق .. تأثير ذلك ايضاً مذيب لاي امراة .. صعدت على السرير الى جوارها وانا اقول : خليكي زي ما انتي عايزه اقرب من ظهرك اكتر .. وبدات في تدليك ظهرها وجوانب الظهر وانا اضغط بابهامي الايمن والايسر ضغطات طوليه من اسفل لاعلى والعكس .. ثم دلكتها على شكل دوائر باصابعي وعكست اتجاه التدليك .. وتأثير هذا ايضاً جميل ومريح وممتع .. كنت مستمتعه للغاية بملامسة جسم هبه بهذا القرب .. وهممت اكثر من مره بتقبليها في ظهرها او رقبتها او اكتافها ولكني تراجعت مفضله تأجيل ذلك للحظة المناسبه عندما تصبح على نفس درجتي من الرغبه .. نزلت الى ساقيها وبدات يتدليك كل ساق بالضغط بابهامي على باطنها .. اطلقت اهة ارتياح شعرت بصداها في فرجي الرطب .. فزدت الجرعه اكثر فمن الواضح ان هذا الجسد لم تمسه يد منذ سنين ووبالتأكيد زوجها كان يطئها فقط ثم ينام !! بدات في تدليك رجليها واصابعها اصبع اصبع .. كانت هبه الان على راحتها تماماً .. فاصبح اطلاق الاهات لا يثير انزعاجها .. ثم صعدت الى جوار وجهها المدفون في الوساده وقلت لها ووجهي قريب للغايه من وجهها : ايه رأيك يا قمر ؟!! حركت هبه وجهها وفتحت عيناها اللتان كانت مغلقتان منذ بداية المساج فبهرتهما اضواء الغرفه .. قالت وهي تفتح عيونها بصعوبه : تجنني جسمي بقاله سنين محتاج يرتاح بالشكل ده !! قلت لها بنبرة صوت مغريه : ولسه .. منطقة الافخاذ ليها مساج خاص قالت متشجعه بكرمي وطامعه في المزيد : وماله اجربه قلت : المساج هنا متعه لوحده ولكن المنطقة دي ليها تأثير على الكوكو وبتخليه يولع !! احمر وجهها وضحكت قائله : انتي رأيك ايه ؟ قلت : ان عشقت اعشق قمر فردت : وان سرقت اسرق جمل ههههههههه بدات في عمل المساج لافخاذها وهي نقطة الضعف الوحيده في هذا الجسد الجميل .. كانتا مترهلتين بحكم السن وعمليات رجيم قاسيه سابقه متكرره .. كنت اضغط بكلا ابهامي على باطن الفخذين وامرر يدي بالكامل من اسفل الفخذين الى اعلي ثم اكرر .. وفي كل مره كنت ادفع الفوطه عن مؤخرتها وامد يدي الى المؤخره نفسها !! حتى اصبحت الفوطه متكومه بالعرض على ظهرها واصبحت مؤخرتها الكبيره امامي تماماً .. اثناء ذلك كنت افتح فخذيها وانا امرر يدي على كل فخذ .. حتى اصبحت مؤخرة هبه الان مفتوحه امامي تماماً ورأيت فرجها وفتحة مؤخرتها بوضوح .. ثم بدأت في تدليك فلقتي المؤخره بلطف .. وهو ما مكنني من فتح فلقتها واغلقها بحريه ورؤية ما اريد ان اراه بحريه .. كان فرجها المنبطح على الفراش ممتلىء مثل وجهها ومع حركات التدليك لمؤخرتها كان ينفتح فيظهر داخله الاحمر المبتل بوضوح وهو يلمع في ضوء الغرفه القوي … عندها فقدت صبري ودفنت وجهي في فرجها وداعبته بلساني وتذوقت طعمه بنهم وانا مشفقه من ردة فعلها التي توقعتها عنيفه ولكن هبه لم تعترض .. كانت مستسلمه تماماً واخذت اهاتها تأخذ ذلك الطابع الجنسي المثير .. فاستمريت في لعق فرجها وادخال لساني فيها اكثر واكثر .. هبه اصبحت جاهزه تماماً الان .. تركت فرجها الملتهب وصعدت بجسدي فوق جسدها بعد ان خلعت ثيابي القليله بسرعه محتضنه اياه .. اصبح وجهي مقابل لوجهها وافخاذي مفتوحه وهي تحضتن مؤخرتها وبالتاكيد احست هي بمدى حرارة ورطوبة فرجي المبتل الذي يحتضن مؤخرتها الثريه الطريه .. ازحت بيدي شعرها الذي كان يغطي وجهها وقبلت خدها بشوق .. حركت وجهها وبدون ان تتكلم منحتني شفتاها .. كان فمها رطب مثل فرجها وفرجي ومثل فمي .. شربنا من ريق بعض حتى ميز كل منا حلاوة ريق الاخرى .. لم استطع ان اعرف من شفتاها مننا اسخن من الاخرى ولكن السخونه كانت تزداد مع كل قبله ومع كل رشفه .. اخذت اسحق ثديي في ثدياها وانطلقت اهاتي تجاوب اهاتها في تناغم .. ليس هناك اجمل من تساحق ثديان انتصبت حلماتهما مع بعضهما البعض .. سالت قطرات من لبن ثدي هبه فنزلت وارتشفتها .. ثم قبلتها وهي في فمي .. ثم باعدت بين فخذي هبه وهي نائمه على ظهرها وركبتها لا صبح بين فخذيها وهي بين فخذي وفرجي على فرجها .. هناك نار مستعره بين فرجينا وقد امتزجت سوائل فرجي بسوائل فرجها فاصبح تساحق فرجينا اكثر سهوله ومتعه .. كنت اسحق فرجي في فرجها بقوة ولكن نعومة فرجينا حولت ما يحدث الى ما يشبه الامتزاج والتوحد وليس نكاح الرجال الطبيعي .. كلانا كانت تتأوهان وتتمحنان بدون تصنع كانت الاهات تنطلق من قلب فرجينا .. انها النعومه مع النعومه .. الرقه مع الرقه .. ثم ذلك الشعور الجميل بالراحه والاكتفاء والرغبه الحقيقيه في تبادل القبل والنوم في احضان بعضنا البعض .. لم ننم ليلتها وكررنا ذلك الامر مرتان اخريان وكانت هبه فيهما هي من تعتليني هذه المره .. لقد وجدت هبه نفسها اخيراً .. هل تتفقون معي ؟!!

The post عندما اعتلتني هبه appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b9%d9%86%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%8a-%d9%87%d8%a8%d9%87/feed/ 0
دكتورة عياده المدرسه و الطالبة الممحونة واحلى سكس | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%8a%d8%a7%d8%af%d9%87-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d9%87-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d8%ad%d9%88/ //igry999.ru/fucktat/%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%8a%d8%a7%d8%af%d9%87-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d9%87-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d8%ad%d9%88/#respond Sun, 28 Jun 2020 11:57:37 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10382 قصتي ابتدت عندما كنت في المرحلة الثانوية في عمر 17 سنة كنت بالمدرسه في هذا اليوم وكنت تعبانه الي درجة كبيره  لدرجة انى اغمى عليا من التعب فعندما اتي وقت الفسحة وبدأت الطالبات للخروج للفسحة لم استطع التحرك من كثره التعب الذي كان ينتابني فحاولت بكل الطرق للنهوض لكى اشرب كباية عصير علي الاقل وانا […]

The post دكتورة عياده المدرسه و الطالبة الممحونة واحلى سكس appeared first on igry999.ru.

]]>
قصتي ابتدت عندما كنت في المرحلة الثانوية في عمر 17 سنة كنت بالمدرسه في هذا اليوم وكنت تعبانه الي درجة كبيره  لدرجة انى اغمى عليا من التعب فعندما اتي وقت الفسحة وبدأت الطالبات للخروج للفسحة لم استطع التحرك من كثره التعب الذي كان ينتابني فحاولت بكل الطرق للنهوض لكى اشرب كباية عصير علي الاقل وانا في طريقي الكانتين او المقصف حسيت انه العالم تدور فيني واشوف اعين الطالبات تاكلنى بنظراتهم وسقطت على الارض ولا ادري ما حصل فيا ,  ولكن لم أدر أن ذاك اليوم سيكون اجمل يوم بحياتي .

وحملونى الطالبات الى الادارة وكانت مدارسنا من المدارس المشهورة في المنطقة وكانت فيها عيادة طبية فعندما فقت كنت شبه نايمة وشبه صاحية لكني لا اعلم ماذا يحصل من حوليا ولكنى احسست بشئ غريب يدور من حولي ولكني استغفلت الامر وسويت نفسي نايمة ولكن بعد عدة دقائق استطعت ان اعرف ما يدور من حولي وكنت افتح نصف عين لأرى ما يدور من حولي واذا بالدكتوره التي تعمل بالعياده في المدرسة تلمس فخذي ولقد شلحت نص سروالي فلم استطع الكلام وبقيت على حالتى هذه وهي تلمس فخوذى وتبوسهم وانا في نظرهم مغمى علي وبعد بضعة دقايق ادخلت اصباعها في كسى تحسس عليه وانا احاول ان اكتم اهاتي  لكي لا تشعر ويلتف نظرها فلم تلبث الا بضعة دقائق وقامت والبستنى السروال وخرجت من الغرفه فغابت لفتره عشر دقايق واذا بها تدخل مرة اخري وسمعت بالباب ينفتح ثم يقفل بالمفاتيح ثم اتت لي واسمعها تقول ان لهذا اجمل شئ حصل لها لانني كنت معروفة لدي بنات المدرسة بالجمال والرقة , وكانوا يسمونني بالمدرسه دلوعة المدرسه او سكسية المدرسة لما فيني من دلع واثاره فاتنة واذا بالدكتوره تحاول ان تقلبنى وانا اساعدها بقلب نفسى لها واذا بها تشلح سروالي مرة اخرى  واذا بها تفتح طيزي وتلحس لي خرم طيزي وانا وقتها حسيت في قمه السعاده لدرجة اني نسيت نفسي اني مريضه وتعبانة .

ادخلت اصباعها بقوه ومن شده الالم قلت لها لا يا دكتوره مش كدا فا اذا بها تقفز من شدة الخوف وتقول لي انتي صاحية  فأنا لم اعرف بماذا اجيب وقالت لى من امتى وانتى صاحيه فقلت لها من قبل ما تطلعى من الغرفه فقالت لي اجل شوفتي وسمعتى كل حاجة قلت لها وحسيت بكل شىء  فقامت تترجي فيا اني ما اعلم  اي احد فوعدتها انى ما راح اقول لاحد الا اذا اعترفت لى هل هي اول مرة تجرب معايا او انها جربتها مع  طالبات اخري من قبل فقالت لي سوف اقول لكي لكن توعديني اننا نكمل ما بدأناه فقلت لها ماشي فقالت لي انها فعلت هذا الامر مع بنات تاني محد يتوقع انه في يوم من الايام يصير معاهم كذا والذي ادهشني انها سوت مع اعز اصدقائي وادهشني اكثر واكثر انها فعلتها مع اختى التي تصغرني في العمر فقالت لي دعينا نكمل ما بداناه واحكي لكي القصة فيما بعد فقلت لها حاضر يا دكتوره .

فقامت تخلع لي ملابسي وانا احاول ان اساعدها فعندما شلحت التنوره والتفتت عليها فاذا ا بها عارية تماما امامي واذا بيها تبوسنى في خدى ورقبتى ثم تنزل الا ان وصلت لفمى وقعدت تبوس في فمى وتمص لسانى الا ان حسيت انه لساني راح يطلع ويقعد بفمها ثم نزلت الى بطنى وهي تبوس وتبوس وتبوس ثم نزلت الى كسي ثم اخذت تبوس فيه من كل ناحية ثم اخذت تلحس كسي وانا ساخنه من شدة المتعة والهيجان فلم استطيع التحمل واذا بيدي لا اراديا تتجه الى طيزها والمس طيزها وادخل اصابعي بطيزها فاذا بفتحة طيزها مفتوحه لدرجة اني ادخلت يدي كلها ولا حسيت بشئ ولكن كان في شدة الجمال والروعه ثم اخذت تبوس فيا ثم اتت الي وقالي لي سوف اضع من كسى على فمك وانتي تضعى كسك على فمى وكلا منا يلحس كس الاخري فهزيت راسى بالموافقة ولكنى كنت غشيمه لانني لا اعرف كيف الحس لها كسها ولكن هي كانت خبيرة جدا فاستمريت بلحس كسها لعدة دقائق ثم توقفت من شدة المتعه التي كانت تغمرنى وكنت اصرخ بشكل غير طبيعي لدرجة انها كانت تقول لي لا تصرخي هتفضحينا وهي تلحس لى كسى الى ان احسست بالرعشة فأحسست بشي غريب ينتابنى ما ادري ماهوا ولا كانني عندما قلت لها خلاص وانا اصرخ اااه اااه وهى تقول لي انت اجمل بنت رأيتها بحياتى وانا اصرخ واقول اه اه وهي مستمره في اللحس الا انا نزلت كل ما كان مخزن بي وعندما قامت وقالت اسمتعتي ؟ 

فلم استطع الرد من شده الخجل وعندما قمت من على سرير العياده فاذا بالسرير كله مبلول وجلست انظر في السرير واقول في نفسي كل هذا صدر مني وعندما التفتت الى الدكتوره  فا اذا هي تبتسم الي ولبست ملابسي وهي كذالك وخرجت من عندها ولا كان بي اي شئ فاذا المديره تاتي الي وتقول لي الا تردين الخروج الى المنزل انتي منهكة فقلت لها لا شكرا يا ابلة ما قصرت دكتورتنا والدكتوره تنظر لى وتبتسم فذهبت الى الفصل وانا مغمره بالسعاده ولم افهم في ذلك اليوم اى مادة تم شرحها لاني ذهنى كان سارح فيما حصل وقتها . وصرت يوميا ازور الممرضه لكي ولو على الاقل انها تبوسنى وابوسها فصرت اتحجج كثيرا بالمرض لكى تكشف على الممرضه ولكن عرفتها بأمي وصارت تاتي لنا البيت بحجة انها تدرسنا درس خصوصي لانها كانت تفهم في مادة الرياضيات وكانت تاتي لتعلمنا النيك والشرمطه بدل الرياضيات .

The post دكتورة عياده المدرسه و الطالبة الممحونة واحلى سكس appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%8a%d8%a7%d8%af%d9%87-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d9%87-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d8%ad%d9%88/feed/ 0
الشوق إلى الجنس دفعني إلى ممارسة السحاق لأول مرة في الغربة | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%88%d9%82-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%af%d9%81%d8%b9%d9%86%d9%8a-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a7-2/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%88%d9%82-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%af%d9%81%d8%b9%d9%86%d9%8a-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a7-2/#respond Sun, 28 Jun 2020 11:54:58 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=10380 سمعت كثيراً عن السحاق وعلاقات النساء المريبة ولكني لم أكن اعير الأمر هتماما! و كنت أستعجب و أتسائل مالذي يعجب المراة في جسد المراة فالمراة عندها من المفاتن مثل عند الأخريات غيرها وكنت اعد الأمر تضخيماً للا شيئ. وكنت ألوم من تفعل ذلك حتى حدث ذلك معي فعذرتهن! نعم حدث ذلك معي من باب الحرمان […]

The post الشوق إلى الجنس دفعني إلى ممارسة السحاق لأول مرة في الغربة appeared first on igry999.ru.

]]>
سمعت كثيراً عن السحاق وعلاقات النساء المريبة ولكني لم أكن اعير الأمر هتماما! و كنت أستعجب و أتسائل مالذي يعجب المراة في جسد المراة فالمراة عندها من المفاتن مثل عند الأخريات غيرها وكنت اعد الأمر تضخيماً للا شيئ. وكنت ألوم من تفعل ذلك حتى حدث ذلك معي فعذرتهن! نعم حدث ذلك معي من باب الحرمان فالشوق إلى الجنس دفعني إلى ممارسة ممارسة السحاق لأول مرة في الغربة فاعتبرت أن ذنب من كنت ألومهن على الممارسة وذلك الشذوذ قد خلص مني.

تخرجت من كلية الأثار و كنت مخطوبة لإحد الشباب الطامحين الذي كان يعمل في الإمارات العربية مهندس إنشاءات. بمجرد أن اهيت دراستي نزل مصر وكتبنا الكتابو تم زفافي إليه وطار بي إلى دبي حيث عمله ومستقبله. كنت في الثالثة و العشرين شابة غضةجميلة ذات صدر كبير وشامخ لافت للنظر، مغرية لكل من يراني. قضى زوجي معي 15 يوم وكان ذلك كل شهر العسل إلا انه لم يكف عن الممارسة معي و أمتاعي بشتى الصور و كان يدلعني بقوة ويستمتع بالنظر إلى جسدي و أحياناً يأتيني يفاجأني بالمطبخ فيحملني بين زراعيه و ويعريني ويهجم عليّ بعد ذلك كالذئب الجائع ويبدأ في أكل حلماتي بعد و يعتليني ويدخلني بشدة كالمجنون! كانت له طاقة وخبرة في الجنس غير طبيعية حتى أني أدمنته فكنت لا أستطيع أن أجلس ساعتان متواصلتان دون على الأقل أن يداعني أو يلحسني ويتحسسني في كل مفاتني. انقضى شهر العسل أو نصفه ثم كان على زوجي أن يتركني طيلة أسبوع لبعد موقع عمله فجلست بمفردي في البيت شبه عارية أشاهد التلفاز. أحياناً تلح على شهوتي فأشاهد أفلام جنسية. ذات مرة أفقت من الفرجة على دق جرس الباب لأرتدي روبي و أجدها جارتي التي سكنت حديثاً في الشقة المجاورة لي وهي وحيدة في هذا البلد وقد أتت مع زوجها كذلك للعمل هنا! زوجة لبنانية ممتلئة بيضاء مثيرة الجسد! رحبت بها وجالستها شبه عارية . تحدثنا كثيراً وبعدة ثلاثة أيام صرما صاحبتين وفي آخر مرة وعدتني بالمجيء ليلاً ومن هنا بدأت ممارسة السحاق لأول مرة في الغربة و كان دافعي هو الشوق إلى الجنس لملأ افراغ الذي خلفه زوجي!

الجارة جميلة في مثل سني تقريبا فرحت استعد لقدومها فأعددت المكسرات من الجوز و اللوز وعين أجمل قميص نوم عندي بمبي ضيق قصير يصل لآخر مؤخرتي و استريتش شفاف جداً جداً من عند الصدر وواسع نوعاً ما من أسفل وكذلك كيلوت فتلة رقيق جداً و كأني أتجهز لزوجي! دقت الجرس و كانت هي في قميص نومها الأسود الشفاف فأعجبتني ورحبت بها وضمتني أليها فلامس صدري صدرها و أحسست بقشعريرة في بدني! جلسنا نتحدث عن غياب زوجينا و انهما قد أوحشانا فتشكو لي و أنا أشكو لها وعرفت منها انها مشبوبة الرغبة مثلي! كنا نشاهد التلفاز وراحت جارتي تنظر لصدري النافر وحلمتي العاريتين من القميص وتداعب حلماتها وهمست لي ببسمة: حلماتك شو حلوين كتييير.. ابتسمت لها وقلت: عجبينك..ما بيغلو عليكي…حسست فوق صدري ففاجأتني بجرأتها فالتصقت بي وأمسكت بحلمتي فتركتها و أغلقت عيني فأخرجت بزازي من القميص وبدأت بمداعبتها بيدها … فقمت أنا بالإمساك ببزازها وإخراجهم من ثوبها.. ثم لاصقت ثدياي بثدييها وقد شعرت ببروز حلمتيها مما زاد من ثورتي فوضعتهما في بين شفتي وصرت أمصمصهما وهي تتأوه، ثم فتحت رجليها وأمسكت بيدي ووضعتها عند بظرها فبقيت أداعبه. كان بظرها منفوخاً كثيراً ومليء بماء كسها! هي كذلك أمسكت ببزازي وصارت تشد وتفرك بحلماتي ثم أنزلت يدها عند كسي الذي كان ظاهراً أمامها وراحت تدنو مني أكثر ونحن مفتوحا الساقين إلى أن تلاصقت أكساسنا مع بعض!! رحت بكل شوقي إلى الجنس أتدفع إلى ممارسة السحاق لأول مرةفي الغربة فأرك فرجي في فرجها وأصواتنا وتنهداننا تتعالى، وظفري يداعب بظرها بين الحين والآخر وهي أيضاً كانت تنتقل بين بظري وحلماتي! فقد صوابي او كدت فانتقلت بها إلى غرفة نومي حيث خلعت قميص نومي وكيلوتي و هجمت على جارتي اللبنانية سمر وبدأت بمصمصة جسدي كله شفتي, عنقي, بزازي ,بطني إلى أن وصلت لكسي فراحت تداعب بظري بلسانها وأسنانها برفق مما جعلني اصرخ وأشد بحلماتي كالمجنونة!! ثم أجلستني تلك الخبيرة في السحاق وجلست فوق وجهي لألحس بظرها ومشافرها حتى تنتشي مثلي فأخذت تتأوه بقوة وأنا اكل كسها بشدة وأدخل لساني للداخل مما أثارها كثيراً و ادفع لساني وهي تفرك بزازها حتى أتتها الرعشة حتى أنها كانت تدهش وجهي من فرط شبقها! ارتمت غلى جواري لاهثة ثم بعد لحظات راحت تقبل شفتي بقوة و تشد حلمتي من جديد وتهمس :انبسطتي يا شرموطة…ابتسمت بهيستيرية فانا لم أتعود على تلك الكلمة فسحبت راسها أقبل شفتيها: أنبسطت يا لبوة…ضحكنا ثم همست بي: تعرفي أنا بدي أتناك بالزب الصناعي…بس لحظة روح جيبه..ما بتأخر…بالفعل خرجت سمر لتعود ومعها ذلك المطاطي الذي أكملنا به السهرة.

The post الشوق إلى الجنس دفعني إلى ممارسة السحاق لأول مرة في الغربة appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%88%d9%82-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%af%d9%81%d8%b9%d9%86%d9%8a-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a7-2/feed/ 0
مقاطع جنس سحاق بقميص نوم أسود شفاف | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%85%d9%82%d8%a7%d8%b7%d8%b9-%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%82%d9%85%d9%8a%d8%b5-%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%a3%d8%b3%d9%88%d8%af-%d8%b4%d9%81%d8%a7%d9%81/ //igry999.ru/fucktat/%d9%85%d9%82%d8%a7%d8%b7%d8%b9-%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%82%d9%85%d9%8a%d8%b5-%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%a3%d8%b3%d9%88%d8%af-%d8%b4%d9%81%d8%a7%d9%81/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:09:53 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6652 أنا إسمي لوولا من الأردن اعشق ممارسة سحاق ساخن مع البنات ، بس مقيمة في الخليج.. عمري 24 سنة… أنا بحس حالي إني بميل للبنات أكتر.. ورح أحكيلكم قصة بتجنن صارت معي… عندي صاحبة عمرها 26 سنة متجوزة وعندها ولد… جوزها دايماً مشغول بالمكتب وبتركها لحالها في البيت لساعات متأخرة مع إبنها.. دائماً بحب أطلع […]

The post مقاطع جنس سحاق بقميص نوم أسود شفاف appeared first on igry999.ru.

]]>
أنا إسمي لوولا من الأردن اعشق ممارسة سحاق ساخن مع البنات ، بس مقيمة في الخليج.. عمري 24 سنة… أنا بحس حالي إني بميل للبنات أكتر.. ورح أحكيلكم قصة بتجنن صارت معي… عندي صاحبة عمرها 26 سنة متجوزة وعندها ولد… جوزها دايماً مشغول بالمكتب وبتركها لحالها في البيت لساعات متأخرة مع إبنها.. دائماً بحب أطلع معها على البحر لأنه عندها صدر بيجنن… كبير ودايماً حلماتها واقفين.. والأحلى إنه البيكيني تبعها لونه أبيض.. يعني بس مجرد تطلع من البحر… بتكون كأنها مش لابسة شي…

بتزكر مرة طلعت من البحر وكانت القطعة يلي فوق من البيكيني مفكوكة… وكان بزها طالع كله من غير ماتحس.. كان المنظر راااااااااااائع… بس يا خسارة.. عالطول إنتبهت وربطته مرة تانية.. بس من وقتها وأنا بشتهيها… حتى هي كنت ألاحظ إنها بتطلع على بزازي كتير.. وخاصة لما أكون لابسة شي مفتوح من فوق.. وأنا بالعادة لبسي بيكون قطع صغيرة ومغري جداً.. يعني قصير وضيق ومفتح من هون ومن هون.. وأغلب الأوقات بلبس بدون ستيانة لأنه عندي بزاز كبار ضامين على بعض وبياخدوا العقل.. فبحب الرجال والبنات يستمتعوا فيهم حتى لو بس بالنظر.. وكمان الإحتكاك يلي بيصير بين حلماتي والتياب، بيهيجني لدرجة كبيرة و تعطيني رغبة ففي ممارسة سحاق ناري مع اي فتاة … المهم… مرة رحت لعند صاحبتي على البيت أزورها… وكان إبنها الزغنون نايم بكير علشان المدرسة… نحنا بالعادة منكون مع بعض صريحيين لأقصى حد.. يعني البساط أحمدي… يعني ألفاظ على نكت على قصص على ضحك على دخان على أرجيله.. يعني آخر مسخرة…

قالتلي إنه جوزها جايب فيلم سحاق بيجنن.. طبعاً أنا المحنه اشتغلت معي فقلتلها يلى عطول حطيه من غير متسألي… حطته وراحت على المطبخ تعمل شي نشربه. كان الفيلم كله بنات يعني ليسبينس (سحاقيات).يعني عز الطلب.صرت أتفرج على الفيلم.وأكلت هوا من المحنة.. فبلشت ألعب بحلماتي من برا الفستان… كانوا واقفين زي المدافع وبيجننوا.. وخاصة إني ماكنت لابسة سوتيانة كالعادة….. كنت لابسة فستان قصييييير وكله زرار من فوق لتحت، وقماشته كانت متل السترتش يعني كان مكسم جسمي وحلماتي، وأنا جسمي مليان شوي… متناسق وحلو بس صدري حجمه أكبر من اللازم… فهو مصدر إغرائي ومحنتي… صرت ألعب بحلماتي الواقفين… وبعدين صرت أعصر بزازي شوي شوي… بس لقيت حالي إني مش قادرة أستحمل… فتحت وجلي وحطيتهم على الطاولة.. وزحت كيلوتي أبو خط شوي.. وصرت ألعب بكسي… كان غرقاان وبيجنن… وبعدين حطيت إصبعي على بظري.. وصرت أحركه وألعب فيه… حست بالرعشة قربت لولا إني سمعت صوت صاحبتي الشرموطة جاي على الصالون, ياللحلاوة  شو حقدت عليها وكرهتها… ضليت زي مأنا.. بس نزلت رجلي.. وكان ثلث أرباع الفستان مفتوح… يعني حالتي مبينة.. مبعوص كيفي… المهم… لما دخلت على الصالون.. حطت كاسين ملينين ثلج مع قنينة عرق وقنينة بيرة وصرنا نشرب.. وطول مإحنا مشغلين فيلم سحاق وهي عم تطلع على بزازي.. وأنا تعمدت إني ما أسكر زراز الفستان.. فكان نص بزازي طالعين لبرة.. وحلماتي تقريباً مبينين وخاصة إني كنت أتحرك زيادة علشان يبينوا أكتر….

وهي عيونها أكلوني لدرجة إنه وجها صار لونه أحمر زي الدم من المحنه…. وبعدين فجأة قامت وقالت  شو الدنيا حر.. وشلحت الروب… وعينكم ما تشوف يلي شفتو… كانت لابسة قميص نوم أسود شفاف شفاف شفاف… ويادوب مغطي طيزها…. ومكسم جسمها لدرجة إنه بزازها كانوا ناطين منه… وطيزها مبينة لأنها كانت لابسة شبه كيلوت أو اقل !! يعني لما شلحت الروب.. أنا يلي صار وجهي أحمر… قلتلها ولك شو هاد.. نيال جوزك… صارت تضحك.. وضلينا نشرب ونبصبص على بعض لسكرنا… قالتلي أنا أكلت خرة من المحنة وجوزي اليوم مش جاي… فقلتلها وأنا مبعوصة طيزي من المحنة وصاحبي مسافر,أنا كنت عم بستنى منها إنها تبدأ, وهي نفس الشي, فلقيت إنه الشغلة طولت,صرت أقول وأنا عم بحرك حالي بطريقة ممحونة يا خالد وينك تشوفني رح أموت من المحنة وإنت مش جنبي، يا ريت في حدا يساعدني غيرك و طبعا كنت عايزة سحاق معاها … نطت صاحبتي وقالتلي لو تيجي على غرفتي رح أعملك أحلى مساج يريحك …

بعدين مسكت إيدي وقامت وشدتني معها.. دخلتني على غرفة نومها وسكرت الباب بالمفتاح والضوء وستاير الغرفة وصارت عتمه لدرجة إني ما عاد أشوف أصبعي… خلتني أشلح فستاني ونيمتني على بطني، وقعدت هي على طيزي… حطت على ضهري زيت معطر مثير خاص بالمساج وصارت تفركه وأنا أتأوه من المساج الحلو وكمان لأني كنت حاسة بالبلل من كسها على طيزي…شلحتني كيلوتي وبعدين نزلت إيديها على طيزي وعلى رجلي و ابتدينا في سحاق مغري جدا .. يعني صرت نايمة قدامها من غير ولا قطعة قماش.. وهي إيديها عم بتحسس وعم تدعك جسمي كله.. وبعدين قامت عني لثواني.. وفجأة لقيتها نامت فوقي بعد مشلحت قميص نومها وكيلوتها…. أنا لفيت حالي ومسكت بزازها وصرت أعصرهم.. وهي حطت شفايفها على شفايفي وصارت تمصمصهم.. ورجلينا تشابكت مع بعض.. وأنا مرة أحط إيدي على بزازها ومرة على طيزها ومرة على كسها الغرقان.. والأحلى إنها كانت كل شوي تدحش بزها بتمي…

وطبعاً أنا ما أصدق على حالي.. أمسكه بإيدي وأصير أمصه متل المجنونة وهي تتأوه بصوت عالي جداً.. وبعدين بلشت تفركلي بزازي وتمصهم بشكل فظيع لدرجة إني حسيت بالرعشة في كسي.. بس مع هيك ضليت أمص بزازها.. نيمتني على السرير وقعدت فوقي كإنها على حصان… ولما شافت بزازي صارت تصرخ وتتأوه وتضرب عليهم وهي عم بتمصهم وأنا أمشي إيدي على طيزها وخصرها وبزازها … وبعدين نزلت عند كسي.. وصارت تمصلي بظري… وأنا صرت أصرخ من المتعة اثناء ممارسة سحاق ممتع معها .. كان إحساس رائع.. يعني بصراحة شباب كتير مصولي كسي.. بس متلها مافي.. كانت تدخل بظري في تمها وتمصه كإنها عم ترضعه.. كان إحساس فظيع ولا يوصف.. ضلت تمصه لمدة 10 دقايق لحد مـ ورم.. وبعدين دارتلي طيزها وحطت كسها على تمي.. وانا طبعاً ما قصرت… طلعت كل خبراتي فيها.. ضلينا نلعب ونمصمص ببزاز وكساس بعض لحد مأكانا خرة… بدنا ننتاك.. بس مافي زباب.. راحت هي على المطبخ.. وجابت خيارتين طوال وعراض.. ودخلتهم في القفاز الطبي البلاستيك وربطتهم وقصت الباقي… يعني صار عنا زبين ملبسين كوندومز… أعطتني واحد ونمت على ضهري وفرشخت رجلي… وهي قلبت حالها لعندي يعني طيزها صارت عند وجهي… وبلشت تدخل الخيارة في كسي شوي شوي آه… وأنا أمص بظرها ألعب خيارتي بفتحة طيزها… جننتها… فصارت تمارس معي امتع سحاق بالخيارة بسرعة وبقوة…

كنت حاسة بمتعة ما بعدها متعة.. وخاصة إنه بزازها كانوا يخبطوا بجسمي, كنت حاسة بحلماتها الواقفين,وعلشان أكافئها… فتحت طيزها وصرت أدحش خيارتي فيها… وصار صراخها لآخر الدنيا.. مش من الوجع.. بل من المحنة والمتعة لأنها متعودة على النيك من ورا.. جوزها ما كان مقصر… فصرت أدخل الخيارة مرة في طيزها ومرة في كسها.. والأحلى إنه نحنا التنتين كنا سكرنين على الآخر… والجو كان بارد وأجسامنا زي النارمن حلاوة سحاق الي كنا فيه … ضليت أنيك طيزها بالخيارة لحد مـ نزل سائل من طيزها وكسها مع بعض… كان يوم بيجنن… وكل ما وحدة تيجي رعشتها… التانية تمصلها إياه… وأنا حسيت بالرعشة أكتر من سبع مرات.. ضلينا نمارس احلى سحاق من الساعة 7 المساء لحد الساعة 11 بالليل… كان يوم رااااااااااااااااااااائع لا ينسى

The post مقاطع جنس سحاق بقميص نوم أسود شفاف appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%85%d9%82%d8%a7%d8%b7%d8%b9-%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%82%d9%85%d9%8a%d8%b5-%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%a3%d8%b3%d9%88%d8%af-%d8%b4%d9%81%d8%a7%d9%81/feed/ 0
صور سكس صاحبة التنوره سوداء قصيره | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b5%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%88%d8%b1%d9%87-%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%a1-%d9%82%d8%b5%d9%8a%d8%b1%d9%87/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b5%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%88%d8%b1%d9%87-%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%a1-%d9%82%d8%b5%d9%8a%d8%b1%d9%87/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:09:33 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6650 كنت في طريقي الى سياتل قادمه من الكويت و كان على ان اغير الطائره في لندن لمدة 24 ساعه و لكني غيرت الحجز لاستقل الطائره التي تقلع بعد 72 ساعه لعشقي الشديد لهذه الدوله و حجزت غرفه في الفندق الذي اعشقه ايضا و اخذت بالتسوق في شوارع لندن و محلاتها و كان الجو جميلا و […]

The post صور سكس صاحبة التنوره سوداء قصيره appeared first on igry999.ru.

]]>
كنت في طريقي الى سياتل قادمه من الكويت و كان على ان اغير الطائره في لندن لمدة 24 ساعه و لكني غيرت الحجز لاستقل الطائره التي تقلع بعد 72 ساعه

لعشقي الشديد لهذه الدوله و حجزت غرفه في الفندق الذي اعشقه ايضا و اخذت بالتسوق في شوارع لندن و محلاتها و كان الجو جميلا و كنت ارتدي فستان ازرق قصير باكمام قصيره ايضا بعد جوله مكوكيه في شوارع لندن رجعت الى الفندق محمله باكياس كثيره و سقط واحد منها عند مدخل الفندق

و اسرعت سيده اعتقد انها في العقد الثالث من عمرها بالتقاطه و اعطتني اياه و تمتمت بكلمات انجليزيه ركيكه و عرفت انها عربيه فاجبتها بـشكرا ( بالعربيه ) و ابتسمت و سألتني من اي دوله اتيت و كم سابقى في لندن حيث كانت تستعد للسفر صباح اليوم التالي، كنت اجيبها بصعوبه حيث ان الاكياس كانت ثقيله فاخذت مني بعضها و سألتني ان لتوصلها و لم امانع .
كانت ترتدي تنوره سوداء قصيره و بلوزه صفراء و كنا نتحدث في طريقنا الى غرفتي و عرفت انها من دوله خليجيه شقيقه و انها مطلقه حديثا و تبلغ من العمر 33 سنه

، و دخلت غرفتي لتضع الاكياس و تقول بانها ذاهبه لاخذ بعض الاغراض و ستعود للفندق ثانيه لتاول العشاء معي حيث انها وحيده في لندن و لم امانع ، و اخذت في ترتيب الحقائب و الاكياس الى ان سمعت طرقا على الباب و وجدت – شيخه تنتظر لنذهب لتناول العشاء فذهبنا دون ان اغير ملابسي و دخلنا الى المطعم و كنا نتبادل اطراف الحديث و كانت تتكلم بطريقه اثارتني حيث انها كانت تتكلم عن علاقاتها الجنسيه و السحاقيه و كنت اقول في سري ( كيف لها ان تثق بي بهذه السرعه و تتكلم بهذه المواضيع )

و كنت اجيبها بابتسامه او كلمات بسيطه حتى انهينا الطعام و اخت كل واحده منا طريقها الى غرفتها , و لا زلت افكر بكلامها و ثقتها و خلعت ملابسي تماما و استلقيت على السرير استعدادا للنوم و بعد عدة دقائق سمعت طرقا على الباب و من العين السحريه وجدت شيخه فلبست روب اسود طويل و فتحت الباب لها اعتذت في البدايه عن زيارتها في هذا الوقت المـتأخر حيث انها لم تستطع النوم ، و جلسنا نتحدث مره ثانيه و كانت ترتدي روب احمر اللون و اخذت تتحدث مره اخرى عن مواضيع السحاقيه و سألتني ان كنت مارست هذا النوع من الجنس من عدمه و اخذنا نتحدث فجلست بجواري و اخذت تلعب بشعري و لا تكف عن وصف مشاعرها ، ثم نزلت بيدها على اذني و بعدها رقبتي و كنت منتشيه 

قد لاحظت شيخه ذلك فقالت لي بانها تريد ان تجرب ذلك معي و لم تنتظر ردي لتقوم بفك الروب الذي ارتديه و فتحت روبها ايضا لاشاهد جسدها المتناسق و اخذت تقبلني و تمص شفتاي و انا ابادلها نفس الحركات ثم نزلت الى صدري و انا جالسه امامها و اخذت تمص و تلحس و يديها تباعد بين فخذاي ثم نزلت اليهما و اخذت تقبل و تلحس الى ان وصلت الى كسي فاخذت تلحس شهوتي بشوه و بحركات متمرسه ببظري اوصلتني للثانيه و كانت في قمة نشوتها ثم استلقت على السرير و باعدت بين افخاذها و سألتني ان افعل كما فعلت

و اخذت اقبل شفتاها نزولا الى صدرها المكتنز و اعض حلماتها نزولا الى بطنها و سرتها ، فافخاذها و ثم كسها الذي كان ممتلئ بمائها و اخذت امص و اعض اشفار كسها ثم يظرها الى ان اتت شهوتها و قمت بمصها ثم استلقيت بجانبها و اخذنا نتحدث عن هذه التجربه

بعدها ذهبنا للحمام للاغتسال و تبادلنا ارقام الهواتف ووعدتني بزيارتي في سياتل باقرب وقت ، و فعلا بعد شهر وجدتها عندي في سياتل و كررنا ما فعلناه في لندن

The post صور سكس صاحبة التنوره سوداء قصيره appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b5%d8%a7%d8%ad%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d9%88%d8%b1%d9%87-%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%a1-%d9%82%d8%b5%d9%8a%d8%b1%d9%87/feed/ 0
سحاق عربي مع امل و احلى قصص السحاق و النيك العنيف | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%88-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%86/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%88-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%86/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:09:13 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6648  احلى قصص سحاق عربي بين البنات و كيف يتنايكون بينهن و كل واحدة تمص الاخرى و ترضعها بكل اثارة و فتيات يتنايكون بزب اصطناعي في الكس حتى الرعشة و قد كانت امل بتقضي الليل كله بالبحث بمحطات الستاليت وكانت تشاهد ببعض الاحيان افلام سحاق عربي اللي ممكن تحرك غرائز اي ولد او اي بنت في مجتمع مغلق […]

The post سحاق عربي مع امل و احلى قصص السحاق و النيك العنيف appeared first on igry999.ru.

]]>
 احلى قصص سحاق عربي بين البنات و كيف يتنايكون بينهن و كل واحدة تمص الاخرى و ترضعها بكل اثارة و فتيات يتنايكون بزب اصطناعي في الكس حتى الرعشة و قد كانت امل بتقضي الليل كله بالبحث بمحطات الستاليت وكانت تشاهد ببعض الاحيان افلام سحاق عربي اللي ممكن تحرك غرائز اي ولد او اي بنت في مجتمع مغلق .امل كانت تقضي الليلا بالمشاهده وممارسه العاده السريه وهي تتخيل كل ماتراه بيحدث لها .بليله زادت الشهوه عند امل وهي جالسه تحت الفراش وبجانبها نوره وكانت تحس انها بدها حراره تمتعها اكتر واكتر .واحست بحراره جسم نوره جنبها . ولم تحس الا بنفسها وهي بتحتضن نوره واحست بلزه تانيه غريبه ولم تستطيع ان توقف عواطفها . نوره احست بامل وقالت ليها شنو تسوي فيني ؟؟؟ ولم تستطيع ان توقف مشاعرها هي الاخري . وانفجرت عواطف الاتنين من قبلات واحضان . فقط بالاول كانت قبلات ولعب باجساد بعضهن . ولكن الشهوه لا تعرف حدود. مر وقت وابتدا الاثنان باللعب باكساس بعضهن وكانت امل تشتهي جسم نوره اكتر وكانت تلحس كسها وتقبلها وكانت تقوم بدور الرجل باكتر الاحيان في ممارسة سحاق ساخن جدا . كانت تمص شفايفها وتمص حلمات بزازها وترفع رجلها وتبتدا بلحس وعض شفايف كس نوره وكانت تشتهي رائحه كس نوره وتشتهي اكتر عندما تقذف نوره حممها للخارج.مرت سنوات والاتنين علي هذا الحال لا يعلم سرهما اي انسان .
ابتدات امل بالبحث عن بنات فقط
ابتدات شهوتهما للبنات تزداد وتزداد رغبتها الى سحاق اكثر .وابتدا الاتنان بالبحث عن بنات يجدن فيهم المتعه والغريزه اللي تعلموها مع بعض وكان الاتنان يوما بعد يوم تزداد شهوتهن وقوه الغريزه تزداد ولكن لبنات فقط .
كل مره عندما يشتهان بنت وياخدونها لببيت عندهم لا يجرؤا علي اي شئ خوفا من الفضيحه واكتشاف امرهن.
سافر الاثنين الي احدي الدول العربيه وعاشا بشقه مفروشه. وطلبا من بواب العماره خادمتان بس صغار السن .وبعد يوم احضر لهم البواب فتاه بالرابعه عشر من عمرها . وكانت فتاه صغيره فقيره من عائله علي قد حالها . كانت البنت صغيره السن وجسمها متوسط وكان امل ونوره كل يوم ينظران اليها بشهوه ويغدقان عليها بالمال والهدايا . احساسوبيوم طلبت امل من الخادمه ان تساعدها بالحمام ودعك ظهرها بالليفه والصابون .ودخلت الخادمه علي امل بالحمام وهي تردي جلبيه قصيره خفيفه . وقلعت امل ملابسها وجلست بالبانيو وهي مشتهيه الخامه .وكانت متردده بلمس الخادمه بس هي في حاله شهوه وغريزه للخادمه رهيبه وكل ما تلامس يد الشغاله جسم امل تحس بنشوه غريبه و رغبة لممارسة سحاق معها. وكانت نوره بالخارج منتظره دورها بالحمام .
وهنا طرات لامل فكره ان تبلل الخادمه وتجبرها علي خلع ملابسها .
المهم طرطشت امل علي الخادمه والخادمه تضحك وطلبت منها امل النزول معها بالبانيو . انكسفت الخادمه من امل فقالت لها انزلي انزلي لا تخافي شنو فيكي مكسوفه .المهم اجبرت الخادمه علي خلع ملابسها وكانت بنوته صغيره جسمها لسها بخيره وهنا نظرت لها امل بشهوه وقالت لها  شو الجسم الجميل  و هي تخطط حتى تحصل معها على سحاق . المهم نزلت الخادمه وجلست امام امل وامل تدعك جسم الخادمه والخادمه مش فاهمه اي شئ . وفجاه اخدت امل بز الشغاله واخدت تمص فيه وهنا ادركت الخادمه انها وقعت فريسه لامراه سحاقيه . فوقفت وجريت . وهنا جريت وراها امل وقالت لها وين رايحه لم تتكلم البنت من الكسوف وجريت للخارج وكانت نوره بالخارج وهنا .مسكتها ومنعتها من الخروج وهنا اخدها الاتنين لغرفه النوم واخداباللعب بجسمها والبنت تقاوم .كانت واحده تمسكها من الخلف والاخري من الامام .واخد الاتنان بعرض المال والاغراء بالهدايا والبنت ترفض وهنا هدداها ان لم تخضع لرغباتهن سوف يتهمانها بالسرقه وتدخل السجن والبنت تبكي وتقول لهن ليه ياستي . وهنا مسكاها وواحده تفتح رجلها والاخري تلحس كسها وابتدا الاتنين بواحده بلحس كس الخادمه والاخري بمص بزها والبنت تبكي . وهنا احست الخادمه بلزه مملؤه بالخوف واخدت شويه شويه بالاستسلام والنوم والسيحان الخادمه ابتدات بافراز مياه سخنه من كسها مملؤه متعه واخد الاتنان في ممارسة احلى سحاق . بلحس جسمها بشهوه غريبه وعجيبه كانت الاتناتين فيهم قوه وشهوه اكتر من الرجال علما انهن جميلات وممكن يجدان رجال
كان الاتنان ماسكين البنت كالحيوانات اللي مسكوا فريسه وكل منهم ماسك جزئ من جسد الخادمه يشتهيه ويعض فيه ويلحسه ويبوسه . وكان الاتنان عرايا والخادمه عريانه واخد الاتنين بمسح اكساسهن بجسم الخادمه شهوه ما بعدها شهوه .
ابتدات البنت بالبكاء وتقول لهم خلاص ياستي ارجوكم كفايه . وهنا اطلقا الاتنين شهوتهن وقذفتا بعدما مارسا سحاق حار . واخرجوا مبلغ من المال واعطوه للخادمه وهداداها. البنت اخدت المبلغ ولبست . وقالوا لها لو ابلغتي حد سوف نبلغ البولس عنك ونتهمك بالسرقه .
وتواعدت معهم لليوم التالي . ولكن الخادمه لم تحضر . وهنا احضر لهم البواب بنت تانيه وقال ان امينه الشغاله .قد سافرت البلد عند اهلها بالصعيد.كانت الشغاله التانيه بنت طويله بالثامنه عشر وكانت البنت التانيه جسمها فاير اي كبير نوعا ما . واحست امل بشهوه اخري تجاه الخادمه الثانيه  واصرت على ان تتذوق معها سحاق اخر .واخدا كالعاده باغرائها بالمال والهدايه . وكانت البنت محتاجه للمال وتعمل اي شئ بسبيل المال .
طلبت امل من الخادمه ان تذهب معها للحمام وتساعدها بالحمام . وهنا جلست امل والبنت تقول لها ايه ده ياستي انتي جسمك جميل وامل تقول لها مو اجمل من جسمك . وقالت لها اقلعي وتعالي معي ادوشي معي بمعني استحمي معي . المهم البنت خلعت وجلست امامها . وهنا اخدت امل بمسك بز الخادمه وقالت لها شو هذا جميل جميل . المهم البنت اخدت بالضحك . وامل تقول لها انا لو رجال ما كنت سبتك والبنت تضحك . المهم فوجئت الخادمه الجديده بامل وهي تمص صدرها وتبوسها بشفايفها وهي تقول لها بتعملي ايه ياستي لالالا .وهنا نادت امل علي نوره وقالت نوره تعالي . حضرت نوره عاريه وامل تقول لها شوفي شوفي . ها الجسم الجميل . والبنت مكسوفها واخدت نوره بتقبيل جسم الخادمه من الخلف وامل من الامام . والخادمه تقول لالالا ياستي بلاش . المهم جريت الخادمه للخارج وجري الاتنتين خلفها . وجراها لغرفه النوم  ليمارسا عليها سحاق عنيف. وكان التلاته عرايا . ومسكاها الاتنين كالعاده وفشخا رجلها . والبنت تبكي وتقول بلاش ياستي . وهنا اخرجا مبلغ من المال . وكانت الخادمه زكيه طلبت مبلغ اكبر واعطاها ماتريد وهنا سكتت الخادمه واخد الاتنتين بلحس جسمها ومص صدرها ولحس كسها . وطلبا منها ان تلحس لهن الاكساس وطلبت مبلغ تاني فاعطاها وهنا قامت الخادمه بلحس كس كل واحده . وكانا الاتنين يشتهيان الخادمه شوه غريبه والخادمه كانت مجبره ولكن الاجراء المادي كبير.واستمر الحال يوميا . من تاليف احساس
وطلبا منها المبيت معهن يوميا بالبيت . واغراها انهن ممكن ان يجدا لها عقد عمل بالبلد اللي يعيشون فيها . واخدت الخادمه بالاستسلام  و لبت لهما رغبتهما في ممارسة سحاق ناري معها و احست بكل استمتاع معهما  .

The post سحاق عربي مع امل و احلى قصص السحاق و النيك العنيف appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%88-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%86/feed/ 0
انا واختي نمارس سحاق في قصص بنات عربيات سحاقيات | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a-%d9%86%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d8%aa/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a-%d9%86%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d8%aa/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:08:54 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6646 مارست احلى سحاق انا واختي التي تكبرني بسنة واحدة كنا ننام كفتيات مع بعضنا في فراش واحد    وفي غرفة مستقلة عن غرفة اخواننا الشباب وكانت والدتي حين يأتي موعد الاستحمام تدخلنا مع بعضنا الى الحمام أي انا واختي وكانت تتركنا خلال استحمامنا لابسين الكيلوت الداخلي طبعا وتقوم بتحميمنا بيديها وكنت انا انظر الى كيلوت اختي […]

The post انا واختي نمارس سحاق في قصص بنات عربيات سحاقيات appeared first on igry999.ru.

]]>
مارست احلى سحاق انا واختي التي تكبرني بسنة واحدة كنا ننام كفتيات مع بعضنا في فراش واحد    وفي غرفة مستقلة عن غرفة اخواننا الشباب وكانت والدتي حين يأتي موعد الاستحمام تدخلنا مع بعضنا الى الحمام أي انا واختي

وكانت تتركنا خلال استحمامنا لابسين الكيلوت الداخلي طبعا وتقوم بتحميمنا بيديها وكنت انا انظر الى كيلوت اختي دوما وارى خاصة بعد ان يبلل بالماء شكلا مرسوما عليه وكان هناك خيال اسود ايضا لم اكن اعرف بان الشعر ينبت في هذا المكان وكنت اسئل نفسي دوما هل شكل أختي مثل شكلي من الاسفل طبعا لم اكن اعرف ان هذا الجسم من جسد الفتاة يسمى كس وكنت اتمنى ان اراها تخلع كيلوتها لارى ماتحته ثم تخرجنا من الحمام الواحدة بعد الاخرى وفي احد المرات دخلنا الى الحمام لنستحم وكانت والدتنا معنا طبعا وفجأة وقبل ان تبدأ بتحميمنا دق جرس المنزل واذا بأحدى الجارات اتت لزيارة والدتنا لامر هام مما استدعى والدتنا لتركنا في الحمام لوحدنا و كانت تلك مقدمة ممارسة ساحق مع بعض

وقالت قبل خروجها هل تستطيعون الاستحمام لوحدكم فقلنا لها نعم أما انا في قرارة نفسي كنت اقول اتت الفرصة لارى ماأريد فقلت لاختي أن تستدير كي أقوم بفرك ظهرها بالصابون وفعلا أستدارت وقمت أنا فرك الصابون على ظهرها وكنت احاول النزول بيدي الى عند مؤخرتها واحاول ان ادخل يدي قليلا تحت كيلوتها من الخلف بحجة انني اريد ان اليف لها اكثر جزء استطيعه وكنت اشتهي معها ممارسة سحاق ملتهب و استرق النظر الى صدرها بنفس الوقت كانت حلمات صدرها صغيرة ولكنها نافرة الى الامام وترتكز على جزء كأنه هرم صغير كنت احسدها ولكن كان يملئني الفضول لرؤية الجزء الاخر من جسدها المهم قلت لها هل اقوم بفرك صدرك وبطنك بالصابون وافقت وقمت بفعل ذلك وطبعا حاولت ان اصل الى اسفل بطنها كنت افرك لها صدرها بالصابون لاأعرف كيف احسست كأنها أحبت ذلك  و كانت ترغب في سحاق ايضا معي بل لاحظت كأنها أستمتعت به نزلت بيدي الى الاسفل وعند صرتها حاولت ان اقوم بفرك اسفل قليلا وكنت بحركات سريعة بمحاولة لازاحة كلوتها من الاعلى الى الاسفل قليلا عند هذه اللحظة فتح باب الحمام ووقفت والدتنا وقالت انا مضطرة للذهاب مع جارتنا الى منزلها بسرعة استحموا واخرجوا

وأغلقت الباب عند هذه اللحظة كانت يدي قد انزلقت قليلا الى اسفل كيلوت اختي وشعرت بالشعر على اصابعي واظن انني لمست الجزء الحساس من كسها لانني وجدتها كانها قد لاتمانع ان استمريت اعمق وفعلا جازفت وكان الموضوع طبيعيا عند هذه اللحظة قلت لها عندك مانع ان ترخي كيلوتك كي ادهن لك الصابون ولن انظر لم تجب فأنزلت لها كيلوتها قليلا ثم شددته لاسفل اكثر وعند هذه اللحظة بان لي ماأريد رؤيته  و عرفت اني ساحقق حلمي في ممارسة سحاق ساخن معها وجدت شعيرات قليلة ولكنها سوداء اللون تغطي معظم كسهاوشاهدت كسها نظرت اليه وقلت لها سوف ارخي كيلوتي ايضا كي تحمميني لم تمانع وأصبحنا عراة و الجو مهيئ لممارسة سحاق مع بعضنا كنت انظر الى كسها ولاأعرف لماذا احسست كأن هناك شيء يدفعني كي أقترب أكثر وأشمها من الاسفل ولم اجد نفسي الا ويدي تداعب بظرها الصغير أحسستها مرتخية وشممتها ثم بدأت الحس لها كسها بلساني لمدة لاتزيد عن دقائق ثم قلت لها انظري الى هل انا جميلة من الاسفل مثلك نظرت ومدت يدها كان كسي في ذلك الوقت صغيرا ولم يكن عليه أي شعر كان واضح المعالم اكثر من كسها مدت يدها وبدأت تفرك لي كسي عرفت عندها ماذا كانت تحس وانا افرك لها كسها قلت لها هل تشميني وتقبليني مثلما فعلت معك قالت نعم واقتربت ايضا وبدأت تلحس لي لدقائق  و بدانا سحاق حقيقي عندها سمعنا باب المنزل يغلق فعرفنا ان والدتنا قد عادت فرفعنا كيلوتنا بسرعة وخرجت انا من الحمام قبلها

ثم خرجت هي وفي نفس الليلة بدأ قصتنا الجديدة  في التلذذ باغلى سحاق ضمن الفراش فقد بدأنا نلعب مع بعضنا كل يوم نفس اللعبة ننتظر حتى تغفو امي وابي ونبدأ باللعب مع بعضنا وتطورت الحالة بيننا حتى اصبحنا نتفنن بهذا الموضوع لدرجة اننا حاولنا ان ندخل اصابعنا في فتحة شرجنا وبقينا نداعب بعضنا وكانت هي اشطر مني في هذه اللعبة كانت تفتح فخذي بطريقة غريبة وتبدأ بلحس كسي بطريقة تجعلني أنسى الدنيا بهاوأستمرينا حتى اتى لاختي زوج وتزوجت وأصبحت أحس كأنني وحيدة أصبحت مدمنة على هذه الالعاب ألعب بكسي كل ليلة وأنتظر حتى يغيب زوج أخي عن المنزل لاذهب وأنام عندها ومازلنا نمارس هذه الالعاب الرائعة حتى بعد ان تزوجت انا ايضا وعندما يقترب زوجي مني لاأشعر تجاهه بأي شيء وعرفت عندها أنني أ؛ب الفتيات أكثر من الرجال لذلك أسمي نفسي عاشقة الكس لانني أحبه وأحب شكله و ممارسة سحاق معه بكل شهوة  وفتحته والى الان مازلت انا واختي كما نحن فهي ايضا مثلي هكذا أظن

The post انا واختي نمارس سحاق في قصص بنات عربيات سحاقيات appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a-%d9%86%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d8%aa/feed/ 0
شالحة عريانة وبتلعبة بأيدها فى كسها لما نزلت شهوتها فى تمى | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b4%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a9-%d8%b9%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%a8%d8%aa%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d8%a8%d8%a3%d9%8a%d8%af%d9%87%d8%a7-%d9%81%d9%89-%d9%83%d8%b3%d9%87%d8%a7-%d9%84%d9%85/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b4%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a9-%d8%b9%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%a8%d8%aa%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d8%a8%d8%a3%d9%8a%d8%af%d9%87%d8%a7-%d9%81%d9%89-%d9%83%d8%b3%d9%87%d8%a7-%d9%84%d9%85/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:08:35 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6644 ان كنت عايشة فى بيت الطالبات مع زميلاتى فى الجامعة وكنا ما بنعرف بعض وتجمعنا مع بعض لاول مرة وفى يوم كانت شرين ما بدها تروح على الجامعة لانوا ما كان فى عليها محاضرات وفى الصباح انا رحت على الجامعة وقلت لشرين بس بدى اغلبك اليوم تعمليلنا غدا علشان يمكن اطول فى الجامعة قالت ماشى […]

The post شالحة عريانة وبتلعبة بأيدها فى كسها لما نزلت شهوتها فى تمى appeared first on igry999.ru.

]]>
ان كنت عايشة فى بيت الطالبات مع زميلاتى فى الجامعة وكنا ما بنعرف بعض وتجمعنا مع بعض لاول مرة وفى يوم كانت شرين ما بدها تروح على الجامعة لانوا ما كان فى عليها محاضرات وفى الصباح انا رحت على الجامعة وقلت لشرين بس بدى اغلبك اليوم تعمليلنا غدا علشان يمكن اطول فى الجامعة قالت ماشى وطلعت من البيت ولما وصلت الجامعة كان هناك تعليق للدراسة فى الجامعة وذهبت للبيت مبكرا وعند دخولى للبيت سمعت صوت تنهيد وتأوة فى الغرفة ذهبت بشويش للغرفة فوجدت شرين فاتحة فلم سكس على الكمبيوتر وشالحة عريانة وبتلعبة بأيدها فى كسها والايد التانية بتعصر فى بزازها وتميت اطلع عليها لما هجت وقررت ان ادخل لاشاركها متعتها فعندما رأتنى ارتبكت وقامت بسرعة فقلت لها لا تقلقي انا بدي اساعدك فستغربت شرين من كلامى ولم تطمئن الا عندما رأتنى اخلع ملا بسي وطلبت منها ان تنام على السرير وتميتنى احس فى كسها لما نزلت شهوتها فى تمى وبعدين طلبت منها ان تنيكها بزبر صناعى كان عندها كانت تنيك حالها فية زمان .

The post شالحة عريانة وبتلعبة بأيدها فى كسها لما نزلت شهوتها فى تمى appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b4%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a9-%d8%b9%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%88%d8%a8%d8%aa%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d8%a8%d8%a3%d9%8a%d8%af%d9%87%d8%a7-%d9%81%d9%89-%d9%83%d8%b3%d9%87%d8%a7-%d9%84%d9%85/feed/ 0
سحاق بين دانيا و رميسة جد رائع مع جسدين قشديين يتناكان | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d9%88-%d8%b1%d9%85%d9%8a%d8%b3%d8%a9-%d8%ac%d8%af-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9-%d9%85%d8%b9-%d8%ac%d8%b3%d8%af%d9%8a%d9%86/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d9%88-%d8%b1%d9%85%d9%8a%d8%b3%d8%a9-%d8%ac%d8%af-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9-%d9%85%d8%b9-%d8%ac%d8%b3%d8%af%d9%8a%d9%86/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:08:06 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6642 كانت دانيا ورميسة تعشقان نيك سحاق من الاعماق وتذوبان اثناء النيك الساخن بينهما وكانتا تنامان في نفس الغرفة الحي الجامعي المخصص للطالبات اللواتي يسكن في مناطق بعيدة عن العاصمة.ذات يوم دخلت دانيا على رميسة وكانت قد خرجت من توها من الحمام وكانت ترتدي فستان الخروج من الحمام الذي كان مفتوحا وكل جسمها بارزا وذلك ما […]

The post سحاق بين دانيا و رميسة جد رائع مع جسدين قشديين يتناكان appeared first on igry999.ru.

]]>
كانت دانيا ورميسة تعشقان نيك سحاق من الاعماق وتذوبان اثناء النيك الساخن بينهما وكانتا تنامان في نفس الغرفة الحي الجامعي المخصص للطالبات اللواتي يسكن في مناطق بعيدة عن العاصمة.ذات يوم دخلت دانيا على رميسة وكانت قد خرجت من توها من الحمام وكانت ترتدي فستان الخروج من الحمام الذي كان مفتوحا وكل جسمها بارزا وذلك ما جعل رميسة تنجذب الى جسم دانيا وتشعر برغبة شديدة في النيك معها وممارسة نيك سحاق معها .بعد ذلك طلبت دانيا من رميسة ان تنشف لها شعرها بالمجفف وتصفف لها شعرها فرحبت رميسة بالامر وانطلقت ذلك.كانت شعرات دانيا الجميلة تزيد في رغبة رميسة من ممارسة نيك سحاق ولم تستطع اخفاء الامر وقبلتها من خدها ثم عرضت عليها ان يمارسان نيك سحاق بينهما ويستمتعان مع بعضهما باصابعهما وبحبة جزر كانت عندها فما كان من دانيا الا القبول وهي جد مسرورة .عندما نزعت الاثنان ثيابهما كان جسم دانيا جد مثير وكانت طيزها كبيرة وبزازها متوسطة الحجم اما رميسة فكانت طيزها اصغر ولكن لها بزاز كبيرة وحلمات رائعة وتصلح كثيرا للرضاعة والمص في نيك سحاق ساخن في الغرفة الجامعية .

كانت رميسة تداعب بحبة الجزر كس دانيا التي كانت ترضع بزاز رميسة وتلحسهما ثم بدا الاثنان في لمس اطياز بعضهما البعض  وانفاسهما الحارة تعم في الغرفة ونيك سحاق ساخن يتصاعد.ثم ادخلت رميسة الجزرة في كس دانيا التي هاجت اكثر وكانت تطالب بالمزيد وبعد ذلك اخرجتها ووضعتها داخل الطيز بصعوبة شديدة لان حبة الجزر كانت كبيرة من اي زب حقيقي.وبعد ان اطفات شهوة دانيا بالجزرة امسكت هذه الاخيرة حبة الجزر واصبحت تداعب بها كس وطيز رميسة وكانت في نفس الوقت لا تترك بزازها ورضاعتهما ومن كثرة نيك سحاق صار الاثنان في وضع يشبه الغيبوبة بعد ان اطفا كلاهما شهوته ثم حضنا بعضهما البعض واستسلما الى نوم عميق بعد تعب ومتعة في نيك سحاق ناعم ولذيذ.كانت بطلته حبة الجزرة التي ابدعت في امتاع الكسين والطيزين وعوضتهما عن الزب الحقيقي الذي كان ينعدم في الحي الجامعي المخصص للبنات ولا يطفا الشهوة هناك الا نيك سحاق.

The post سحاق بين دانيا و رميسة جد رائع مع جسدين قشديين يتناكان appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d9%88-%d8%b1%d9%85%d9%8a%d8%b3%d8%a9-%d8%ac%d8%af-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9-%d9%85%d8%b9-%d8%ac%d8%b3%d8%af%d9%8a%d9%86/feed/ 0
سحاق ممتع بين عايدة و صديقتها احلام في خيمة الشاطئ | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b9-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d9%88-%d8%b5%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%ae/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b9-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d9%88-%d8%b5%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%ae/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:07:30 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6640 لكل من يحب قصص سحاق و النيك بين الفتيات سوف احكي لكم عن قصة ساخنة جدا بين عايدة  واحلام بعدما تعرفتا على بعضهما البعض في احدى الشواطئ و هي قصة رائعة جدا سوف تعرض لاول مرة على موقع واحد دوت كوم في اول شهر من عام 2014 . كانت عايدة تسبح داخل المياه البحر الدافئة […]

The post سحاق ممتع بين عايدة و صديقتها احلام في خيمة الشاطئ appeared first on igry999.ru.

]]>
لكل من يحب قصص سحاق و النيك بين الفتيات سوف احكي لكم عن قصة ساخنة جدا بين عايدة  واحلام بعدما تعرفتا على بعضهما البعض في احدى الشواطئ و هي قصة رائعة جدا سوف تعرض لاول مرة على موقع واحد دوت كوم في اول شهر من عام 2014 . كانت عايدة تسبح داخل المياه البحر الدافئة و هي ترتدي المايوه و طيزها الكبيرة تهتز كلما قامت بالغطس و في المقابل كانت تلاحظ حركاتها احلام التي لم تكن تقل جمال و حلاوة عنها و هي من هواة ممارسة سحاق مع التفيات و كانت ترغب بالاقتراب منها الا انها لم تعرف ان عايدة ايضا سحاقية و تعشق اجساد الفتيات مثلها . و بعد ذلك قررت تجريب حظها و دخلت الى البحر كي تسبح و اقتربت من عايدة حتى وصلت اليها و بدات تتحدث معها عن جمال البحر و عن دفئ المياه ثم اكدت لها انها اعجبت بها و بجسمها الرائع فما كان من احلام الا مبادلتها نفس المشاعر و الكلمات و بعد ان سبحا لمدة حوالي ربع ساعة عرضت عليها ان ترافقها الى خيمتها كي تتناولا الغذاء معا و قد وجدت ترحيبا كبيرا من احلام التي اسرعت الى الخيمة مرورا بمكان استجمام المصطافين الذين ظلوا جميعا ينظرون الى هذيه الجسمين الرهيبين و خاصة طيزهما و بزازهما . و لما دخلتا الى الخيمة جلستا تتناولان الماكولات و هما تتبادلان الكلام المعسول ثم اخبرت عايدة احلام انها فتاة سحاقية و تعشق النيك مع الفتيات و تفاجات من سرعة رد احلام حين اكدت لها انها قد سبقتها في التعبير و انها اكثر لهفة الى جسمها منها . و دون اي تاخر امسكتها احلام من رقبتها و قبلتها قبلة حارة جدا من شفتيها و كانت تحس باثر الملوحة على الشفتين ثم فتحت ستيانها من ظهرها و كشفت لها عن بزازها و حلمتيها و فعلت عايدة نفس الامر و بقي الاثنان يمارسان سحاق ساخن داخل الخيمة و هما يرضعان بزاز بعضهما في اوضاع ساخنة جدا مع قبلا ت شهية و مثيرة جدا و كانت كل واحدة منهماتمص الحلمة يكل قوة حتى صارت الحلمات منتصبة مثل الزب من كثرة المص و اللحس . و لم تصبر اي واحدة عن الاخرى حين نزعتا الكيلوت و تقابلتا و من محاسن الصدف ان كل واحدة كان كسها محلوقا كلية و فقربت احلام بزازها من بزاز عايدة وصارت تدلكهما عليهما بكل متعة و شهوة

و سخنت الاجواء اكثر حيث ارتفعت الاهات السكسية و الانفاس الحارة بينهما و كل واحدة تستمتع بجسم الاخرى حيث كان جسم احلام اسمر و بطيز بارزة جدا مع بزاز بحجم متوسط و حلمتين اكثر من رائعتين اما عايدة فكانت اكثر امتلاء منها و لها طيز اكبر و دائري جدا مع ارداف كبيرة و بشرة اكثر بياض اما البزاز فكانت بزازها اكبر من بزاز احلام و لها حلمتين بنيتين جميلتين و قد وجدت امامها انبوب بلاستيكي يشبه الزب فمصته جيدا ثم بدات تداعب به كس احلام التي سخنت اكثر حين لمس الانبوب كسها و طلبت منها ان تدخله فادخلته كله في كس احلام و بدات تمتعها بالانبوب الشبيه بالزب و هي تقبلها و تتحسسها في سحاق رائع جدا جعلها تذوب بين يديها ثم اخذت هي ايضا نصيبها من الانبوب داخل كسها خاصة و انها وجدته مملوءا بماء الشهوة و كان يمر داخل الكس بطريقة سلسة و ممتعة جدا . و خلال التهاب سحاق بينهما ظلت كل واحدة تنافس صديقتها على ادخال الانبوب في كسها و كلما ادخلته واحدة سارعت الاخرى اليه تنزعه كي تدخله مرة اخرى في كسها و حتى تحقق كل واحدة اكبر متعة ممكنة اتفقتا على ان تقتسما الانبوب معا و قرباه من كسيهما و اقتربتا معا و ادخلاه في كسهما و بقيت كل واحدة تهز كسها على الانبوب و هما يلمسان بزاز بعضهما البعض و يواصلان التقبيل من الشفتين . و بعد ان عرق جسمهما صارا يلمعان رغم ان الخيمة كانت بدون انارة  و كانت حرارتها اكثر من حرارة الخارج نظرا للوضع الساخن الذي كانتا عليه اثناء سحاق حار جدا بين احلام و عايدة و بدات شهوتهما تقترب من الوصول الى مرحلة القمة و صارت احلام كالمجنونة ترتعد  وتطلب من عايدة ان تدخل الانبوب في كسها اكثر و هنا سحبته عايدة من كسها و ادخلته كاملا بدفعة واحدة و صارت تحركه بقوة حتى القت احلام جسمها على الرمل و هي في قمة النشوة الجنسية بعد سحاق حامي جدا و بلغت رعشتها الجنسية بطريقة رئعة جدا و لم تقدر على الحركة بعد و كانها اصيبت باغماء. و وجدت عايدة نفسها وحيدة امام النبوب الذي اشعل كسها و لم يكن بوسعها سوى انهاء عملية الاستمناء بيدها دون مساعدة احلام فادخلت الانبوب مرة اخرى كاملا في كسها حتى تواصل متعتها الجنسية

و اثناء لعبها بالانبوب في كسها قامت احلام و نزعته من يدها و بدات تحركه داخل كس عايدة مثلما كانت هي تفعل لها و قد اعجبتها الطريقة كثيرا خاصة و انهما كانا امام الشاطئ و في الخارج كان هناك اناس كثيرون و لم يكن احد يعلم بوقوع سحاق ناري داخل الخيمة .و قد ظلت عايدة ترغب بالصراخ و اخراج كل انفاسها الحارة التي كانت بداخلها من جراء الشهوة الحارقة التي اعترتها لكنها كانت تدرك انها ستجلب انتباه الناس لذلك وضعت يدها على فمها و هي تستقبل الانبوب في كسها في سحاق ساخن جدا مع احلام التي لم تكن سوى تدخل و تخرج الانبوب في كس عايدة حتى توصلها الى نشوتها الجنسية التي كانت هي قد وصلت اليها منذ قليل . و و احست احلام ان الانبوب كان  كلما خرج من كس عايدة يخرج معه ماء كثير يقطر على الرمل و على يدها التي تبللت كثيرا من ماء الكس و لذلك ظلت ترسرع في ترحيرك الانبوب الذي يشبه الزب داخل كس عايدة الى ان سمعتها تتاوه باهات مكتومة و هي ترتعش فعرفت انها وصلت الى احلى رعشة جنسية و بدورها فان عايدة القت بجسمها على الرمل و تمددت على ظهرها و فتحيت رجليها حتى انطفات شهوتها و هنا كان احلى سحاق قد وصل الى امتع مراحله و نهايته اللذيذة  و عند ذلك لبست كل واحدة المايوه و اخفت حلماتها و طيزها ثم تحدثتا قليلا عن التجربة الجنسية الرائعة التي مرا بها و غادرا الى البحر كي يسبحا مرة اخرى . و بمجرد ان دخلا الى البحر بدات كل واحدة تغسل كسها و طيزها و بزازها و هما تحت الماء حتى لا يعرف اي احد انهما قد مارسا سحاق ساخن داخل الخيمة و بقيت كل واحدة تتمنى لو تلتقي مع صديقتها حتى يكررا العملية و تستمتعان بجسدي بعضهما مرة اخرى في الشاطئ او في مكان اخر

The post سحاق ممتع بين عايدة و صديقتها احلام في خيمة الشاطئ appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b9-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d9%88-%d8%b5%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%ae/feed/ 0
سحاق نار في درس خصوصي مع المدرسة الهائجة في بيتها | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%86%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%b1%d8%b3-%d8%ae%d8%b5%d9%88%d8%b5%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%a6%d8%ac/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%86%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%b1%d8%b3-%d8%ae%d8%b5%d9%88%d8%b5%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%a6%d8%ac/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:06:55 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6638 اليوم ساقص عليكم احلى قصة سحاق نار و لحظات جنس مع مدرستي في بيتها و كيف هاجت على جسمي مص و لحس حتى شاركتها احلى لحظات السحاق الساخنة و منذ ذلك اليوم انا صرت سحاقية و انجذب للبنات فقطو لا احب الرجال و ازبارهم . انا فتاة عمري الان واحد و عشرين سنة و منذ […]

The post سحاق نار في درس خصوصي مع المدرسة الهائجة في بيتها appeared first on igry999.ru.

]]>
اليوم ساقص عليكم احلى قصة سحاق نار و لحظات جنس مع مدرستي في بيتها و كيف هاجت على جسمي مص و لحس حتى شاركتها احلى لحظات السحاق الساخنة و منذ ذلك اليوم انا صرت سحاقية و انجذب للبنات فقطو لا احب الرجال و ازبارهم . انا فتاة عمري الان واحد و عشرين سنة و منذ سنتين كنت ادرس في احدى الثانويات علما ان كل زملائي كانوا في الجامعة و لكن بحكم اني رسبت سنتين فقد بقيت في الثانوية و لهذا قررت اخذ دروس خصوصية عند مدرستنا في الرياضيات و كنت اذهب الى بيتها مرتين في الاسبوع حتى اتلقى دروسا خصوصية و كانت امراة جميلة جدا و مملوءة الجسم و لها طيز كبيرة بارزة مع بزاز ممتلئة ايضا و كانت متزوجة و ام لولد و بنتين . و لم تكن تبدي امامي اي سلوك شاذ الى ان حدث ذلك اليوم الذي حدثت فيه قصة سحاق نار بيننا و قد دخلت عليها و احسست انها غير طبيعية و بمجرد ان جلست على الكرسي حتى اقتربت مني و هي تاكل اللبان و في كل مرة تصنع منه فقاعات ثم تفقعها في وجهي و انا ارى شفتيها تتحركان بطريقة سكسية و اغراء ساخن جدا . ثم جلست امامي و مررت يدها على يدي و كانت يدها دافئة جدا ثم نظرت في عيني و قالت هل تعلمين حبيبتي انت جميلة جدا و لك جسم رائع ثم حاولت تقبيلي من فمي و هنا عرفت انها سحاقية و قلت في نفسي ساجرب و ارى فانا لا اخسر شيئا و لكني لم اتجاوب معها بسرعة لاني كنت خائفة من انها تختبرني فقط الى ان كررت العملية عدة مرات و هي تحاول ان تقبلني و انفاسها الحارة تكاد تحرق وجهي و هنا فتحت فمي و سلمت لها نفسي في سحاق نار جدا مع معلمتي الجملية . و بدانا نقبل بعضنا بكل قوة الى درجة اني خطفت اللبان من فمها بشفتاي و كان طعمه لذيذا جدا بلعابها ثم اوقفتني و بدات تعريني حتى نزعت عني البودي و وابقتني بالستيان و اعجبتها بزازي كثيرا لان بزازي منتصبة و غير كبيرة جدا و بعد ذلك نزعت عني بنطلوني و كنت ارتدي سترينغ اسود جميل جدا حيث ادخلت معلمتي اصابعها من تحته و لمست فتحة طيزي و سالتني ان كنت عذراء فاخبرتها اني عذراء و لم اذق الزب من قبل و هنا قامت و رفعت فستانها و هي دون اي ملابس داخلية

كانت بزاز معلمتي كبيرة جدا و لم اتخيلهما بهذا الحجم و حلماتها داكنة اللون و بنية عكس حلمتاي الورديتان و امرتني ان ارضعهما و بدات امص الحلمة و لاول مرة اشعر بلذة الجنس مع امراة فقد كانت معلمتي تعتني كثيرا بجسمها و نظيفة جدا حيث تحلق الشعر من كل مناطق جسمها و حتى كسها كان كانه كس حريري و كنت امص الحلمة و هي تضع يديها على رقبتي و تلاعب خصلات شعري في سحاق نار مع مدرستي . ثم نزلنا الى الارض حيث مارسنا وضعية 69 ساخنة و لحست كل واحدة كس الاخرى و كنت لاول مرة يتعرض كسي للحس و انا مستمتعة بلسانها الذي يدغدغ كسي و يعطيني لذة لم اتذوقها من قبل بينما كان كس مدرستي لذيذا جدا و حامضا و كل مرة يفرز سائل كثيف لونه بين الابيض و الشفاف و كنت اتلذذ به في لساني حين العقه . و بعد ذلك قامت مدرستي و احضرت زب بلاستسكي كبير جدا و حجمه اكبر من حجم زب الرجال العاديون و طوله حوالي خمسة و عشرين سنتيمتر و انا خفت في تلك اللحظة و كدت اهرب و ظننت ان مدرستي ستدخله في كسي و تفتحني لكنها طمانتني بانها تريد مني ان ادخل هذا الزب في كسها المتعطش للزب و النيك في سحاق نار و ساخن جدا . و لما امسكت بالزب البلاستيكي وددت لو ادخله في كسي و استريح رغم عواقب الامر و حسدت مدرستي على ذلك الزب الجميل و امرتني ان ابدا بادخاله ببطئ حتى لا اؤلمها به و بدات ادلخ الزب بيدي داخل كس معلمتي و هي تتاوه امامي و تتمدد على الارض و دون ان اشعر بدات تلعب بشفرتي كسي الذي كان يفرز ماءه بغزارة . و قد كان احلى سحاق نار حقا خاصة حين كانت تدخل اصبعها الصغير في كسي المببل و في كل مرة اطلب منها ان تدخل اصبعها اكثر    و انا اهم باخراج الزب البلاستيكي من كسها و ادخله في كسي من نار الشهوة التي كانت تحرقني مع مدرستي السحاقية الساخنة لكنها كانت تمنعني حتى لا تكون سببا في فتح كسي و تطلب مني الصبر و تعدني انها لا تتوقف حتى تمتعني و تطفئ شهوتي بخبرتها الكبيرة في النيك و احلى سحاق نار تعرف فنونه جيدا

و بقيت امرر الزب في كسها دخولا و خروجا و معلمتي تذوب تدريجيا حتى رايتها و كانها مغمى عليها و هي ترتعش امامي بقوة و اهاتها عالية  وساخنة قد وصلت لحضزتها الى الرعشة الجنسية و هنا توقفت المعلمة عن الحركة حوالي خمسة دقائق و عيناها مغمضتان و بعد ذلك امسكت الزب الذي بقي داخل كسها و اخرجته و هو جد لزج من ماء كسها و بدات تحركه على شفرتاي كسي و تقبلني بحرارة كبيرة في سحاق نار و حار جدا . و في تلك الاثناء اصبت بجنون الشهوة و نيرانها الحارقة و انا احس ان كسي سيحترق من لهفته الى الزب و صارت معلمتي تركز على البظر حيث كان يمر الزب البلاستيكي عليه بطريقة سريعة جدا و في نفس الوقت كانت ترضع بزازي و تمص الحلمة بقوة و تعطيني متعة جنسية لم اتذوقها طوال حياتي و بدات احس ان شهوتي قد وصلت الى مداها و انني ساصل الى الرعشة الجنسية و هنا صارت المعلمة تدخل راس الزب البلاستيكي في كسي و تحركه بطريقة دائرية و احيانا عشوائية حتى يتلحم مع جدران كسي الصغير كاملة و صرت اغلي و انا اقول خلاص انا مو قادرة ارحميني  و حتى صوتي كان ضعيفا جدا لان الشهوة قد سيطرت علي كاملة . و بعد ذلك جاءتني احلى لذة جنسية عشتها في حياتي و احسست نفسي اهتز من داخل جسمي الذي كان يرتعش و شعرت ان كسي ينفجر باللذة و الحلاوة الجنسية بعد سحاق نار مع معلمتي خبيرة النيك و السحاق و مثلما حدث لها حدث معي حيث بقيت حوالي خمسة دقائق و انا منتشية دون اي حركة و شعرت انني قد ملكت الدنيا و بعد ذلك قامت معلمتي و ارتدت ثيابها و اخفت طيزها و بزازها الكبير و حذرتني من ان احكي لاحد عما حدث بيننا و ها انا احكي لكم كيف حدث احلى سحاق نار مع مدرستي الفاتنة الساخنة

The post سحاق نار في درس خصوصي مع المدرسة الهائجة في بيتها appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%86%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%b1%d8%b3-%d8%ae%d8%b5%d9%88%d8%b5%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%a6%d8%ac/feed/ 0
سحاق ممتع ثلاثي باستخدام زب مطاطي تنايكنا به في اكساسنا | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b9-%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d8%a7%d9%85-%d8%b2%d8%a8-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b7%d9%8a-%d8%aa%d9%86%d8%a7%d9%8a/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b9-%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d8%a7%d9%85-%d8%b2%d8%a8-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b7%d9%8a-%d8%aa%d9%86%d8%a7%d9%8a/#respond Sun, 22 Mar 2020 16:04:31 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=6636 كنت معتادة على ممارسة سحاق ممتع مع سحر و ذلك مع استخدام زب مطاطي لكن هذه المرة كانت معنا عبير حيث مارسنا السحاق الثلاثي و تنايكنا في اكساسنا بكل متعة و لذة و كانت سحر قد احضرت الزب المطاطي من اوروبا و هو زب جميل عليه حزام كنت البسه حتى يبدو انه زبي الحقيقي كي […]

The post سحاق ممتع ثلاثي باستخدام زب مطاطي تنايكنا به في اكساسنا appeared first on igry999.ru.

]]>
كنت معتادة على ممارسة سحاق ممتع مع سحر و ذلك مع استخدام زب مطاطي لكن هذه المرة كانت معنا عبير حيث مارسنا السحاق الثلاثي و تنايكنا في اكساسنا بكل متعة و لذة و كانت سحر قد احضرت الزب المطاطي من اوروبا و هو زب جميل عليه حزام كنت البسه حتى يبدو انه زبي الحقيقي كي انيكها به . و حصلت القصة بعد ان عدنا الى البيت واعددنا طعام الغذاء وانتظرنا قدوم عبير قريبة سحر و فى الساعة الخامسة دق جرس الباب و فتحت سحر و انا اجلس فى ركن من اركان الريسيبشن و عينى ناحية الباب حتى ارى عبير و كلى شغف و لهفة لرؤيتها .  و يا هول ما رايت رايت فتاة متوسطة الطول قمحية البشرة ذات صدر منتفخ منتصب و عيون سوداء و رموش جذابة و ترتدى بلوزة ضيقة من الصدر تكاد تنفجر من حجم صدرها و بنطلون جينز يكاد يصرخ من احتكاكه بجسدها و اقتربت منى و مدت يديها تصافحنى و تقول لى ازيك يا ستى انا عبير قريبة سحر و شددتها الى صدرى و قبلتها على خدها كعادة الفتيات دون ان اثير انتباهها الى اني سحاقية و احب سحاق ممتع مع جسدها الذي هيجنيمع العلم ان سحر اخبرتني ان عبير سحاقية و هي معتادة على النيك معها  . و انطلقت الى انفى رائحة لا اتوه عنها ابدا رائحة جسد يصرح من الشهوة و الشبق و جلسنا و تجازبنا اطراف الحديث و اعددنا العصير و انا انظر الى عبير وسحر و سحر تنظر الى و انا اكاد التهم عبير بعينى و جائت الساعة التاسعه فاستاذنتهم فى انى سوف ادخل الى غرفتى كى انام و كان هذا ما اتفقت معى عبير عليه كما وضعنا من خطة  حتى نمارس سحاق ممتع مع بعض بطريقة جماعية . و قمنا جميعا و دخلت الى غرفتى و اغلقت الباب و كذا فعلت سحر و عبير و انتظرت فى السرير حتى تاتينى اشارة من سحر و ب الفعل بعد نص الساعه بدات اسمع اصوات اهات و تاوهات تاتى من الغرفة الاخرى و سمعت باب الغرفة يفتح و شعرت ب اقدام عبير و سحر و هن يخرجن الى الصالة و تتزايد الاصوات و الانااات وانا فى قمة فضولى كى ارى عبير عارية تماما و سحر تنيكها في سحاق ممتع و نار  .
و ما ان زادت الاصوات حتى انطلقت افتح باب غرفتى فى هدوء و انطلق الى الصالة كي اشارك في سحاق ممتع معهما لاجد سحر و عبير عاريتين تماما و سحر تقف فى مواجهة الحائط و عبير تحتضنها من الخلف و تمسك ب بزازها و تلصق كسها فى طيزها  . و وقفت اشاهد و قمت باحداث جلبة كما اتفقت مع سحر كى ترانى عبير و تسمرت عبير عندما راتنى و صرخت سحر كما اتفقنا و هى تهرول كى تحاول ان تستر جسدها و هنا جاء دورى فى الخطة و امسكت بسحر و قلت لها ايه دة يا سحر و هنا اجابت عبير وهى تبكى ابوس ايدك ما تفضحيناش انا متجوزة و جوزى لو عرف ها يموتنى فاجبتها فى صرامة مصطنعه افهم انتوا بتعملوا ايه و بعدين اقرر و امرتهم ب الجلوس عاريتين و انا انظر الى جسد عبير العارى و اكاد انقض عليها كي انيكها في سحاق ممتع بالزب المطاطي . و هى تحاول ان تخفى بزازها بيديها وكسها و استمعت من عبير لقصتهما التى حكتها لى سحر و هنا قلت لعبير انا موافقة انى ما اتكلمش بس بشرط فاجابتنى فى لهفة ايه يا ستى فاجبتها عاوزة اتفرج عليكم و انتوا بتمارسو قدامي سحاق ممتع زي الاول  بس الاول تستحموا و تيجو  . و رايت فى وجه عبير ابتهاج كبير و تنفست الصعداء و اجباتنى امرك و انطلقتا الى الحمام و اغتسلتا و انطلقت انا الى غرفتى كى احضر القضيب الاصطناعى و خرت عبير و سحر من الحمام و بداتا فى التقبيل و المص واللحس امامى في سحاق ممتع جدا و انا اكاد انفجر و لكنى انتظر كى تزيد شهوتهما . و كانت سحر تحاول جاهدة ان تثير عبير بكل ما اوتت من قوة الى ان خارت قواها و باتت تصرخ من الشهوة و سحر تلحس كسها بشهوة عارمة و تقول لها دخلى ايدك فى كسى مش قادرة و هنا اخرجت القضيب و بدات فى ارتدائه و خلعت ملابسى تماما و نزلت الى الارض و اشرت الى سحر كى تبتعد عن كس عبير و بدات انا فى لحسه بقوة و هى تتاوه و تغرز اظافرها فى الارض و تصرخ اكثر فاكثر ورفعت راسى و نظرت اليها فشاهدتنى و لم تستطع المقاومة  و هي في احلى سحاق ممتع و رفت لها الزب الصناعى و اقتربت به من فمها فتلقمته فى شهوة و هى مندهشة

و بدات تمصه بقوة وسحبته من فمها و بدات اضرب بظرها به و هى تشخر كثور هائج و تقول اااه ادينى بقى فى كسى مش قااادرة و مررت ب راس القضيب الصناعى عند فتحة كسها و هنا اطلقت ااااااااااااااااااااااااه دخليه بقى و غرزته بقوة فى كسها و غاص سريعا لان كسها كان مبلل بشدة و صرخت احييييييييييييييييه و بدات فى ادخاله واخرجاه من كسها وهى تمسك بوسطى وتجزبنى اليها في سحاق ممتع نار . واخذت اسرع اكثر فاكثر و سحر تمص فى بزاز عبير بقوة و تقول لها اتناكى يا وسخة خديه فى كسك اوووى شفتى بقى ستى بتنيك حلو ازاى و هى تصرخ و تشير براسها ب الموافقة و المتعة العارمة و انا ازداد هياج اكثر فاكثر و ازداد فى الاسراع و عبير تصرخ اكثر الى ان احسست بشلال منهمر على افخاذى و كان هذا ماء شهوة عبير واخذت تنتفض و هى تمسك بى من وسطى و تدفعنى انا والقضيب الى كسها الى ان هدات وباتت فى ثبات طويل والقضيب بداخلها و انفاسها تتسارع فى قوة  بعد سحاق ممتع و ساخن جدا . وهنا قمت و اخرجت القضيب منها فامسكت بى وقالت لا ارجوكى خليه جوة انا عاوزاكى اووووى و كان اذن بانه هناك جولة جديدة من الصراع مع كس عبير الفتاك فاشرت اليها بان ى سوف انيكها و لكن جاء دور سحر كى انيكها هى الاخرى و قمت الى سحر التى كانت تداعب كسها بيديها و سالتها عبير انتى اتفتحتى يا سحر فاجابتها و هى فى قمة شهوتها لا بس عاوزة اتناك فى كسى مش قااااادرة و هى تصرخ و تداعب بظرها وبدات عبير تداعب بزاز سحر وه يا تقول لها عاوزة تتناكى يا شرموطة عاوزة تاخدى الزبر فى كسك ما اعرفش انك بقيتى متناكة ولبوة كدة وسحر تزداد فى الهياج وتتاوه اكثر فاكثر وانا اشاهد اجمل فتاتين فى قمة شهوتهما  في احلى سحاق ممتع بكل قوة واكاد اجن مما ارى

The post سحاق ممتع ثلاثي باستخدام زب مطاطي تنايكنا به في اكساسنا appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b9-%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d8%a7%d9%85-%d8%b2%d8%a8-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b7%d9%8a-%d8%aa%d9%86%d8%a7%d9%8a/feed/ 0
سحاقية جدا مارست معي احلى سحاق و ظلينا نتناك و نلاعب اكساسنا | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a7-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%aa-%d9%85%d8%b9%d9%8a-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%88-%d8%b8%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d9%86/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a7-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%aa-%d9%85%d8%b9%d9%8a-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%88-%d8%b8%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d9%86/#respond Fri, 14 Feb 2020 20:46:18 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=3571 هاي.. أنا إسمي لوولا فتاة سحاقية جدا و بحب الاعب الكس و لما فتاة تلعب بكسي كمان .و بعشق رضع البزاز و بردو لما اي فتاة تلحس بزازي و حلماتي . عمري 24 سنة… أنا بحس حالي إني بميل للبنات أكتر.. ورح أحكيلكم قصة بتجنن صارت معي.. قصة سحاقية نار . عندي صاحبة عمرها 26 […]

The post سحاقية جدا مارست معي احلى سحاق و ظلينا نتناك و نلاعب اكساسنا appeared first on igry999.ru.

]]>
هاي.. أنا إسمي لوولا فتاة سحاقية جدا و بحب الاعب الكس و لما فتاة تلعب بكسي كمان .و بعشق رضع البزاز و بردو لما اي فتاة تلحس بزازي و حلماتي . عمري 24 سنة… أنا بحس حالي إني بميل للبنات أكتر.. ورح أحكيلكم قصة بتجنن صارت معي.. قصة سحاقية نار . عندي صاحبة عمرها 26 سنة متجوزة وعندها ولد… جوزها دايماً مشغول بالمكتب وبتركها لحالها في البيت لساعات متأخرة مع إبنها.. دائماً بحب أطلع معها على البحر لأنه عندها صدر بيجنن… كبير ودايماً حلماتها واقفين.. والأحلى إنه البيكيني تبعها لونه أبيض.. يعني بس مجرد تطلع من البحر… بتكون كأنها مش لابسة شي… بتزكر مرة طلعت من البحر وكانت القطعة يلي فوق من البيكيني مفكوكة… وكان بزها طالع كله من غير ماتحس.. كان المنظر راااااااااااائع… بس يا خسارة.. عالطول إنتبهت وربطته مرة تانية.. بس من وقتها وأنا بشتهيها و ما كانت تعلم اني سحاقية جدا و مولعة… حتى هي كنت ألاحظ إنها بتطلع على بزازي كتير.. وخاصة لما أكون لابسة شي مفتوح من فوق.. وأنا بالعادة لبسي بيكون قطع صغيرة ومغري جداً.. يعني قصير وضيق ومفتح من هون ومن هون.. وأغلب الأوقات بلبس بدون ستيانة لأنه عندي بزاز كبار ضامين على بعض وبياخدوا العقل.. فبحب الرجال والبنات يستمتعوا فيهم حتى لو بس بالنظر.. وكمان الإحتكاك يلي بيصير بين حلماتي والتياب، بيهيجني لدرجة كبيرة… المهم… مرة رحت لعند صاحبتي على البيت أزورها… وكان إبنها الزغنون نايم بكير علشان المدرسة… نحنا بالعادة منكون مع بعض صريحيين لأقصى حد و حتى سحاقية جدا مثلي او اكثر.. يعني البساط أحمدي… يعني ألفاظ على نكت على قصص على ضحك على دخان على أرجيله.. يعني آخر مسخرة…

قالتلي إنه جوزها جايب فيلم سكس بيجنن.. طبعاً أنا المحنه اشتغلت معي فقلتلها يلى عطول حطيه من غير متسألي… حطته وراحت على المطبخ تعمل شي نشربه… كان الفيلم كله بنات (أوووووووف) يعني ليسبينس (سحاقيات).. يعني عز الطلب.. صرت أتفرج على الفيلم و فيه بنت سحاقية جدا زيي … وأكلت هوا من المحنة.. فبلشت ألعب بحلماتي من برا الفستان… كانوا واقفين زي المدافع وبيجننوا.. وخاصة إني ماكنت لابسة سوتيانة كالعادة….. كنت لابسة فستان قصييييير وكله زرار من فوق لتحت، وقماشته كانت متل السترتش يعني كان مكسم جسمي وحلماتي، وأنا جسمي مليان شوي… متناسق وحلو بس صدري حجمه أكبر من اللازم… فهو مصدر إغرائي ومحنتي… صرت ألعب بحلماتي الواقفين… وبعدين صرت أعصر بزازي شوي شوي… بس لقيت حالي إني مش قادرة أستحمل… فتحت رجلي وحطيتهم على الطاولة.. وزحت كيلوتي أبو خط شوي.. وصرت ألعب بكسي… كان غرقاااااااااااان وبيجنن… وبعدين حطيت إصبعي على بظري آآآآآآآآههههههه… وصرت أحركه وألعب فيه… حست بالرعشة قربت و انا ابص على فتاة سحاقية جدا و نار لولا إني سمعت صوت صاحبتي الشرموطة جاي على الصالون…. … ضليت زي مأنا.. بس نزلت رجلي.. وكان ثلث أرباع الفستان مفتوح… يعني حالتي مبينة.. مبعوص كيفي… المهم… لما دخلت على الصالون.. حطت كاسين ملينين ثلج مع قنينة عرق وقنينة بيرة وصرنا نشرب.. وطول مإحنا مشغلين الفيلم وهي عم تطلع على بزازي و احنا بنشوف فتيات سحاقية جدا .. وأنا تعمدت إني ما أسكر زرار الفستان .

فكان نص بزازي طالعين لبرة.. وحلماتي تقريباً مبينين وخاصة إني كنت أتحرك زيادة علشان يبينوا أكتر…. وهي عيونها أكلوني لدرجة إنه وجها صار لونه أحمر زي الدم من المحنه…. وبعدين فجأة قامت وقالت شو الدنيا حر.. وشلحت الروب… وعينكم ما تشوف يلي شفتو… كانت لابسة قميص نوم أسود شفاف شفاف شفاف… ويادوب مغطي طيزها…. ومكسم جسمها لدرجة إنه بزازها كانوا ناطين منه… وطيزها مبينة لأنها كانت لابسة شبه كيلوت أو اقل !! يعني لما شلحت الروب.. أنا يلي صار وجهي أحمر… قلتلها ولك شو هاد.. نيال جوزك… صارت تضحك.. وضلينا نشرب ونبصبص على بعض لسكرنا… قالتلي أنا أكلت خرة من المحنة وجوزي اليوم مش جاي… فقلتلها وأنا مبعوصة طيزي من المحنة وصاحبي مسافر… أنا كنت عم بستنى منها إنها تبدأ.. وهي نفس الشي.. فلقيت إنه الشغلة طولت… صرت أقول وأنا عم بحرك حالي بطريقة ممحونة آآآآآآآآآآآآه يا خالد وينك تشوفني رح أموت من المحنة وإنت مش جنبي، يا ريت في حدا يساعدني غيرك… نطت صاحبتي وقالتلي لو تيجي على غرفتي رح أعملك أحلى مساج يريحك … بعدين مسكت إيدي وقامت وشدتني معها. دخلتني على غرفة نومها وسكرت الباب بالمفتاح والضوء وستاير الغرفة وصارت عتمه لدرجة إني ما عاد أشوف أصبعي عشان تبدا قصة سحاقية جدا بيننا … خلتني أشلح فستاني ونيمتني على بطني، وقعدت هي على طيزي… حطت على ضهري زيت معطر مثير خاص بالمساج وصارت تفركه وأنا أتأوه من المساج الحلو وكمان لأني كنت حاسة بالبلل من كسها على طيزي…شلحتني كيلوتي وبعدين نزلت إيديها على طيزي وعلى رجلي.. يعني صرت نايمة قدامها من غير ولا قطعة قماش.. وهي إيديها عم بتحسس وعم تدعك جسمي كله.. وبعدين قامت عني لثواني..

وفجأة لقيتها نامت فوقي بعد مشلحت قميص نومها وكيلوتها…. أنا لفيت حالي ومسكت بزازها وصرت أعصرهم و انا مستمتعة مع سحاقية جدا نياكة زي صديقتي .. وهي حطت شفايفها على شفايفي وصارت تمصمصهم.. ورجلينا تشابكت مع بعض.. وأنا مرة أحط إيدي على بزازها ومرة على طيزها ومرة على كسها الغرقان.. والأحلى إنها كانت كل شوي تدحش بزها بتمي… وطبعاً أنا ما أصدق على حالي.. أمسكه بإيدي وأصير أمصه متل المجنونة وهي تتأوه بصوت عالي جداً.. وبعدين بلشت تفركلي بزازي وتمصهم بشكل فظيع لدرجة إني حسيت بالرعشة في كسي.. بس مع هيك ضليت أمص بزازها.. نيمتني صديقتي احلى سحاقية جدا على السرير وقعدت فوقي كإنها على حصان… ولما شافت بزازي صارت تصرخ وتتأوه وتضرب عليهم وهي عم بتمصهم وأنا أمشي إيدي على طيزها وخصرها وبزازها … وبعدين نزلت عند كسي.. وصارت تمصلي بظري… وأنا صرت أصرخ من المتعة.. كان إحساس رائع و مع اروع فتاة سحاقية جدا في سحاق جامد جدا

.. يعني بصراحة شباب كتير مصولي كسي.. بس متلها مافي.. كانت تدخل بظري في تمها وتمصه كإنها عم ترضعه.. كان إحساس فظيع ولا يوصف.. ضلت تمصه لمدة 10 دقايق لحد مـ ورم.. وبعدين دارتلي طيزها وحطت كسها على تمي.. وانا طبعاً ما قصرت . طلعت كل خبراتي فيها و بينت اني سحاقية جدا اكثر منها .. ضلينا نلعب ونمصمص ببزاز وكساس بعض لحد مأكانا خرة… بدنا ننتاك.. بس مافي زباب.. راحت هي على المطبخ.. وجابت خيارتين طوال وعراض.. ودخلتهم في القفاز الطبي البلاستيك وربطتهم وقصت الباقي… يعني صار عنا زبين ملبسين كوندومز… أعطتني واحد ونمت على ضهري وفرشخت رجلي… وهي قلبت حالها لعندي يعني طيزها صارت عند وجهي… وبلشت تدخل الخيارة في كسي شوي شوي آآآآآآآآآآآآآه… وأنا أمص بظرها ألعب خيارتي بفتحة طيزها بطريقة سحاقية جدا جدا… جننتها… فصارت تنيكني بالخيارة بسرعة وبقوة… كنت حاسة بمتعة ما بعدها متعة.. وخاصة إنه بزازها كانوا يخبطوا بجسمي… كنت حاسة بحلماتها الواقفين… وعلشان أكافئها… فتحت طيزها وصرت أدحش خيارتي فيها… وصار صراخها لآخر الدنيا.. مش من الوجع.. بل من المحنة والمتعة لأنها متعودة على النيك من ورا.. جوزها ما كان مقصر… فصرت أدخل الخيارة مرة في طيزها ومرة في كسها.. والأحلى إنه نحنا التنتين كنا سكرنين على الآخر… والجو كان بارد وأجسامنا زي النار . ضليت أنيك طيزها بالخيارة لحد مـ نزل سائل من طيزها وكسها مع بعض… كان يوم بيجنن. . وكل ما وحدة تيجي رعشتها… التانية تمصلها إياه… وأنا حسيت بالرعشة أكتر من سبع مرات.. ضلينا نتنايك من الساعة 7 المساء لحد الساعة 11 بالليل… كان يوم رااااااااااااااااااااااااااااااااائع و كل واحدة فينا كانت سحاقية جدا و حامية عالاخر

The post سحاقية جدا مارست معي احلى سحاق و ظلينا نتناك و نلاعب اكساسنا appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a7-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%aa-%d9%85%d8%b9%d9%8a-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%88-%d8%b8%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d9%86/feed/ 0
سحاق ملتهب مع صديقتي حيث تعلمنا ممارسة الجنس مع بعضو نتناك | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%84%d8%aa%d9%87%d8%a8-%d9%85%d8%b9-%d8%b5%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%aa%d9%8a-%d8%ad%d9%8a%d8%ab-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7-%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%84%d8%aa%d9%87%d8%a8-%d9%85%d8%b9-%d8%b5%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%aa%d9%8a-%d8%ad%d9%8a%d8%ab-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7-%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9/#respond Fri, 14 Feb 2020 20:45:55 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=3569 كنت قد مارست سحاق ملتهب و ساخن مع صديقتي في تلك الفترة و تعلمنا النيك مع بعض و مداعبة اكساسنا و ادخال اشياء فيها حتى نصل الى الرعشة الجنسية انا و صديقتي و يومها حين حدث السحاق لاول مرة كانت صديقتي نائمة عندي في المنزل و لم يمضي على بلوغنا سنه دخلنا سريرنا لننام ، […]

The post سحاق ملتهب مع صديقتي حيث تعلمنا ممارسة الجنس مع بعضو نتناك appeared first on igry999.ru.

]]>
كنت قد مارست سحاق ملتهب و ساخن مع صديقتي في تلك الفترة و تعلمنا النيك مع بعض و مداعبة اكساسنا و ادخال اشياء فيها حتى نصل الى الرعشة الجنسية انا و صديقتي و يومها حين حدث السحاق لاول مرة كانت صديقتي نائمة عندي في المنزل و لم يمضي على بلوغنا سنه دخلنا سريرنا لننام ،  و أحسست بعد عدة لحظات بيد صديقتي تمتد و تلاعب شعري فقد كنت أحب تلك الحركة و تجعلني اشهر بشعور غريب لكني استغربت تلك الليلة منها لان صديقتي كانت أول مره تقوم بها معي على السرير فالتفت ناحيتها و نظرت إلى عينها مباشره و سألتني: (مها جربتي جنس سحاق ملتهب قبل كذا؟) فأجبتها بالنفي مع أننا كنا نتكلم خفية دائما عن الجنس و لكنها أول مره تس…ألني مثل هذا السؤال فأجبتها بالنفي، لا ادري كيف قامت بمثل تلك الحركة و لكن لم اشعر إلا و كفها يداعب كسي وضعت يدي على يدها عبثا أحاول إيقافها و لكني لم استطع مع الشعور الغريب الذي أحسست به وقتها و قامت بتقبيل شفتي و طلبت مني أن أقوم بعمل نقس الذي تقوم هي به فمددت يدي إلى كسها و أدخلتها بداخل كلوتها و رحت العب بأصابعي في كسها و قد أحسست بذلك الكس الممتلئ الذي يكاد يتفجر من كثرة الدم المتدفق إليه، فقامت من مكانها و وقفت على ركبها فوق السرير و راحت تزيل قطعت القميص الذي كانت ترتديه و أمسكت بيدي و وضعتها على كلوتها في سحاق ملتهب جدا و طلبت مني أن انزله لها لكني رفضت و لم ادري لم كان الرفض ولكني اعلم أني ندمت على رفضي هذا فطلبت مني أن أقف على ركبي فوقفت و قامت بخلع قميص نومي أنا أيضا و أنا أحاول عابثة أن أقول لها لا دون أدنى مقاومه  .بعدها اتجهت لحمالة صدري و قامت بحلها و أنزلتها و هي تقوم بمص حلماتي في سحاق ملتهب و ساخن جدا و تقبيل منطقة صدري وأنا لا ادري عن نفسي و لم أتمالك نفسي من طلق الآهات و أحسست بها بعدها عند بطني تقبلها نزولا إلى أن وصلت منطقة الكلوت و قامت بحركة خفيفة بإنزاله و وهي لا تزال مستمرة في التقبيل إلى أن أحسست بها عند فتحة كسي قامت بمد لسانها و ولحس منطقة كسي و كسي نفسه أنزلتني على السرير لأنام على ظهري و قامت بخلع الكلوت و رميه بعيدا و باعدت بين فخوذي و دفنت رأسها بينهما قامت بلحس و تقبيل فخو1ي من الداخل و صولا إلى كسي حيث مدت لسانها و وراحت تلعب به على كسي إلى أن قامت بإخراج بظري نظرت إلي و رأيت في عينها نظرة الرضى مع سحاق ملتهب و نظرة شخص انتصر على خصمه دفنت رأسها ثانية و راحت تلحس و تلحس و أنا أتأوه و أطلق آهات و آهات و لكنها لم تأبه لآهاتي و استمرت في اللحس قامت بعد ذلك بالصعود لأعلى ثم لأعلى إلى أن وصلت لفمي ضمتني لصدرها و قبلتني قبله حارة جدا جدا لن أنساها طوال عمري و مدت لسانها لتلحس لساني و مدت لساني أنا بدوري لأبادلها اللحس، استلقت بجانبي و نظرت إلى عيني و همست دورك يا حبيبتي مها قمت من مكاني وأنا أحس بتعب  مع سحاق ملتهب و نار و ثقل شديد و لكني عزمت على نفسي لأني كنت أريد أن أتذوق هذا الكس الذي أحسست به على يدي قبل دقائق نزلت للأسفل و قمت بفعل نفس الحركات التي قامت بها حبيبتي قبل قليل فقمت بخلع كلوتها و رميته أيضا  .ولم ادري إلى أين وصل ولم آبه له فقد رأيت منظرا أمامي كان أول مره في حياتي أراه و وأول مره أحس بإحساس غريب اتجاهه و كانت تنبعث منه رائحة تشجعني على الاقتراب منه أكثر و أكثر اثناء سحاق ملتهب مع صديقتي و حبيبتي الشهوانية و كنت كلما اقتربت راسيي أحس بالرائحة تزداد و شهوتي تزداد معها إلى أن وصلت لكسها مدت لساني و ألصقته بكسها و لحست تذوقت الطعم و كاد أن يغمى علي من حلاوة طعمه أول مره أتذوق فيها كس ولم يكن أي كس كان كس اعز صديقه لي كان كس أحب حبيبه إلى قلبي مدت لساني ثانيه و رحت الحس و الحس و هي تصرخ و تتأوه و لكني لم اسمعها لأني كنت منشغلة بالطعم الحلو بالطعم الغريب الذي اخذ عقلي لحست و لحست إلى أن أحسست بيدها تشد شعري و وتشد راسي للأعلى رفعت راسي و نظرت إليها و بحركة سريعة وقفنا نحن الاثنين على ركبنا و قمنا بضم بعضنا البعض و مص شفايف و السنة بعضنا  في سحاق ملتهب جدا أبعدت رأسها قليلا عيني و كانت تكلمني تقول كلمه و تقبل شفتي كلمه و تقبل شفتي إلى أن قمت أنا بتجميع الكلمات و عرفت ماذا تريد مني حبيبتي كانت تريد أن أنام على ظهري و تنام هيي فوقي و نتخذ وضعية  69 و لطالما حلمت بهذه الوضعية كي اكتشف لذتها الحقيقية و متعتها الكاملة في ممارسة الجنس ، حيث كل واحدة تلحس كس الاخرى و تداعب البظر بلسانها بطريقة رائعة جدا و نحن نتغنج و نتاوه بقوة من حلاوة النيك المثلي بيننانمت أنا على ظهري و أتت هي فوقي دست رأسها بيت فخوذي تقبل و تلحس كسي اثناء احلى سحاق ملتهب و أنا مددت راسي امام شفرتي كسها البارزتين لأقابل كسها و الحسه لها  و كان كسها جميلا جدا و لونه وردي فاتح و لا توجد عليه ولا شعرة حيث كانت تحلقه يوميا . و بعد ذلك قمنا بلحس أكساس بعضنا نمنا قصاد بعض فاتحين رجلينا وكسى قابل كسها وبدات احك وادعك كسى فى كسها وهيا تدعك وتحك كسها فى كسى لمدة نصف ساعة تقريبا  و كلانا تتعرق و الشهوة تحرقنا خاصة انا فقد كان قلبي ينبض بقوة و انا احس من داخلي ان النيران تحرقني و كسي ملتهب و بدات احس بشيئ غريب يكبر داخلي و كان مثيرا و لذيذا جدا و بقينا على تلك الممارسة الى ان ارتعشنا بنفس الوقت و أنزلنا نحن الاثنتين و شبعنا، بعدها قمنا بضم بعضنا و نمنا مع بعض تلك الليلة و كل واحده منا في حضن الثانية و عندما استيقظنا الصباح ضحكنا على منظر ملابسنا وهي متناثرة في الغرفة و تذكرنا كيف امضينا الليلة مع بعض و نحن غارقين في شهوتينا و نمارس الجنس المثلي الشاذ مع بعض و كل واحدة تريد ان تاكل صديقتها في سحاق ملتهب و ساخن و حامي جدا و هذه حكايتي مع صديقتي التي امتعتني يومها و امتعتها ايضا بجسمي و بحلاوتي

The post سحاق ملتهب مع صديقتي حيث تعلمنا ممارسة الجنس مع بعضو نتناك appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d9%84%d8%aa%d9%87%d8%a8-%d9%85%d8%b9-%d8%b5%d8%af%d9%8a%d9%82%d8%aa%d9%8a-%d8%ad%d9%8a%d8%ab-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7-%d9%85%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%b3%d8%a9/feed/ 0
احلى سحاق مع احلى سحاقية و كيف نتبادل القبلات و النيك بالاصابع | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%88-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%86%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%84-%d8%a7%d9%84/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%88-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%86%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%84-%d8%a7%d9%84/#respond Fri, 14 Feb 2020 20:45:40 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=3567 انا اشتعل لما امارس احلى سحاق مع صديقتي السحاقية جدا خاصة حين نتبادل القبلات الساخنة و احلى من هذا لما نداعب اكساسنا بالاصابع فاحس بمتعة جنسية مثلية لا توصف و جسمي يحترق من الشهوة و قصتي حدثت في ذلك اليوم عندما اصبحت أنا و زميلتى السعودية وحدنا فى الفصل ، جلست معى فى مقعدى شديدة […]

The post احلى سحاق مع احلى سحاقية و كيف نتبادل القبلات و النيك بالاصابع appeared first on igry999.ru.

]]>
انا اشتعل لما امارس احلى سحاق مع صديقتي السحاقية جدا خاصة حين نتبادل القبلات الساخنة و احلى من هذا لما نداعب اكساسنا بالاصابع فاحس بمتعة جنسية مثلية لا توصف و جسمي يحترق من الشهوة و قصتي حدثت في ذلك اليوم عندما اصبحت أنا و زميلتى السعودية وحدنا فى الفصل ، جلست معى فى مقعدى شديدة الألتصاق بى ، و أحاطت كتفى بساعدها، و اقتربت بأنفاسها بشدة من خدى، و همست بعدد من الأسئلة تستفسر عنى و عن أسرتى و أبى وعمله و عن حالتى العاطفية و اذا كنت مرتبطة، ثم بدأت تنزل غطاء الرأس عن شعرى ، فلم أنتبه و لم أعارض و جائتني نشوة احلى سحاق معها ، ولكننى أحسست بأصابعها تداعب خصلات شعرى برقة بالغة وتنظمها بحنان و لطف لذيذ ، أحببته وتلذذت به ، ثم أحسست بأصابعها تتحسس رقبتى من الخلف ومن الجوانب ترتفع أصابعها و تنزل بحساسية شديدة على رقبتى و تتسلل تحت الى أكتافى تحت ملابسى و هى تقترب أكثر بشفتيها منى تقبل خدى و تحاول أن تتزحزح بقبلاتها من خدى الى شفتى ، حتى لامست قبلاتها فعلا جانب شفتى و جزءا منها ، فاستغربت هذا وبخاصة أن أنفاسها كانت تتهدج مضطربة ، وكانت قبلاتها الساخنة على وجهى طويلة ، حتى لامست قبلاتها الطويلة الساخنة رقبتى من تحت أذنى للخلف قليلا فأحسست بلذة غريبة جدا في احلى سحاق بنات و بأننى أدوخ و أفقد الوعى وأستلقى برأسى على كتفها مغمضة العينين ، حتى أفقت بقبلاتها الحارة مطبقة على شفتى تمتصها وتأكلها بشفتيها بقوة و بتلذذ، فلم أعترض لأن طعم قبلاتها كان لا يمكن الا ان أتلذذ به و أستطعمه وأن أبادلهاالقبلات بمثلها و أسعى وراء شفتيها بشفتى للمزيد و المزيد بلا نهاية ،و لكننى فزعت جدا و أفقت من عالمى الجميل في احلى سحاق عندما أحسست بيدها تعتصر بزازى تحت ملابسى بقوة و تتحسس حلماتى ، فأحسست أنها قد عرتنى و خلعت لى ملابسى دون أن أدرى ، بينما يدها الأخرى بين أفخاذى تتحسس بين شفتى كسى مباشرة ، تعتصر بظرى الكبير المتصلب كقضيب صغير، فعرفت أنها أيضا عرتنى و خلعت كلوتى أثناء تقبيلها المثير الذى هيجنى ، ففزعت و حاولت الأبتعاد ، و لكننى استرحت عندما اكتشفت أنها قد تسللت بخفة لم أشعرها تحت ملابسى بيديها و لم تخلع عنى ملابسى و لم تعرينى و لكننى همست لها بغضب مصطنع (يا خبر اسود؟ ايه اللى أنت بتعمليه فيا ده ؟) ، فقالت زميلتى السعودية و شريكتي في احلى سحاق ممتع بهدوء بالغ هامسة و هى تقترب منى أكثر و تفتح أزرار صدرى قائلة (ماتخافى ، أنا بدى فقط أعرف نوع حمالة الصدر و الكلوتات تبعك لأنها بتجعل شكل ثدييك جميلين جدا و أردافك جميلة و لا تظهر عليها آثار الكلوتات، ما تخافى خللينى أشوفهم علشان أشترى مثلهم) ، و كأن كلامها أقنعنى ، فتركتها تعرى صدرى و حمالة الثديين ، و تدس أصابعها بين الحمالة و لحم ثديى ، و تحرك أصابعها و كأنما تختبر نعومة القماش و المادة و الفابركز، و لكن أصابعها كانت تدلك حلمات بزى تلذذ و أنفاسها تقترب مرة أخرى من خدى ، فأغمضت عينى و تركت شفتيها تلتهم شفتيى بتلذذ و برقة و شوق في احلى سحاق و اروع جنس ، و أسندت رأسى على كتفها ورحت فى غيبوبة عندما تحسست أصابعها بظرى تداعبه ضاغطة عليه بينما تروح وتعود بين شفتى كسى المبلول بافرازات رغبتى الجنسية العارمة ،و رحت أحرك أردافى و جسدى مع حركة أصابعها على بظرى و كسى أروح أضغط كسى على يدها وأنسحب مبتعدة عندما يخف ضغطها وتنسحب ، وارتعشت بقوة رعشات متتالية وشهقت وتأوهت وأنا أرتجف بقوة و الكهرباء تكهرب جسدى برعشات الشبق القاتلة   في اروع و احلى سحاق معها ، و فجأة ابتعدت عنى صديقتى السعودية قائلة (البنات جايات، استرى نفسك بسرعة) فرحت ألملم حالى و البكاء يقتلنى مع الأرتعاش كمن أصابتها الحمى ، و بقيت بقية اليوم كالذبيحة فى مقعدى لا أدرى من نفسى شيئا. …… عندما عادت أسرتى الى الزقازيق ، التحقت بكلية التجارة ، و تمنيت كما تتمنى كل بنت أن أحب و أن أعشق وأن أتزوج ، و كانت علاقتى و سمعتى طيبة بين الجميع . فى يوم جاءت لى زميلة متحررة بعض الشىء لزيارتى  و لتقترض منى بعض المحاضرات التى فاتتها لتنقلها من كشكولى ، و بينما هى تجلس فى مواجهتى تشرب الشاى ، لاحظت أنها تطيل النظر بين أفخاذى، و تداعب شعرها بأصابعها و تتوقف فجأة عن الكلام ، أو لا تنتبه لكلامى لها بقدر تركيز عقلها على ما تراه بين أفخاذى  و ذكرتني بحادثة احلى سحاق مع السعودية ، كنت أجلس فى مقابلها و قد أرحت كعب رجلى اليسرى على ركبة رجلى اليمنى ، و كنت أرتدى قميص نوم قصير جدا وعارى الأكتاف والصدر بحمالات رفيعة جدا ، كعادتى عندما أجلس فى البيت حيث لايوجد معنا ذكور سوى أبى المتواجد دائما فى حجرته، لم أهتم ولم أعر لنظراتها اهتماما ، أو أننى تناسيت نظراتها عن عمد ، لا أعرف لماذا لم أتحرك و لم أغير جلستى ، لا أعرف؟، المهم أن الصمت ساد لحظة بيننا ، فإذا بها تهمس (ايه يا نور الجمال دهه؟ داانت زى القشطة ، فخاذك حلوة قوى ، زبدة سايحة يا بنت، انت مافيش فى جسمك عضم خالص؟، ممكن ترفعى ذيل القميص شوية لفوق يا نور علشان أشوف رجليكى أحسن من جوة؟) و بكل سذاجة شددت ذيل القميص القصير أصلا و الواسع جدا لأعلى حتى أسفل بطنى ، فرأيت عينيها تسقطان من مكانهما انبهارا، فملأنى الفضول لأنظر و أرى ما الذى يجعلها تنبهر بهذا الشكل و ذكرى احلى سحاق لم تفارق اذهاني ؟فانحنيت و نظرت الى أفخاذى من الداخل ، فرأيت أن الكلوت قد تزحزح من مكانه و تجمع كله بين شفتى كسى بينما برزت الشفتان كاملتان عاريتان مبللتان تلمعان و البظر مزنوق الى جانب واحد منهما ممتدا متوردا و قد جذب الكلوت المصنوع من ألياف صناعية مثل الكاوتش غطاء البظر و جرابه للخلف ، فبدا كالقضيب المنتصب المشدود جلده للخلف بقوة، الى جانب خصلات شعر عانة كسى البنية الناعمة الطويلة مبللة بسائل ابيض غليظ يلمع ، فمددت أصابعى أعيد الكلوت لطبيعته الصحيحة و أزيل تجمعه الى جنب حتى غطى كسى الكبير المتورم بقبته و شفتيه و بظره و بأكمله، و جذبت ذيل قميصى لأسفل و قد احمر وجهى خجلا، و لكن زميلتى لم تتوقف ، فاقتربت منى و تسللت يدها الى كسى تتحسسه وتتحسس داخل أفخاذى تريد أن تضمنى وتقبلنى  كي نمارس احلى سحاق ، فتذكرت صديقتى و زميلتى السعودية ، و خشيت و خفت أن تنتشر عنى الأقاويل فى الجامعة بأننى سحاقية لو استسلمت و تمتعت بزميلتى تلك ، فقمت على مهل متثاقلة مترددة بين البقاء في احلى سحاق و الأستسلام لها وبين رفض الأنسياق و ما قد يصيبنى من شائعات إذا قيل أننى سحاقية بين البنات فى الكلية وبين الآولاد الذين أتمنى أن أعثر بينهم على زوج المستقبل.قمت فأحضرت ملاءة سرير و رميتها على أفخاذى العارية و كأننى أطويها لأخفى لحمى المثير عن زميلتى ، ولكنها لم تتركنى وهى تعانقنى عنوة وتطرحنى على الكنبة تحتها همست لى (ما تخافيش ؟ احنا بنات زى بعض ، ممكن نعمل كل حاجة ونتبسط من غير ما أجرحك و لا أعورك، و لا حد شاف و لا حد راح يعرف، ده أوعدك سر بينى و بينك يا نور) و أحببت أن أصدقها ، فقد كان جسدى جائعا للحب  و لممارسة احلى سحاق و جنس مثلي، أى حب، و قبل أن أعترض و أهمس (لأ بلاش) كانت أصابعها قد فتحت أبواب القبول و الأستسلام عندما أحسست بها تداعب بظرى بقوة و بخبرة حساسة ، فهمست (على مهلك ، حاسبى ، بشويش) همست لى ( ماتخافيش يابسكوتة قلبى) ما أن التهمت شفتى بشفتيها وجن جنونى بسبب يدها التى فوق كسى وأنا أتلوى و أصابعها تداعب بظرى و فتحة طيظى فى نفس الوقت ، حتى صرت كالمرتبة الهوائية أصعد وأهبط فوق الأمواج بفعل أصابعها ، حتى وجدت شفتيها تمتص بظرى و لسانها يفرش كسى كله مع فتحة طيظى ، فأغمى عليا من الأستمتاع بعد احلى سحاق نار ولم أفق الا و أنا أرتعش بجنون و أتأوه و أغنج كالمعتوهة

The post احلى سحاق مع احلى سحاقية و كيف نتبادل القبلات و النيك بالاصابع appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%88-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%86%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%84-%d8%a7%d9%84/feed/ 0
جنس سحاق بين رشا و هنيه بعدما شاهدتها تتناك و الزب في كسها | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b1%d8%b4%d8%a7-%d9%88-%d9%87%d9%86%d9%8a%d9%87-%d8%a8%d8%b9%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%aa/ //igry999.ru/fucktat/%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b1%d8%b4%d8%a7-%d9%88-%d9%87%d9%86%d9%8a%d9%87-%d8%a8%d8%b9%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%aa/#respond Fri, 14 Feb 2020 20:45:16 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=3565  احلى جنس سحاق بين هنيه و رشا الفتاتين السحاقيتين المثيرتين و كانت الاولى تحب ان تمارس الجنس المثلي مع الثانية لانها راتها تتناك مع حبيبها و الهبها منظر زبه الذي كان يقذف المني بعد النيك و الشهوة تخرج بحلاوة كبيرة . و كانت رشا تتعجل انهاء حديثها مع أسماعيل  و هي تعلم انه كان ينيك […]

The post جنس سحاق بين رشا و هنيه بعدما شاهدتها تتناك و الزب في كسها appeared first on igry999.ru.

]]>
 احلى جنس سحاق بين هنيه و رشا الفتاتين السحاقيتين المثيرتين و كانت الاولى تحب ان تمارس الجنس المثلي مع الثانية لانها راتها تتناك مع حبيبها و الهبها منظر زبه الذي كان يقذف المني بعد النيك و الشهوة تخرج بحلاوة كبيرة . و كانت رشا تتعجل انهاء حديثها مع أسماعيل  و هي تعلم انه كان ينيك هنيه و قد انهى النيكه لتوه لان كل تفكيرها كان في هنيه و جسدها ماذا ستفعل بها و كيف إن ما حدث مهد لها الطريق لتمارس جنس سحاق مع هنيه و الآن سوف تساعدها هنيه في ليالي وحدتها  . و كانت صورتها المثيرة و هي تكشف مؤخرتها لأبن عمها ماثله امامها فصعدت مسرعه لغرفتها كانت غرفة نوم رشا واسعة و مؤثثه برفاهية الأميرات فبالأضافة لغرفة النوم كان بها مكتب شيك و بضعة فوتيهات و ملحق بها حمام خاص . دخلت رشا غرفتها مسرعه  و لم يكن هناك شيئا محدد في ذهنها عما ستفعله و لكنها كانت لا تفكر إلا في كيف تجعل هنيه تفعل كل ما تريده و بسرعه ، كانت هنيه واقفه في ركن الغرفه تبكي و أمرتها ان تكف عن البكاء فورا و إلا فستخبر الكل بما حدث و  ستترك عقابها لأم سيد  .  و بعد ذلك انتابت هنيه حاله من الهلع لمجرد ذكر أسم ام السيد و بدأت تستعطف رشا أن تعفو عنها فامرتها ان تتوقف فورا عن البكاء و ان ترفع يداها و تعطي وجهها للحائط حتى تفكر في أمرها و تظاهرت بأنها مهمومة لما حدث لكنها في الحقيقه كانت تود ان تخلع ثيابها و تجرد هنيه من ثيابها كي تمارس جنس سحاق ساخن معها و تحتضنها كما كان يفعل ابن عمها لكنها تريثت  . و كانت تنظر لهنيه و هي واقفه و جسدها ينتفض بوضوح و رغم انها ترتدي جلابيه واسعه ، و جلست رشا و امرتها ان تحكي من مكانها كيف حدث هذا و حكت لها هنيه و بدون كذب و قالت انه رآها تتصفح صورا أخذتها من هذه الغرفه و بعد ان عنفها أسماعيل أخذها إلى غرفته و أفهمها ان الحل الوحيد ان تسمع كلامه و طلب ان يرى صدرها و مؤخرتها عاريه و حين خلعت جلبابها أخذه في يده و رفض ان يعيده فخافت من الفضيحه فوافقت ان تجلس على ركبتيه بملابسها الداخليه و بعد هذا تعود ان يطلبها كلما خلى المنزل و يفعل كما رأت أقتربت منها رشا و ضربتها على طيزها و هي قد صارت تغلي من الشهوة على جنس سحاق معها .

و كانت هنيه  مستسلمه تماما  لها ثم عادت رشا و جلست و اشارت لها ان تقترب و طلبت منها ان تستدير و تحسست طيزها الطريه بيدها و كان هناك بقعه ما زالت مبتله فسألتها متصنعه القرف ما هذا و إذا كان هناك بلل اخر اريد ان اراه . و  كانت هنيه في العاده تطيعها طاعة عمياء حتى قبل هذا الموضوع و لكنها الآن وجدت مبرر لما هو اكثر  وهو ممارسة احلى جنس سحاق مع هذا الجسم الناري الملتهب باللذة و الجمال و كانت دائما تتخيلها و رأسها بين فخذيها و هي تلعق مثل القطه كسها الصغير . و قد كانت رشا جالسه مثل ابن عمها و هنيه تقف امامها و ترفع ثوبها و رشا تكشف عليها و تبحث بأصابعها عن مواقع البلل ثم داعبت الشعيرات الناعمه القليلة المنتشره و لمست كسها و سألتها إذا كان لمس هذا المكان كانت تجيب اجابات مقتضبه فتطلب مزيد من الايضاح و تسالها هل وضع زبه هنا و تضع اصبعها على فتحة كسها . ثم أخذتها الى الحمام و فتحت الماء و أمرتها ان تخلع كل ملابسها و ان تستحم جيدا حتى لا يكون هناك أي شيء عالقا بجسدها من أثار اسماعيل  و هنا قررت ان تمارس معها جنس سحاق و تنيكها بعد الاستحمام . و وقفت هنيه امامها للمره الأولى عاريه تماما و بدأت تستحم و رشا تعطي تعليماتها من قرب وهنيه تنفذ في ثواني الأمر كان صدرها جميل و حلماته ورديه و كانت طيزها بيضاء و ناعمه . بعد ذلك اخذت الصابون و طلبت منها ان ترفع يداها و تسندهم على حائط الحمام و تبرز مؤخرتها لتنظفها لها و كانت يدها ترتعش عندما تلمس فتحاتها و كانت هنيه ايضا ترتعش مع اللمس الذي كررته مرات و مرات بعدها جعلتها تجلس في ارضية البانيو و تفتح رجليها و تدعك كسها بيدها و تظاهرت بانها تشرح لها كيف  كان ينيكها فوضعت يدها على كسها و أخذت تدعكه لها  في جنس سحاق حار جدا و مثير للشهوة و الغريزة الجنسية .

و حين شعرت بها ترتعش  من الشهوة و الرغبة سحبتها خارج البانيو و اعطتها منشفه و طلبت منها ان تجفف نفسها و تلحق بها و كانت ملابس رشا قد ابتلت فخلعتها كلها و لبست قميص نوم خفيف و مكشوف و بلا ملابس داخليه  . و نامت على ظهرها و خرجت هنيه من الحمام و هي تلف الفوطه حول جسدها و اشارت لها بان تقترب من جانب السرير و ان تخلع الفوطه لترى إذا كانت نظفت نفسها جيدا . و هنا كشفت عليها مره اخرى من الأمام و من الخلف و باعدت رشا اقدامها و فتحتهما و طلبت منها ان تجلس بينهم فارتكزت هنيه واقفه على ركبتيها بين فخذي رشا التي طلبت منها ان تحكي لها مره أخرى و انها ستقرصها من حلمتها إذا شعرت بالكذب و سألتها هل لمستي زبه فأحابت بالنفي فتأمرها أن تقترب منها فتميل هنيه عليها و تعطيها بزها فتقرصها من حلمتها برفق  و هي تمارس معها جنس سحاق بطريقة ذكية جدا . ثم  بعد ذلك تتركها لتقف على ركبتيها مره اخرى بين ارجل رشا النائمه على ظهرها التي بدأت النشوة تظهر عليها فضمت فخذيها قليلا و اصبحت تحتضن ركبتيها و اعادت السؤال مره اخرى و ردت هنيه بالايجاب و سالتها هل لامس زبه فمك فاحمر وجهها و نفت فاشارت لها بأصبعها ان تتقدم بصدرها مره أخرى هذه المرة مالت عليها هنيه و كانت تشعر بحرارة جسدها على كسها و بطنها و صدرها و اخذت تقرص الحلمتين النافرتين  و هي تعلن انها لم تعد تصبر اكثر على جنس سحاق معها .

و لاحظت  عند ذلك إنها بدأت تصدر تأوهات خافته و تركتها لتكمل و افهمتها انها لا توافق على الردود المختصره و طلبت تفاصيل  اعمق فحكت لها انه هددها مره بانه سيغتصبها بالقوه إذا لم تقبل قضيبه و انها حين وافقت جعلها تضع طرفه في فمها و انه كان يضغط على وجهها و يمسح قضيبه على خدها  بعد ان يقذف حليب زبه . و هنا طلبت رشا منها ان تمثل لها ما حدث و ان تتخيل انها اسماعيل  و هذا حتى تجبرها على ممارسة جنس سحاق دون ان تكشف امرها و مدت يدها و رفعت ثوبها لوسطها فانكشف كسها الصغير و ترددت هنيه من المفاجأة لكن رشا امسكت رأسها و وضعته بالقوة على كسها و هي تصيح فيها عايزاكي تنضفيه بلسانك  . و بدات هنيه تقبله بتردد في البدايه ثم تحولت إلى قطه جائعه و طلبت منها أن تجلس فوق بطنها و تنحني و تضع بزها الصغير في كسها ثم تأكل كسها بشفايفها بينما رشا كانت تلعب في فتحاتها بأصابعها و أخذت راسها بين فخذيها كما تمنت و هي تصفعها علي طيزها  في جنس سحاق جد ساخن حتى وصل الأثنين لقمة النشوة

The post جنس سحاق بين رشا و هنيه بعدما شاهدتها تتناك و الزب في كسها appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%b3%d8%ad%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b1%d8%b4%d8%a7-%d9%88-%d9%87%d9%86%d9%8a%d9%87-%d8%a8%d8%b9%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%aa/feed/ 0