قصص سكس محارم – | igry999.ru //igry999.ru أفضل موقع سكس تستحقه Tue, 17 Mar 2020 17:04:26 +0000 en-US hourly 1 /> انا ومرات ابى قصص جنس المحارم الساخنة جد مع اوضاع نار | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%a8%d9%89-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86%d8%a9-%d8%ac/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%a8%d9%89-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86%d8%a9-%d8%ac/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:40:20 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5221 بدات قصة جنس المحارم مع مرات ابي عندما تزوج ابى بعد وفاة والدتى بعام من امرأة فى الثلاثينات لم يسبق لها الزواج من قبل وقد كانت تشبة الى حد كبير الراقصة فيفى عبدة الا انا قمحية بعض الشىء عنها الا ان لونها القمحى كان يعطيها اثارة وانوثةاكث ر وكان بزازها وطيازها احلى بكثير واكبر من […]

The post انا ومرات ابى قصص جنس المحارم الساخنة جد مع اوضاع نار appeared first on igry999.ru.

]]>
بدات قصة جنس المحارم مع مرات ابي عندما تزوج ابى بعد وفاة والدتى بعام من امرأة فى الثلاثينات لم يسبق لها الزواج من قبل وقد كانت تشبة الى حد كبير الراقصة فيفى عبدة الا انا قمحية بعض الشىء عنها الا ان لونها القمحى كان يعطيها اثارة وانوثةاكث

ر وكان بزازها وطيازها احلى بكثير واكبر من بزاز وطياز فيفى وتم الزواج وانجبت طفلين متتاليين وبعدها كنت كثير النظر لها لكثرة اثارتها سواء بقصد اوبدون وذات يوم استيقظت من نومى لاجد نفسى كنت قد حلمت انى انيكها وبقوة

ومن ذالك اليوم وبدات انظر اليها نظرة اخرى واتتبعها فى كل شىء وهى ايضا كانت مثيرة ودائما تلبس الملابس الضيقة ودائما صدرها نصف عارى وطيزها جميلة وكبيرة ومدورةالى تعب والدى وتوفى بعد ان ظل مريضا قرابة عامين وانا اتتبعها واراقبها كل يوم وكنت ادخل بعد ان تأخذ حمامها لكى اشم فى حمالة الصدر وكلتها واراقبها وهى تغسل بقميص النوم

وبعد وفاة والدى باربعة اشهر احسست ان زبرى كاد ان ينفجر من طولة وتخانتة وكثرة الاثارة التى تفعلها وانا لاأدرى ان كانت تقصدها ام لا وفى يومقمت من نومى لاجدها عندى فى غرفتى ولا احد موجود فى البيت

وكنت انا الذى اصرف على البيت وقالت لى انها تريد نقود لشراء بعض الاشياء وعندما رايتها وجدتها تلبس جلبابا وردى شفاف و ضيق وكانت قد وضعت بعض الاحمر على شفاتها اممتلئة الجميلة واذا بزبرى قد انتفخ وكبر اكثر واكثر واذابها تنظر الية وتمعن النظر وظل السكوت سيد الموقف لمدةتزيد عن خمس دقائ

ق ثم قالت فية اية قلت مفيش قالت لا فية قلت اية قالت انا عايزة فلوس قلت لها ماشى قالت مينفعش تتجوزنى ونخلص قلتهلها ياريت وكانت البدية حيث ارتمت عليا وقالت انا بحبك من زمان وانت مش واخد بالك ودايما ابصلك وانت مش دارى قلتلها وانا كمان وانتى مش دارية وكانت انطلاق لبركان من الاحضان والقبل ثم قامتمسرعة الى الباب واغلقتة وانا خلفها وادلت زبرى فى طيزها وامسكت بصدرها من فوقالهدم وهى تتاوة وتنثنى الى الخلف حتى ظننت ان زبرى قد اخترقها ودارت الى الامام واخلعتها ملابسها لارى اجمل جسم فى التاريخ ثم رفعت رجلها وظللت الحس حتى صرخت من الشهوة وبعدها سمعنا صوت الباب فقامت ولبست وخرجت وانا زبرى اصبح مثل المارد الحمر ثم خرجت فقالت لى سوف اترك بابى مفتوح وتعالى ستجدنى مستعدة اكثربعد منتصف الليل وفعلا دخلت عليها بعد منتصف الليل وقد فامت بنزع شعرها بالحلاوة ووضع المكياج وماان دخلت حتى قابلتنى وظللت اقلها اكثر من ساعة ونكتها 8مرات حتى الصبح ومن يومها وانا وهيا نسترق الاوقات التى يخلو فيها البيت من الاهل والاولادونظل ننيك حتى تفقد الوعى

وكن اتعمد معها اخد احبوب وكنت اعرفها قبلها اننى سوف اخذ حبوب هذة الليلة فكانت الفاتنة السكسية تقوم على الفور بنتف جميع جسدها بالحلاوة ووضع الحمر وولبس الملابس الضيقة وتنام بها خلسة حتى لا يظن احد بشىءوكنت ادخل غرفتها واظل انيكها طوال الليل وهى تتاوه من الالم وتقول انى محصلتش ولا ححصل وانها اول مرة تتناك بجدلدرجة انى كنت بسيبو جوا كسا وانام وبعدين نصحى نكمل تانى حتى الصباح وكنت اذهب اللى العمل وادعى المرض وامشى من الشغل وكنت اتصل بها قبل ذالك وارجع للبيت وانا زبرى عايز يطلع من البنطلون وانا ماشى من منظرها السكسى اللى فى خيالى وكنت ادخل البت واشيلها على زبرىوادخل بيها اوضة النوم وانيكها بقوة لدرجة انها بعد النيك بتفضل ساعتين مش عارفة تمشى من الالم الحلو على رايها وحتى الان لم اتزوج وهى وانا ننيك بعض كل يوم مرتين على الاقل زى مانكون فى شهر العسل وانيكها فى اى حتة فى البت وفى اى حتة فى جسمها

The post انا ومرات ابى قصص جنس المحارم الساخنة جد مع اوضاع نار appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%a8%d9%89-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86%d8%a9-%d8%ac/feed/ 0
نيك مع اخت زوجتي و قصة سكس محارم رائعة و ساخنة جدا | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a-%d9%88-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9%d8%a9-%d9%88/ //igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a-%d9%88-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9%d8%a9-%d9%88/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:39:42 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5219 قصة في نيك مع اخت زوجتي و سكس محارم رائع و بدات لماكانت اخت زوجتي مصره ان تزورنا بعد العرس مباشره وكان عمرها 18 سنه وكان البيت عندي مزحوما با الاهل واضطررت ان ذاك ان انيمها بغرفتنا انا و زوجتي ففي اول يوم نمت على لم الارض ونامت هي واختها على السرير . و استيقظت […]

The post نيك مع اخت زوجتي و قصة سكس محارم رائعة و ساخنة جدا appeared first on igry999.ru.

]]>
قصة في نيك مع اخت زوجتي و سكس محارم رائع و بدات لماكانت اخت زوجتي مصره ان تزورنا بعد العرس مباشره وكان عمرها 18 سنه وكان البيت عندي مزحوما با الاهل واضطررت ان ذاك ان انيمها بغرفتنا انا و زوجتي ففي اول يوم نمت على لم الارض ونامت هي واختها على السرير . و استيقظت صدفه لاخرج الى الحمام بعد منتصف الليل وكا نت الدنيا صيف فرايتها كاشفه عن ساقيها حتى ان كلسونها قد بان قليلا ولما عدت من الحمام لاحظت شيئا غريبا هو انها بقت بدون كلسونورايت هذا الكس الناعم الجميل وقلت طالما فعلت هذا فلابد انها راغبه ومددت يدي على سيقانها بلطف وانا العب بزبري ولم تتحرك ووصلت الى كسها ولكنها طبت على بطنها وكانها عفويه وشفت تللك الطيز البيضاءولكن لم اتجرا ان احط زبري عليها وبقيت المسها والعب بزبر حتى جاء ضهري وعدت للجمام لاغسل وفي صباح اليوم التالي استقظت وفجاه كانت فوق راسي ونظرت اليها وكانت نظرتها خجوله لكن بخبث فضحكت وقلت لها الليله سنتحاسب وقالت على ماذا فقلت لها لما عملتيه في الليله الماضيه حرقتيني فضحكت وركضت الى اختها في المطبخ  .

وكان هذا واختها لم تحس في الليله الماضيه و في هذه الليله قلت لهم ان السرير واسع و نومي على الارض مزعج فقالت زوجتي انام في الوسط ونامو كل واحد على جنب فوافقنا ولما صارت الساعه بعد منتصف الليل قلت لزوجتي انا عريس جديد واختك نامت فقامت وتاكدت بان اختها نامت و لكن كنت احس بانها لم تنام و مارست مع زوجتي احلى نيك و سكس و قصدت ان اسمعها شتى انواع كلام الجنس المثير ولما انتهينا فلبت على النص  وقامت زوجتي لتغتسل فهمست باذن اختها هل اعجبك ما فعلنا فضحكت وهي مغمضه عيونها وجاءت زوجتي وعملت نفسي نائما فطضرت ان تنام على جنب السرير لكي لا توقظني وبقيت قريب الساعه انتظر نوم زوجتي وبدات امد يدي على سيقان اختها في نيك و سكس محارم قوي جدا و كذلك على صدرها القاسي و زبي يدخل و يخرج في كسها حتى قذفت الحليب

The post نيك مع اخت زوجتي و قصة سكس محارم رائعة و ساخنة جدا appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a-%d9%88-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9%d8%a9-%d9%88/feed/ 0
فيديو الجنس انا وزوجت خالي | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a/ //igry999.ru/fucktat/%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:39:23 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5217 كانت زوجت خالي وهي ذات جسم سكسي وكنت دوم اشتهيها وكنت دوم ازورها وكنت اجلس عندما بالبيت واطلع على جسمها كون خالي كتير السفر وجاء الفرصه حيث كنت عندها بيوم من الايام وطلبت مني طلب ومزحة معها وقلتلها شوا بتعطيني قالت بعطيك بوسه قلتلها انا موافق واخذت ابوسها من شفيفها وقمت بتقبلها على رقبتها وقالتلي […]

The post فيديو الجنس انا وزوجت خالي appeared first on igry999.ru.

]]>
كانت زوجت خالي وهي ذات جسم سكسي وكنت دوم اشتهيها وكنت دوم ازورها وكنت اجلس عندما بالبيت واطلع على جسمها كون خالي كتير السفر وجاء الفرصه حيث كنت عندها بيوم من الايام وطلبت مني طلب ومزحة معها وقلتلها شوا بتعطيني قالت بعطيك بوسه قلتلها انا موافق واخذت ابوسها من شفيفها وقمت بتقبلها على رقبتها وقالتلي بعد ان انتهيت من تقبلها ان اقوم بعمل الشغله فقلت لها اني سوف اعمل ذالك اذا دعتني امص بزها فترددت ولكنها اطلع بزها وقمت رضعهوقمت باللعب بي كسها من فوق ينتطلونها وذهبت ورجعت ل اتفاجئ انها لوحدها دون اطفالها الذين ارسلتهم الى بيت اختها وقمت بي تبويسها على رقيتهاوصدرها وقمت بتشلحا بنطلونها وقالت لي انها شاعري بي ولكنها كانت خائفه منونكتها يومها اكثر 5 مرات

The post فيديو الجنس انا وزوجت خالي appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3-%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a/feed/ 0
اخت زوجتي | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:39:09 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5215 عندما ولدت زوجتي مولود وحين حان موعد نوم زوجتي في المستشفى قمت لاذهب الى البيت قالت اخت زوجتي خذني معاك في اخر الليل وذهبت معي وي الطريق قالت لي سوف تجلس اربعين يوم قلت سوف ابحث عن وحده انيكها قالت اختي تقول انك لن تصبر دون نيك لمده يومين فهوه يحب النيك جدا انا قلت […]

The post اخت زوجتي appeared first on igry999.ru.

]]>
عندما ولدت زوجتي مولود وحين حان موعد نوم زوجتي في المستشفى قمت لاذهب الى البيت قالت اخت زوجتي خذني معاك في اخر الليل وذهبت معي وي الطريق قالت لي سوف تجلس اربعين يوم قلت سوف ابحث عن وحده انيكها قالت اختي تقول انك لن تصبر دون نيك لمده يومين فهوه يحب النيك جدا انا قلت له نيك من تريد بس ما تتزوج على اذا بدكياه حاولي فيه واغريه وخليه ينيكك ترى زبه كبير مره وما يشبع نيك انت تقولي ان زوجك زبه صغير جربي زوجي واتصلت على زوجها وقلت له ابي انام عند اختي في المشفى واخذتها للبيت ونكت فيها لين الصبح ولما جبتها عند اختها رحت ورجعت ووقفت عند الباب واسمعها تقول لاختها زوجتي اغريته البارحه واخذني على بيتك وناك في نيك لين تعبت منه قالت زوجتي انا قلت يحب النيك قالت زوجتي تدري انه اختي ام فلان شفتها مع زوجي قبل فتره وهو راكب فوقها بس عندي عادي لان اذا ما ناكها ناك غيرها وهي تبيه ينيكها من متى ينيكها من زمان حتى ما شفتي ولدها الي بثالث ابتدائي يشبه زوجي يعني اكثر من عشر سنوات انا صارحتها واعترفتلي بس الولد مو متاكده

The post اخت زوجتي appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a/feed/ 0
قصتي مع زوجات عم جميلات | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%82%d8%b5%d8%aa%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%85-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%aa/ //igry999.ru/fucktat/%d9%82%d8%b5%d8%aa%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%85-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%aa/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:38:52 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5213 قصتي مع زوجة عمي اناشاب عمري 22سنه احب سكس كتيررر وخاصة مع ألمتزوجات وعم عنده زوجتان جميلتان ألاولى تكون خالتي وألاكثرجمالا وكم لديه جسم جمالي وطيز جميله وصدر بارز والاخرى لدية طيز جميله وكس روعة كم اتمنى انا امارس ألجنس معهن ولكن لااستطيع بصراجة وفي احد ألايام ذهبت ووجدت زوجه عم صغيرة تجلي بالمطبخ وقلت […]

The post قصتي مع زوجات عم جميلات appeared first on igry999.ru.

]]>
قصتي مع زوجة عمي اناشاب عمري 22سنه احب سكس كتيررر وخاصة مع ألمتزوجات وعم عنده زوجتان جميلتان ألاولى تكون خالتي وألاكثرجمالا وكم لديه جسم جمالي وطيز جميله وصدر بارز والاخرى لدية طيز جميله وكس روعة كم اتمنى انا امارس ألجنس معهن ولكن لااستطيع بصراجة وفي احد ألايام ذهبت ووجدت زوجه عم صغيرة تجلي بالمطبخ وقلت له هل تريدن ان ادلك كتفيك فوافقت وصرت ادلك كتفية شوي شوي وصرت اسرق نظرألى خيط الستيان وكان احمر يجننن اوي وصرت شيئا فشيا ادلك كتفة حتى صارت يدي حول رقبته وانا واقف وراها مباشرة وكم اتمنى استطيع انااقرب جسمي لجسمة وكان زبي واقف عالاخر فقلت لة المرة الفادمة افرك كتفك وانتي منبطحه عالارض”وبالفورذهبت ألى الحمام ومارست ألعادة سرية وصارت بمخيلتي ذاك الجسم وطيز وبياظ جسمة وتمنيت انالحس كسه بفمي !ألقصة2مع زوجة عم ألكبيرة ألتي تكون خالتي صاحبه ألطيز جميل واحيانأ وانا أتحمام عندهم ابحث عن لباسه داخلي ومرة وجدت ستيان أحمر وصرت اشمه ياي ما هذا الرائحه ألعطره واظعته ع زبي ففضيت مني فيه قصدا ومرة من ألمرات كنت عندهم نايم وكانت خالتي نايمة وألبطانية مرفوعه من جسمة تحتي وشاهدت فخذين جميلان وانانايم بالقرب منه مارست العاده سرية بشراهة وكم تمني انا لحس كسه جميل وانا لاستطيع انا افعل شيا (وارجو ان تخبروني بطريقة كي أرتاح من انا فية الان ياخواني بليز)

The post قصتي مع زوجات عم جميلات appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%82%d8%b5%d8%aa%d9%8a-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%85-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%aa/feed/ 0
سكس محارم مع اخي بعدما وجدني اتلصص على ابي و امي | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%ac%d8%af%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d8%aa%d9%84%d8%b5%d8%b5-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%ac%d8%af%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d8%aa%d9%84%d8%b5%d8%b5-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:38:14 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5211 اسمي دينا وعمري 19 سنة و لدي أخ اسمه هشام و هو من مارست معه سكس محارم حيث نحن نعيش مع أبي وأمي في مدينة دمشق بسوريا. أرتدي ثيابا خفيفة داخل المنزل مثل بيجاما أو جينز وبلوزة. جسمي مغري وحلو. بزازي كبيرة وطيزي تلفت النظر. جسمي مليان وسكسي. كل الناس يقولون عني اني حلوة. في […]

The post سكس محارم مع اخي بعدما وجدني اتلصص على ابي و امي appeared first on igry999.ru.

]]>
اسمي دينا وعمري 19 سنة و لدي أخ اسمه هشام و هو من مارست معه سكس محارم حيث نحن نعيش مع أبي وأمي في مدينة دمشق بسوريا. أرتدي ثيابا خفيفة داخل المنزل مثل بيجاما أو جينز وبلوزة. جسمي مغري وحلو. بزازي كبيرة وطيزي تلفت النظر. جسمي مليان وسكسي. كل الناس يقولون عني اني حلوة.

في أحد الأيام أتصل بابا وكلم ماما وكنت أتصنت على المحادثة من سماعة هاتفي. طلب بابا من ماما أن تجهز نفسها وجسمها تلك الليلة لأنه سيمارس معها. وعندما سمعت هذا الكلام شعرت بالتهيج وأصبح قلبي يدق بشدة فبدأت أراقب ماما لأعرف ما سوف تفعله. دخلت ماما الحمام وبدأت تنتف شعر كسها استعدادا للموعد الجنسي ثم خرجت ماما من الحمام وكانت ترتدي كامينو وسمعتها تنادي علي وتطلب مني أن أحضر لها علبة البودرة من غرفتي لأن جلدها مكان النتف قد احمر وأصبح حساسا. فذهبت وأحضرت لها البوردة إلى غرفتها. ثم خرجت ولكن حب الفضول جعلني أتلصص عليها فرأيتها تفرك شفتي كسها وتدخل أصابعها داخل كسها وعندما رأيت هذا المنظر شعرت بتهيج شديد وبحاجة ملحة إلى ممارسة العادة السرية.ـ

فأسرعت إلى غرفتي وبدأت ألعب بكسي وأنا أفكر كيف سيدخل زب بابا في كس ماما تلك الليلة وبقيت ألعب بكسي إلى أن ارتعشت وريحت كسي. ثم خرجت من غرفتي إلى الصالون وبعد قليل خرجت ماما من غرفتها وكانت قد دهنت وجهها بالكريم. جلسنا في الصالون وأمضينا نهارا عاديا. وعندما اصبحت الساعة 10 ليلا، بدأت ماما تحضر نفسها فدخلت إلى غرفتها ووضعت المكياج على وجهها وارتدت ملابسها بينما بقيت أنا وأخي هشام جالسين في الصالون نشاهد التلفاز وبعد حوالي ربع ساعة قال لي أخي هشام أنه يشعر بالنعاس وذهب إلى غرفته لينام.ـ

وفي حوالي الساعة العاشرة والنصف أخبرت ماما بأني ذاهبة إلى غرفتي لأنام. دخلت إلى غرفتي وجلست أترقب وصول بابا حتى الساعة الحادية عشرة إلا خمس دقائق حيث سمعت صوت الباب ينفتح. جاء ابي ودخل رأسا إلى غرفة النوم… غرفتي تقع بمواجهة غرفة بابا وماما تماما. لم أسمع لهما أي صوت. بعد حوالي ربع ساعة دخلت أمي إلى غرفتي لتتأكد أنني نائمة. كنت ممددة على سريري أتصنع النوم وأنا أنتظر بفارغ الصبر ما سيحصل في غرفة نوم ماما وبابا. وعند خروجها لاحظت أنها ترتدي شلحة زهرية اللون لا تستر إلا ما تحت كلسونها بقليل. بعد مرور عشر دقائق خرجت من غرفتي وذهبت إلى باب غرفة بابا وماما وبدأت أنظر إلى الداخل من خلال ثقب الباب. ويا لروعة ما رأيت!!! كان المشهد مثيرا جدا… كانت ماما ترضع زب بابا وقد أمسك بابا بشعر رأسها وهو يدفع بزبه إلى داخل فم ماما التي كانت تمص زبه بنهم وجوع واضحين. وما لبث بابا أن فتح فخذي ماما وبدأ يلحس كسها وهي تتأوه وتتلذذ إلى أن قالت له: لم أعد أتحمل أريد زبك الآن في كسي…وبينما كنت مندمجة ومنهمكة في مراقبة المنظر الرائع الذي أمامي شعرت فجأة بيد تلمس طيزي من الخلف…فاستدرت لأرى من هناك، فرأيت أخي هشام يقف خلفي فارتعبت وشعرت بخوف شديد، فلاحظ أخي ذلك ووضع يده على فمي وأبعدني عن الباب وأخذ مكاني وبدأ ينظر من فتحة المفتاح بدلا مني… كنت في تلك اللحظة خائفة جدا… كنت خائفة لأن أخي ضبطني وأنا أتلصص على ماما وبابا… وكنت خائفة أن يخبر أخي هشام بابا بما رآه والإحراج الذي سأواجهه عندما يسألني بابا لماذا كنت أفعل ذلك وقد يعاقبني عقابا شديدا لا أعرف بالضبط كيف ولكنني كنت مرعوبة جدا…رأيت أخي يمد يده على زبه وهو يتفرج من ثقب الباب فلم أستطع الاستمرار في الوقوف هناك فهربت بسرعة إلى غرفتي وقفلت الباب خلفي بهدوء.

بعد مرور حوالي دقيقتين اتصل بي أخي بالموبايل ففتحت الخط ولكنني لم أتكلم فقال لي: لا تخافي يا دينا بس لازم نتفاهم. لا يجوز لك أن تشاهدي بابا وماما في هذه الوضعية ولا يجوز لك أن تشاهدي هذه المناظر. ثم قال لي: لا تنامي يا دينا فأنا أنتظرك الساعة الواحدة في غرفتي بعد أن ينام بابا وماما. فقلت له: ماشي. وعندما اقتربت الساعة من الواحدة، كنت أرتدي قميص نوم قصير يصل حتى ركبي ومفتوح الصدر قليلا. فلبست كامينو فوق قميص النوم وذهبت إلى غرفة أخي فوجدت باب غرفته مفتوحا، فطرقت الباب ودخلت. كان أخي هشام يرتدي الشورت فقط ويجلس على السرير وأمامه لابتوب يستعمله. جلست على حافة سريره وقلت له: ماذا تريد يا هشام؟ ولماذا طلبت مني الحضور؟ فقال: ارأيتِ يا دينا ما يفعله أبوكي؟ فلم أرد عليه. فقال: سوف أدعك تتفرجين على شيء على شرط أن يبقى ذلك سرا بيننا. فلم أرد عليه أيضا. ففتح اللابتوب وشغل فيلما جنسيا ظهر فيه شاب يلحس كس فتاة وهي ترضع له زبه وعندما شاهدت الفيلم شعرت أن كلسوني بدأ ينبل من الشهوة والتهيج… فانتقل آخي إلى جواري وصار يتفرج معي على الفيلم ولما رآني منسجمة ومتهيجة، مد يده وداعب شعري ونحن نتفرج على الفيلم سويا، لم أمانع لأني كنت بحاجة ماسة إلى لمسة حنان في تلك اللحظة وما لبث أن مد يده إلى صدري وبدأ يلمس صدري من فوق الكامينو وأنا أتابع الفيلم بشهية قوية ويزداد تهيجي مع استمرار الفيلم وفجأة قرب فمه من شفتي وقبلني قبلة طويلة ملتهبة في سكس محارم نار …ثم نزل إلى رقبتي وبدأ يقبلها بجوع وشهوة قوية … كان كسي يأكلني من شدة الرغبة والتهيج فشعرت بحاجة ملحة إلى أن أمد يدي و أفرك كسي وأدعكه لعلي أريح نفسي من موجة الشهوة التي كانت تجتاحني …

وفي تلك اللحظة أحسست بأخي هشام يلحس رقبتي فتركته يفعل ذلك وأنا ممتنة ثم نزل إلى بزازي وصار يمصمصها فامسكت رأسه وأدخلته إلى حلماتي ليرضعها وعندما فعل ذلك ذبت بين يديه فانزل شيالات فستاني وكشف عن بزازي وبقي يمصمص ويرضع وأنا مستمتعة وفي عالم آخر ثم وقف وخلع روبي ومددني على ظهري وعاد يقبل خدودي ويمصمص شفتي ويلحس رقبتي كأنني الحبيبة التي كان يحلم بها طول عمره ثم نزل على صدري وعلى بطني وأشبعهما لحسا ومصمصة … شعرت بإحساس لذيذ وغريب عندما لحس بطني وكان أحلى إحساس…

ثم مد يده على كلسوني وصار يلمس كسي من فوق الكلسون ويعذبني ثم انحنى على كسي وصار يبوسه من فوق الكلسون ويلحسه بشهوة عارمة وشبق شديد… كان الكلسون حاجزا بينه وبين كسي، فخلع كلسوني حتى يبوس كسي مباشرة ويلحسه، كان كلسوني مبلللا جدا من شدة التهيج والرغبة. مد يده على شفتي كسي وصار يدعكهما ويلعب بهما وأنا أتأوه من اللذة والشهوة ثم انحنى على كسي وأصبح يلحسه بجنون … فشعرت بتيار كهربائي لذيذ يبدأ من كسي وينتشر في كافة أنحاء جسمي. بقي هشام يلحس كسي لمدة عشر دقائق تقريبا وأنا أمسك رأسه بقوة وأدفعه إلى داخل كسي حتى تصل لحساته إلى الأعماق…كنت أغمض عيني وأنا أشعر بأنني في دنيا ثانية تماما…

ارتعشت مرتين وأخي هشام يلحس كسي لحسا شديدا… وفي كل مرة كنت أرجف بعنف من الشهوة التي كانت تجتاح كياني…كنت أحس أنني أحلق في عالم سحري رائع، ولم يكن بوسعي أن أفكر بشيء آخر سوى إرواء ظمئي الجنسي الشديد في تلك اللحظة كنت أحس بفراغ لا يملؤه سوى قضيب منتصب ولحسن الحظ كان ذلك القضيب جاهزا بجواري… طلبت من هشام صراحة أن يُدخل قضيبه المنتصب في كسي فنظر إلي بحنان أخوي وقال: لا يا دينا لا أريد أن أفض بكارتك فيحول ذلك دون زواجك في المستقبل، فقلت له: سأجري عملية جراحية لإصلاح ذلك فتشجع وأجلسني على السرير ورفع زبه لفمي فهجمت عليه وبدأت أمصه كالمجنونة وهو يتأوه من اللذة والمتعة كان زبه منتصبا وقاسيا جدا وهذا دليل على مدى شهوته وتوقه إلى مضاجعتي ولما أحس أنه على وشك أن يقذف سائله المنوي أخرج زبه من فمي وطلب مني أن أخضه على بزازي فمسكت زبه المتوتر وبدأت أخضه على صدري وسرعان ما قذف حليبه الساخن على بزازي. وبعد أن قذف أخي هشام على صدري بدأ يبوس ويمصمص كافة أنحاء جسمي إلى أن انتصب زبه ثانية بعد القذف.

عندما انتصب قضيب أخي هشام مرة ثانية، سألني قائلا: هل انتي جاهزة يا دينا، فهززت له رأسي موافقة ففتح فخذي وركع بينهما وهو يمسك بزبه المنتصب ووجه رأس زبه نحو شفتي كسي وأصبح يحك رأس زبه الأملس الناعم على شفتي كسي تمهيدا لإدخاله داخل كسي المولع وما لبث رأس زبه أن وجد فتحة كسي فبدأ ينزلق إلى داخل كسي وهو يدفع زبه بلطف إلى داخل كس أخته الممحونة وعندما دخل حوالي نصف طول زبه في كسي شعرت بألم فسحب أخي هشام زبه ولما أخرجه من كسي كان ملوثا بالدم فبدأ الدم يسيل على فخذي وعلى أغطية السرير فعلمت أنه فض بكارتي ثم أعاد أخي هشام زبه إلى داخل كسي وظل يدفعه إلى أعماق كسي بدأب وإصرار إلى أن اختفي كله داخل كسي وبدأ ينيكني بنهم وجوع وهو يتأوه ويشهق من اللذة والمتعة التي كان يجنيها من كسي وبقي ينيكني حوالي نصف ساعة …كانت عملية الإدخال مؤلمة في البداية ولكنني ما لبثت أن بدأت أقاسمه اللذة وأتفاعل معه…

عندما اقترب أخي من القذف طلبت منه أن يخرج زبه من كسي ويقذف منيه على شفتي كسي من الخارج، فلم يمانع وأمسك زبه على كسي وقذف حليبه الساخن على شفتي كسي وأنا أفتح له فخذي باستسلام وترحيب.

عندما فرغنا من النيك، ذهبنا أنا وأخي هشام إلى حمام غرفتي وعندما دخلنا الحمام، استلقى أخي هشام على ظهره في البانيو وتمددت فوقه لأرضع زبه إلى أن قذف في وجهي…ثم تحممنا وذهب كل منا إلى غرفته لينام. حدث ذلك منذ تسعة أشهر تقريبا ونحن نمارس النيك حاليا مرة كل أسبوع. وأنا مستمتعة جدا معه وقد سمحت له أن ينيكي من طيزي في اروع سكس محارم مع اخي

The post سكس محارم مع اخي بعدما وجدني اتلصص على ابي و امي appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%ac%d8%af%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d8%aa%d9%84%d8%b5%d8%b5-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7/feed/ 0
اقوى سكس محارم مع ابي و اخي و كيف ناكوني من كسي | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%82%d9%88%d9%89-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d9%88-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%86%d8%a7%d9%83%d9%88%d9%86%d9%8a/ //igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%82%d9%88%d9%89-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d9%88-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%86%d8%a7%d9%83%d9%88%d9%86%d9%8a/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:37:51 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5209 ساحكي لكم عن اقوى سكس محارم في قصتي الساخنة مع اخي و ابي و كيف اكلت ازبارهم الكبيرة و خليتهم يفتحوا كسي و طيزي و صرنا نمارس سكس المحارم داخل البيت و كانني زوجتهما معا . أنا المهندسة ماريان 25 سنة وأخي الأصغر شوقي 18 سنة ووالدي (ش) 48 سنة والدتي توفيت منذ 7 سنوات بمرض […]

The post اقوى سكس محارم مع ابي و اخي و كيف ناكوني من كسي appeared first on igry999.ru.

]]>
ساحكي لكم عن اقوى سكس محارم في قصتي الساخنة مع اخي و ابي و كيف اكلت ازبارهم الكبيرة و خليتهم يفتحوا كسي و طيزي و صرنا نمارس سكس المحارم داخل البيت و كانني زوجتهما معا . أنا المهندسة ماريان 25 سنة وأخي الأصغر شوقي 18 سنة ووالدي (ش) 48 سنة والدتي توفيت منذ 7 سنوات بمرض غريب غير معروف… يوم حفلة التخرج حضر والدي وأخي معي الحفل وكان زميلي المهندس شريف منذ أن حضرت الحفلة وهو ملازمني وأخي ووالدي وكان يتحين الفرصة بعد الفرصة ليتمسك بي ويقوم باحتضاني ويقبلني فرحًا بالتخرج وأنا كذلك بدون أن أدري أن والدي وأخي لم يبعدو نظرهم عني ويشاهدون كل ما يتم عمله بيني وبين زميلي وانتهى الاحتفال والذي حضره عدد كبير من قيادات الجامعة ونحن عائدون صمم والدي أننأخذ غذاءنا خارج المنزل بمناسبة هذا الاحتفال وفرحًا بي المهندسة الكبيرة والتي رفعت رأسهما للعالي وفعلا ذهبنا إلى مطعم فخم وسط المدينة وعدنا إلى المنزل وطلب من أخي أن يذهب إلى صديقه كي يذاكر معه وعدت أنا وأبي فقط إلى المنزل وأنا في غاية الفرح والانسجام وعند دخولنا إلى المنزل فإذا بوالدي يسألني عن زميلي شريف وما علاقتي به توترت قليلا ولكني تماسكت بعض الشيء وقلت له إنه زميل لي فقط ثم قال امال إيه حكاية الأحضان والبوس اللي كنتم فيه وقدامي رديت بكل براءة هو زميلي وكانت احضاننا وبوسنا ببراءة فرحًا بالتخرج فرد قائلا أوكي حبيبتي روحي غيري ملابسك وتعالي نتكلم شوية قولت له بابا من فضلك أنا هاخد دش سريع واغير بس عاوزة اريح شوية وممكن نتكلم بالليل قال ما فيش مانع ودخلت الحمام اخد دش وإذا به يقتحم عليا الحمام وهو عاري تماما وأمسك بي ووضع يده على فمي ورفعني بين يديه وأخذني إلى غرفته وظللت ارجوه وأحاول أن أصرخ وأقول له إنت بابا وده صعب يحصل بين الوالد وابنته قاللي انت مثيرة جدا وأثرتيني أكتر لما قعدت تحضني وتبوسي زميلك ايه مش أنا أولى من أي حد اقوله بابا حرام يقول لا لا لا طاوعيني عشان نقضي يوم ظريف وخصوصا ان اخوكي مش جاي دلوقت حبيبتي من فضلك طاوعيني ارجوووك وصدقيني انا مش راح اسبب لك أي أذى بس مجرد مداعبات أريح فيها نفسي شوية خصوصا انت عارفة اني قاعد ليا سنين طويلة مش مارست أي جنس ارجوك وراح سابني وقعد يبكي وينتحب ويقولي اسف يا حبيبتي مش عارف عملت كده ازاي وقعد يبكي بكاء بجنون صعب عليا جدا قمت واخداه في حضني وهو قاعد وأنا واقفه ووضعت راسه في صدري ونسيت إني عارية تماما وأحس بصدري العاري على وجهه وظل يهز في راسه ذهابا وإيابا لفوق وتحت إلى أن أمسك حلمة صدري بفمه وظل يمتص فيها ثم انتقل إلى الأخرى وتركته يفعل ذلك حتى يسكت من البكاء وبعدين قولت له خلاص بابا عملت اللي انت عاوزه ارتحت قال لا يا حبيبتي لسه ارجوك سامحيني أنا عاوز أكتر من كدة وصدقيني مش راح اسبب لك أي أذى قولت طيب بابا انا مش راح أعارضك في أي شيء حتى لو سببت لي الأذى وصدقوني يا جماعة أنا مش كان عندي أي إثارة أو إحساس جنسي كل ما كان عندي لا يتعدى أن يكون عطف على والدي لأني أحسست بحرمانه الذي طال وجعلته يمتص حلمتي صدري وينزل إلى أسفل ثم إلى أسفل حتى وصل إلى فرجي (كسي) وظل يلحس فيه حتى شعرت باللذة الجنسية ووضع أصبعه داخل شرجي طيزي وطلب مني أن أمسك له عضوه (زبه) وأن أقوم بمصه وكنت وقتها بدأت أشعر باللذة والهياج فأمسكت زبه ووضعته في فمي وظللت أمص وألحس وهو كذلك ظل يلحس في كسي ويضع صباعة في خرم طيزي ويدخله ويخرجه ويلفه دائريا حتى أنني وصلت إلى قمة الشهوة وأنزلت مائي على لسانه والذي جعلني أصرخ وأصرخ وأصرخ بآاااهاااات وأفأفااااات وأنا مازلت ممسكة بزبه وأمتص بشدة إلى أن صرخ صرخة عالية ثم أنزل حليبه لن أقول دافئ إنما كان حار جدًا حتى أنني أحسست أن لسان التسع من حرارته ولزوجته وأنا ما زلت عارية تماما وأبي يخرج زبه فقط من تحت ملابسه وبعدها ارتخى زبه وأنا قمت من جواره إلى الحمام كي اغتسل ولكن المفاجأة الغير متوقعة أبدا وجد أخي جالس بالصالة ورآني وأنا خارجة من عند أبي وأنا عارية تماما وقالي يا بختك يا باشا قضيت وقت حلو وعقبالي يا ترى راح تمانعي أعمل اللي كان بابا بيعمله ولأنه أخي الأصغر نهرته وشتمته ورفعت إيدي عشان أضربه ولكنه قال من غير ضرب ولا شتيمة مش عاوزة بلاش بس خلي بالك إني راح أفضحك إنت وأبوكي للدنيا كلها اخوالك واعمامك وعماتك وكل الناس وأقولهم على اللي شوفته واللي بينك وبين أبوكي سكت ساعتها وقولت له اطلب من ابوك ده وشوف هيقولك ايه قالي مش مهم ابوكي المهم انت موافقة واللا لا قولت مش راح اوافق إلا إذا طلبت ده من أبوك قال خلاص قدامك لغاية بكرة وإذا مردتيش عليا أنا رايح بعد بكره عند خالي وراح اقوله على كل حاجة… وتركني وذهب إلى غرفته وأخدت أنا الحمام بتاعي ورجعت لأخي وحكيت له الحكاية اللي فاتت دي فضحك بصوت عالي وقالي يا سلاااااااااام بقى صعب عليكي وأنا مش صعبان عليكي مفيش مشكلة وقبل أن ينهي كلامه معي لقيت بابا داخل علينا الغرفة وقال إيه يا ولاد مالكم في إيه بتتكلمو في إيه وبعدين انت رجعت بدري واللا إيه قاله رجعت بعدكم بشوية صغيرة لأني مش لقيت زميلي اللي بذاكر معاه فتجهم بابا وقاله يعني إيه انت هنا من بدري رد أخي قائلا من ساعة ما كنت بتبكي في غرفتك بصوت عالي وأختي تقولك خلاص يا بابا ؟؟؟؟ فتجهم والدي مرة أخرى وقاله يا ابني انت عارف إني قال من فضلك يا بابا أنا مش ماريان أنا شوقي ومش راح أضعف قدامك واخليك تنام معي أنا راجل وشوفت كل اللي عملتوه مع بعض وأنا عاوز أعمل زيك يا ترى توافق واللا لا ومن غير تهديد وبجد بجد أنا رايح بعد بكرة عند خالي وراح اقوله على كل حاجة إذا انت رفضت طلبي وعلى فكرة أنا طلبت الطلب ده من المهندسة فردت إنه يجب أن يكون بموافقتك وانتم دلوقت في المواجهة إن قولت آه يبفى مش فيه أي مشكلة وإن قلت لا راح تبدأ المشاكل بينا وبين بعض وأنا واقفة مش عارفة أعمل إيه وقمت صارخة في الاتنين انتم بتتعازمو على حيوان ملهوش راي في اللي بتتكلمو فيه اسمعوني كويس انتم الاتنين أنا بكر ولسة بكر ومش راح اكون إلا بكر لغاية ما اتجوز وأنا بنتك يا بابا وأختك يا شوقى وإن كنتم شايفين إني مثيرة لكم ومش قادرين تشوفوني إلا وعاوزين تعملو معايا جنس يبقى أفضل إني امشي واسيب لكم البيت ورحت رامية نفسي على السرير على وجهي وقعدت أبكي وأجهش في البكاء إلا ولقيت أبي يجلس بجواري ويربت على ظهري ويطلب مني السكوت شوية عشان نتفاهم ولقيته بيرفع قميصي من خلفي لفوق كي يعريني رحت رافعة راسي لفوق لقيت أخي خالع كل ملابسة وزبه واقف ومنتظر أبي يرفع لي باقي القميص من ورايا وكنت عاوزة اقوم ولكن بابا ضغط على ضهري ضغطة جامدة ورفع عني قميصي إلى وسطي وخلع لي كيلوتي وأنا نايمة على وجهي ومازلت أبكي ونزل أخي عليا بزبه داخل طيزي مباشرة ولم أستطيع أن أقوم بأي مقاومة حتى أفضى أخي ما بداخله من حليب وقام من عليا ووقف على قدميه أمام أبي وأمامي وقال بكل افتخار يا بابا دورك دلوقت اتفضل وأنا راح امسكها لك قولت لهم خلاص اتفقتو عليا اوكي بس خلي بالكم ان انتم اللي بداتو والبادي أظلم راح اريحكم على طول وبمزاج بس اللي راح يعترض على أي حاجة راح اعملها راح امسح بيه الدنيا مش الأرض وطلبت من بابا أن يفتحني من كسي ولكنه رفض وطلبت نفس الطلب من أخي ولكنه رفض ولكني صممت أن أجعل واحد منهم أن يفتحني وفي ليلة عاد بابا من الخارج وكان أخي في غرفته يذاكر دروسه ودخل أبي الحمام وقمت أنا وخلعت جميع ملابسي وجلست في الصالة وانتظرت حتى أحس بخروج أبي من الحمام وناديت على أخي وخرجا الاثنين تقريبا مع بعضهم ورأوني كذلك فضحكو وقالو إيه الحكاية إنت اللي عاوزة دلوقت قولت لهم ايه انه انسانة ولي طلباتي زيكم فقام بابا وقال شوقي روح الحمام خد لك دش سريع وتعالى على غرفتي قولت لهم لا في الصالة هنا قالو لا الصوت ممكن الجيران يسمعوه قولت بس أنا مصممة على أنه يكون هنا فرد أخي يقول وإيه يعني مفيش مشكلة بابا زي ما هي عاوزة يكون واحنا تحت أمرها بينا وبدأ بابا وأمسك بزازي وظل يفرك فيهم فرك شديد لغاية ما هاج وقمت فاسخة له البيجامة اللي كان لابسها وخلعته كل هدومه ومسكت له زبه وهو فضل حاضن فيا ويمصمص في بزازي وخرج أخي عريان من الحمام ومبلول ونزل بين رجليا وبدا يلحس في كسي ونمت على الأرض وخليت بابا على صدري حاطط زبه بين بزازي ويطلع لغاية ما ألمسه بلساني ويرجع تاني وأخي من تحتي وبين رجليا يلحس في كسي وقمت واقفة وبعدت عنهم شوية وقلت على فكرة أنا ليا شرط عشان نكمل مع بعض قالو اؤمرينا واحنا ننفذ على طول قولت شوقي امسك زب بابا ومصه في نفس واحد الاتنين قالو ايه اللي انت بتقوليه ده قولت لهم ده طلبي الأول قالو كمان في طلب تاني قولت ايوه فيه طلب تاني بس أشد قوة قالو بس الأول مش راح يتنفذ قولت خلاص ورحت داخلة غرفتي وقفلت على نفسي الباب ومنتظرة ردهم وكنت بانظر عليهم من فتحة مفتاح الباب وهما بيتفاوضو مع بعض وعلى فكرة بابا ده مكار كبير وعرفت من كلامه لأخي أنه فهم أنا عاوزة إيه ولقيتهم بينادو عليا تعالي شوفي طلبك وهو بيتنفذ ولقيت أخي ماسك زب بابا وعمال يمص فيه وطلبت من بابا ينام على ظهره وعمل ده وطلبت من شوقي انه يقعد على زب بابا بطيزه وأنا راح اقعد على راسه يلحس لي كسي فصرخ شوقي وقالي عاوزاني اتناك قولت ايوه قالي يعني هو ده طلبك التاني قولت ايوه قال اوكي ماشي يا ترى ليكي طلب ثالث قولت بس نفذ الأول وقعد على زب بابا وفضل يقوم ويقعد على لغاية ما بابا جابهم في طيزه وحس باللبن داخل طيزه وسالته إيه رايك راح نكس راسه في الارض وقال خلاص بقى قولي طلبك الثالث قولت له انت مش عاوز تخلص تارك قالي يعني ايه قولت اللي عملته مع بابا خليه يعملو معاك رد بابا قال بس كده انت جيتي في جمل اتفضل شوقي نام على ظهرك وراح ماسك زبه وقعد يدلك فيه لغاية ما انتصب وراح قاعد عليه وفضل يقوم ويقعد لغاية ما نزل شوقي لبنه في طيز بابا وقام بابا يقولي هو ده اللي يريحك مش تقولي الكلام ده من زمان انا مستعد أعملك أي حاجة تطلبيها وراح ماسكني فجاة وهو واقف وحاطط زبه في طيزي من غير أي دهان أو أي شيء يسهل العملية دي وانفجر في نيك وهري وأنا أصرخ وأتأوه من الألم من غير أي شهوة أو إحساس جنسي بس ألم وشديد وصاروخ نار داخل طيزي يدخل ويخرج وماسكني من رقبتي وحسيت إني راح اتخنق ومش رضي ينزل لبنه جوه طيزي وراح منيمني ولسة ماسك في رقبتي وراح منزل لبنه في فمي بعد ما دخل زبه فيه وقافل منخاري وقالي ابلعيهم كلهم يا كلبة يا شرموطة شوفتي ابوكي واخوكي بيتناكو صح هو ده اللي كنت عاوزاه راح انيكه وينيكني كل يوم وهنسيبك تولعي لوحدك ونريح احنا بعض ياواد يا شوقي خلص تارك من الكلبة الشرموطة دي ونيكها زي ما انت عاوز لان النيكة دي راح تكون اخر نيكة ليها مننا وقام شوقي يضرب ويشتم ويمشي زبه على جسمي كله ولقيتها فرصة إنهم في هذا الغضب مني وساعة ما جه يدخل زبه في طيزي رحت محركة نفسي لقدام شوية وراح داخل كبس في كسي وفتحني وده اللي انا كنت عاوزاه وشاف بابا وأخويا الدم خارج من كسي وقعد بابا يصرخ ويشتم في شوقي فتحتها يا ابن الشرموطة خلاص اتفضحنا يا ابن الكلبة وراح ماسك اخويا وكتفه تكتيفة شديدة ونزل عليه ضرب لما عدمه العافية وأنا مش حاولت حتى أني احوش عنه وحاول يعمل ده معايا بس أنا معطتلوش فرصة لكدة وعملت نفسي أني بابكي وخايفة من الفضيحة لغاية ما صعبت عليه وقالي مش تخافي حبيبتي من الفضيحة ابدا ابدا قولت له وشوقي قالي خلاص مش راح ييجي عندك تاني ابدا وان حاول راح اقتله الكلام ده كان قدامه رديت ببجاحة ليه اشمعنى انت انتم الاتنين شاهدين على اللي حصل معي ومفيش مشكلة انكم ترتاحو معيا وارتاح معاكم خلاص بقى طالما اني اتفتحت خلاص وعلى فكرة انت فاكر اول ما جه اخويا وشافنا وطلب ينام معايا وقمت انت سهلت له العملية واغتصبتوني انتم الاتين قولت لكم إيه يا ترى فاكرين والا لا راح افكركم قولتلكم ساعتها (خلي بالكم ان انتم اللي بداتو والبادي أظلم راح اريحكم على طول وبمزاج بس اللي راح يعترض على أي حاجة راح اعملها راح امسح بيه الدنيا) قالو فاكرين واعملي اللي انت عاوزاه بس خلي بالك من الفضايح يعني انتم فاهمين وموافقين على اللي راح اعمله راحو منكسين راسهم للارض وقالو ماشي ومفيش اعتراض من حد فينا ومن ساعتها وأنا مش مهندسة الاتصالات انما مهندسة الجنس وتقدمت أطلب العمل في شركة كبيرة والبيه رئيس مجلس الإدارة طلب مني واسطة قولت له مش عندي واسطة قالي لا انتي واسطتك وسطك إن رضيتي راح تكوني السكرتير التنفيذي للشركة وطلب مني اروح له بيته ووافقت ورحت له بيته ونام معي ومر حوالي سنتين وأنا أشتغل معاه ومازال يطلبني اما في مكتبه أو في بيته وبابا وأخي مش قادرين يقولو لي حاجة وأنا مكسوفة منهم مع إني مش مقصرة معاهم برضو لما بحس انهم عاوزيني باعطيهم نفسي بس دلوقتي كل واحد لوحده مش الاتنين مع بعض. قولولي أعمل ايه يا جماعة بعد الوقت ده كله حاسة إني قرفانة من نفسي خصوصا إن العامل بتاع الشركة شافني مع البيه رئيس مجلس الادارة وطلبني وأنا رفضت بس بعد كدة أنا اللي طلبت منه يعمل معايا في حمامات الشركة بعد الموظفين ما خرجو وكتير من الموظفين بيطلبوني بصراحة وبدون أي خجل طلب مباشر وأنا مش بعرف أرفض إلا الناس اللي قريبين من بيتنا

The post اقوى سكس محارم مع ابي و اخي و كيف ناكوني من كسي appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%a7%d9%82%d9%88%d9%89-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d9%88-%d9%83%d9%8a%d9%81-%d9%86%d8%a7%d9%83%d9%88%d9%86%d9%8a/feed/ 0
نيك محارم – احلى و اقوى القصص بين نجوى وحماها | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d9%88-%d8%a7%d9%82%d9%88%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%86%d8%ac%d9%88%d9%89-%d9%88/ //igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d9%88-%d8%a7%d9%82%d9%88%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%86%d8%ac%d9%88%d9%89-%d9%88/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:20:35 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5207 ساحكي لكم اليوم عن احلى قصص نيك حين دخل اسعد الى بيت ابنه وكان الابن في تلك الاثناء غائبا عن البيت وكانت زوجته نجوى رفقة ابنها ذو الستة اشهر  وحيدين في البيت ولم تكن تعرف انها ستتذوق زب حماها وتمارس معه نيك محارم ساخن .استقبلت نجوى حماها و كان في الخامسة والستين من عمره وحضرت […]

The post نيك محارم – احلى و اقوى القصص بين نجوى وحماها appeared first on igry999.ru.

]]>
ساحكي لكم اليوم عن احلى قصص نيك حين دخل اسعد الى بيت ابنه وكان الابن في تلك الاثناء غائبا عن البيت وكانت زوجته نجوى رفقة ابنها ذو الستة اشهر  وحيدين في البيت ولم تكن تعرف انها ستتذوق زب حماها وتمارس معه نيك محارم ساخن .استقبلت نجوى حماها و كان في الخامسة والستين من عمره وحضرت له الشاي وبقي اسعد يتفرج على التلفزيون ويتابع نشرة الاخبار وبعد قليل جلست نجوى في الاريكة المقابلة له وبدات تساله عن احواله واحوال كل العائلة وكان الحديث عفويا وعاديا وفي تلك الاثناء بدا الرضيع يبكي فما كان من نجوى الا ان اخرجت ثديها وبقيت ترضعه وحماها جالس في الجهة المقابلة.وكان الطفل يرضع ويلعب بيديه بثدي امه  وهي تحكي مع حماها اسعد وكان هذا الاخير يخطف نظرات الى صدرها من حين الى اخر ثم بدا يتصبب من العرق  ولما شبع الطفل وابتعد عن الثدي شاهد اسعد حلمة صدرها التي كانت جد منتصبة وشهية ومملوئة باللعاب.فلم يتمالك نفسه وبدا يداعب زبه ويتظاهر انه يحك زبه حتى انتصب زبه بقوة ولم يتمالك نفسه ثم عاتبها وقال لها يا ابنتي لماذا فعلت بي هذا فتفاجات نجوى وردت عليه ما الامر يا ابي وكانت تناديه ابي في قصص نيك محارم ساخنة جدا.ثم قال لقد اشعلت في نفسي النار واكد لها ان رؤية صدرها قد اثار شهوته وخاصة انه لم يرى صدرا منذ عشرة سنوات اي منذ وفاة زوجته .

ومن شدة هيجان اسعد اخرج لها زبه الذي كان جد ضخم واكبر من زب ابنه زوج سلمى ثم امرها ان تخرج بزازها الاثنين وتتركه يستمني على صدرها دون ان يمارس معها نيك محارم لانه يعتبرها مثل ابنته.ولما اخرجت نجوى بزازها صار اسعد يدلك زبه وانفاسه هائجة وينظر الى بزازها ثم امرها ان تقترب ليلمسهما .وبمجرد ان لمس اسعد البزاز بيديه لم يستطع ان يتحكم في شهوته وراح يقبل نجوى من فمها بكل قوة وحرارة ثم رفع فستانها ونزع عنها الكيلوت وادخل زبه الضخم وناكها من كسها بقوة  ثم اخرج زبه وقذف المني على بزازها الذان كانا السبب في اثارة شهوته ووصوله الى احلى قصص نيك محارم مع زوجة ابنته.

The post نيك محارم – احلى و اقوى القصص بين نجوى وحماها appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d9%89-%d9%88-%d8%a7%d9%82%d9%88%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%86%d8%ac%d9%88%d9%89-%d9%88/feed/ 0
سكس محارم ساخن بين سعيد وابنته ميادة ذات الجسم الفاتن | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d9%88%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%b0%d8%a7/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d9%88%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%b0%d8%a7/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:20:17 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5205 ساحكي لكم عن احلى سكس محارم ساخن جدا بين سعيد وابنته ميادة قصة حقيقية حيث ان ميادة فتاة في الواحدة والعشرين من العمر ذات جمال طبيعي وانوثة طاغية فهي تملك مؤخرة دائريةو صدر طبيعي ومتناسق وكانت تعيش مع امها عبلة وابيها   سعيد ولديها  ثلاث اخوة كلهم اصغر منها.في احد الايام دخل سعيد الى البيت وكان في حالة […]

The post سكس محارم ساخن بين سعيد وابنته ميادة ذات الجسم الفاتن appeared first on igry999.ru.

]]>
ساحكي لكم عن احلى سكس محارم ساخن جدا بين سعيد وابنته ميادة قصة حقيقية حيث ان ميادة فتاة في الواحدة والعشرين من العمر ذات جمال طبيعي وانوثة طاغية فهي تملك مؤخرة دائريةو صدر طبيعي ومتناسق وكانت تعيش مع امها عبلة وابيها   سعيد ولديها  ثلاث اخوة كلهم اصغر منها.في احد الايام دخل سعيد الى البيت وكان في حالة سكر شديد فبدا يصرخ على الام ويضربها حتى غضبت واخذت السيارة ذهبت الى بيتها العائلي رفقة ابنائها الا ميادة رفضت الذهاب واصرت ان تبقى مع ابيها لكي تخفف من حدة الغضب.وعندما حل وقت العشاء اخذت ميادة الاكل الى غرفة ابيها ودخلت عليه دون ان تدق باب الغرفة .وجدت ميادة ابيها مستلق على ظهره وغارق في نوم عميق فحاولت ايقاظه ولكن اثار السكر كانت عليه شديدة عند ذلك تركت له الطعام وانصرفت الى غرفتها.في منتصف الليل قام سعيد من فراشه وذهب الى الحمام فاحست به ميادة وتبعته وكان باب الحمام مفتوحا على مصراعيه .عندما اطلت ميادة ذهلت للمنظر وكاد يغمى عليها.كان سعيد يتبول ورات ميادة زب ابيها لاول مرة في حياتها .كان زبه جد ضخم رغم انه لم يكن منتصبا وفجاة تفطن ان ميادة وراء الباب فناداها تعالي يا ابنتي فخجلت منه وقالت له ماذا تفعل يا ابي .قال لها ناوليني كاسا من عصير الليمون لكي اصحى وكان في نفسه يخطط ليمارس سكس محارم ممتع مع ابنته ميادة. فذهبت ميادة الى المطبخ واحضرت له العصير.عندما رجعت وجدت ان اباها بقي على حالته وزبه مازال خارجا ومتدليا بين رجليه فقالت له يا ابي استر نفسه فنظر الى زبه وضحك كثيرا ثم قال لها هل تخجلين ان ترين زب اباك .

طاطات ميادة راسها وانصرفت الى غرفتها وبعد مدة قصيرة لحق بها سعيد وزبه مازال خارجا ولكن هذه المرة كان زبه منتصبا  ودخل غرفتها وقال لها يا حبيبتي انا اريدك ان تتذوقيه فانا ارغب في سكس محارم و  النيك معك  فبدات ميادة بالتهرب ثم احتضنها سعيد بقوة وبدا يقبلها وهي تترجاه ان يتركها ولكن هيهات ان يتركها فالرجل في قمة هيجانه الجنسي وفي حالة سكر شديد .و بعد ذلك استلقى سعيد على ظهره ومسكها من شعرها وقرب وجهها من من زبه وطلب منها ان تمصه فما كان من المسكينة الى ان تفعل ذلك.  كانت ميادة خائفة ولكن بمجرد ان ذاقت حلاوة الزب حتى بدات تمص بقوة وتلحس راس الزب بلذة كبيرة.ثم نزعت كل ملابسها ونزعت له ملابسه ثم قالت له الان سوف اجعلك تنسى امي نهائيا .كان سعيد رجلا قويا رغم انه في  الخامسة والخمسين من عمره الا انه يتمتع بكل قواه الجنسية ويملك زبا طوله ثمانية عشر سنتيمترا وعرضه خمسة سنتمترات وكان راس زبه منتفخا ويشبه حبة الطماطم.بعد ان وصلت الاثارة الى قمتها جلست ميادة فوق الزب واصرت ان تكون سكس محارم مع ابيها  من الطيز لانها مازالت عذراء فما كان من الاب الا ان يوافق لان الاهم عنده ان يدخل زبه في اي مكان .استمر نيك سكس محارم بين سعيد وابنته ميادة لمدة عشر دقائق و هي تصرخ من الالم والمتعة في نفس الوقت وسعيد في قمة هيجانه وانتصابه الى ان احس انه يريد ان يقذف فامرها ان تنهض على زبه .و ما ان نهضت ميادة من زب ابيها حتى بدا يقذف المني فوق بطنه وقد وصلت بعض القطرات حتى صدره .تبسم سعيد وقال لميادة هل اعجبك الزب .فتبسمت ميادة بخبث ورد عليه هل اعجبك الطيز.بعد ذلك انصرف الاب وهو عار تماما من الملابس الى غرفته وتركها لكي تنام. وكانت تلك الليلة فاتحة لعدة ليالي من احلى سكس محارم خاص بين  سعيد وابنته ميادة.

The post سكس محارم ساخن بين سعيد وابنته ميادة ذات الجسم الفاتن appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d9%88%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%b0%d8%a7/feed/ 0
سكس محارم مع امي المحرومة من الزب حتى صارت مثل عشيقتي | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%85%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d8%a8-%d8%ad%d8%aa%d9%89-%d8%b5%d8%a7/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%85%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d8%a8-%d8%ad%d8%aa%d9%89-%d8%b5%d8%a7/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:20:02 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5203 قصتي في سكس محارم مع امي التي كنت دائما اراها ترتدي اللباس الشفاف و حلمات بزازها واضحة جدا و كثيرا ما كنت استمني و اقذف و انا اتخيل اني انيكها بزبي . المهم انا اسمي بسام و عمري واحد و عشرين سنة و امي عمرها ثلاثة و اربعون سنة و لكنها تبدو مثل فتاة يافعة […]

The post سكس محارم مع امي المحرومة من الزب حتى صارت مثل عشيقتي appeared first on igry999.ru.

]]>
قصتي في سكس محارم مع امي التي كنت دائما اراها ترتدي اللباس الشفاف و حلمات بزازها واضحة جدا و كثيرا ما كنت استمني و اقذف و انا اتخيل اني انيكها بزبي . المهم انا اسمي بسام و عمري واحد و عشرين سنة و امي عمرها ثلاثة و اربعون سنة و لكنها تبدو مثل فتاة يافعة و كانت مطلقة من ابي الذي هاجر الى اوروبا و لم يعد  . في ذلك اليوم وبعد ان استيقظت اخذت حماما  و تناولت الافطار مع امي على مائدة واحدة و بدون كلام بيننا و بقيت احملق في بزازها و حلماتها الواضحة من تحت روب النوم الابيض الشفاف و ما اشعلني اكثر هو الخط الذي يفصل بين بزازها و كان مثيرا جدا وصرت كل يوم اتمنى لو ان امي ترتدي ذلك الروب دون ستيان حتى اتمتع برؤية بزازها  فاجدها قد اعدت لي اشهى المأكولات الطيبة وخصوصا الدجاج المشوي والسمك وانام بحضنها و زبي يحتك بكسها من فوق الروب حتى انام و تنام هي ايضا و احيانا ارى في منامي اني امرس مع امي سكس محارم و اتذوق طعم الكس الذي حلمت به منذ بلوغي . و في الليل سمعت حركة في رواق البيت فقمت متخفيا فرايت امي متوجهة الى المرحاض و كانت تمشي مشية متمايلة و طيزها الكبيرة مرتعدة و متموجة فتبعتها و بقيت انظر من خلف الباب الذي تركته مفتوحا و بمجرد ان جلست على كرسي الحماما حتى بدا البول يخرج من كسها بضغط عالي جدا مثل النافورة و انا بدات استمني بحرارة على هذا المنظر الساخن لاني هذه المرة رايت كسها الزهري عوضا عن بزازها و ازدادت رغبة سكس محارم مع امي تلتهب في نفسي

وكانت امي تراقبني دائما اثناء الدراسة و تستلقي جنبي على السرير و هي شبه عارية و انا زبي منتصب و اكاد ادخل بين بزازها البيضاء لانيكها في سكس محارم ساخن لذلك جائتني فكرة جد فعالة و هي ان احاربها بسلاحها و احاول انا اغرائها بزبي و صرت اتعمد الظهور امامها بشورت قصير دون ان البس البوكسر و احيانا اتعمد اخرج زبي وفتح رجلاي حين اكون اطلع على السرير و عندما تاتيي امي امامي اجدها تنظر الى زبي بنصف عينها و مرة شاهدتها تمرر لسانها على شفتها فانتصب زبي حتى وصل الى سرتي و حاولت اخفائه امامها فضحكت بقوة و قالت لي يا ابني مازلت صغيرا على هذه الامور و هنا اقتربت منها و بدات اقبلها من فمها لكنها قامت مسرعة و راحت تمشي و هي تتمايل بطيزها امامي كي تهيجني اكثر  . تاكدت اكثر من اي وقت مضى انها ترغب في سكس محارم و متلهفة الى الزب و عندها قررت في اليوم الموالي ان اطالع دروسي و انا عاري تماما و زبي منتصب بشدة و ما ان دخلت امي حتى فتحت فمها متعجبة من الموقف ثم اقتربت مني و سالتني عن قصدي بهذه الحركات التي اقوم بها امامها فاجبتها بسرال اخر و انت لماذا تتعمدين اغرائي بلباسك الشفاف فلم تجد ما ترد به على سؤالي ثم امسكت بزبي و ضغطت عليه ثم قلت لها انظري الى هذا الزب لقد اصبحت رجلا و زبي امتلا بالشعرو هو في حاجة الى النيك عوض الاستمناء دائما و انت هنا امامي و كلما رايتك اهيج عليك فضحكت مرة اخرى و همت بالقيام و مغادرة الغرفة و لكني امسكتها و طرحتها على السرير

بقيت تصرخ كالمجنونة و تقول لي ما الذي تفعله انا امك لكني قلت لها اريد تذوق سكس محارم معك فانا لا اعرف طعم الكس و لم يسبق لي تذوق النيك في حياتي و رحت اقبلها بحرارة من شفتيها المملوئتين باحمر الشفاه و رفعت عنها روبها الشفاف و ظهرت تلك البزاز الكبيرة المتدلية من صدرها و لحست حلماتها و وضعت زبي بين بزازها و طلبت منها ان ترضع زبي و لكنها رفضت و باعدت فمها عن زبي و هجمت عليها مرة اخرى و فتحت لها رجليها و حاولت ادخال زبي في كسها لكنها وضعت يدها على كسها كي تحرمني من النيك و سكس محارم معها و ما كان مني الا ان بقيت احك زبي بين فخذيها حتى قذفت و شعرت بلذة كبيرة و حلاوة لم يسبق لي تذوقها حين رايت المني على فخذيها ينزلق و شعرت براحة كبيرة  و احساس مثير جدا ثم قمت لاخذ حمام دافئ و مشيت في البيت لاول مرة عاري تماما امام امي . بعد ذلك ذهبت لتناول العشاء و انا مازلت دون ثياب و قد اعجبني منظر زبي و هو يتدلى بين رجلي و امي تشاهده و شعرت بلذة كبيرة و انا انتقم من اغرائها الذي ظلت تمارسه علي دائما و صارت تخجل مني لكن بعد فوات الاون و بعد ان صممت على ان انيكها في سكس محارم و ادلع زبي معها . في تلك الليلة لم استطع ان انام و توجهت اليها في الليل الى غرفتها و دخلت عليها و انا عاري و وجدتها تسرح شعرها و هي ترتدي الكيلوت و الستيان فقط و بمجرد ان راتني امسكت الروب و حاولت ارتجاءه لكني منعتها

اقتربت منها و قلت لها الان بعد هيجتيني و اشعلتي شهوتيي تريدين ان تستري نفسك  ثم هجمت عليها مرة اخرى و كان اول شيئ تقوم به هو تغطية كسها بيدها لكني بقيت اقبلها من شفتيها  والعب ببزازها ثم نزلت و لحست بزازها و حلماتها و نزلت حتى وصلت الى بطنها و انا الحس حتى صارت تضحك و بدات اتصبب من العرق من كثرة الشهوة في سكس محارم ساخن مع امي و ظليت افرك لها بزازها الكبيرة و كل مرة اعود الى فمها و اقبلها حتى بدات هي ايضا تعرق و شعرت ان يديها بدات ترتخي عن كسها حتى نزعتهما تماما و هنا ادخلت اصبعي في كسها فاصدرت اهة ساخنة جدا ثم قربت زبي و شرعت في ادخاله في كسها و كان دافئا جدا الى ان ادخلته كاملا و كان ينزلق بحلاوة و متعة عالية داخل الكس و استمريت في سكس محارم مع امي انيكها في تلك الليلة حتى قذف زبي حليبه في كسها ثم احتضنتها و نمت الى جانبها طوال اليل و انا اقبلها من شفتيها و ارضع بزازها و قد نكتها ثلاث مرات كاملة من شدة هيجاني و حلاوة جسم امي . و في الليلة الموالية لم تقاومني امي و تركتني انيكها من كسها مرة اخرى و في المرة الثانية حاولت ان انيكها من طيزها لكنها رفضت بشدة و اخبرتني انها مرتاحة في النيك من الكس فقط و تكره نيك الطيز و منذ ذلك اليوم وانا امارس سكس محارم مع امي تقريبا كل ليلة حتى صارت امي عشيقتي و تدلع زبي باحلى اوضاع النيك الساخنة

The post سكس محارم مع امي المحرومة من الزب حتى صارت مثل عشيقتي appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%85%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d8%a8-%d8%ad%d8%aa%d9%89-%d8%b5%d8%a7/feed/ 0
سكس محارم مع زوجة عمي التي سمعتها تحكي عن النيك مع الجارات | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%b3%d9%85%d8%b9%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%ad%d9%83%d9%8a-%d8%b9/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%b3%d9%85%d8%b9%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%ad%d9%83%d9%8a-%d8%b9/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:19:41 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5201 لما بدات قصتي في سكس محارم هذه كانت خليلة عمي فى الثلاثين من العمر جميلة كملكات السكس فى أفلام البورنو جسد رائع  ممشوقة القوام ذات صدر مكتنز وحلمات وردية تطلب المص والعض و لها طيز مستديرة  بيضاء مشربة بالحمرة وسيقان طويلة وأفخاذ مستديرة مرمرية و شفتان كحبات  الكرز .  تطلب ألأكل وكنت فى الثامنة عشر من […]

The post سكس محارم مع زوجة عمي التي سمعتها تحكي عن النيك مع الجارات appeared first on igry999.ru.

]]>
لما بدات قصتي في سكس محارم هذه كانت خليلة عمي فى الثلاثين من العمر جميلة كملكات السكس فى أفلام البورنو جسد رائع  ممشوقة القوام ذات صدر مكتنز وحلمات وردية تطلب المص والعض و لها طيز مستديرة  بيضاء مشربة بالحمرة وسيقان طويلة وأفخاذ مستديرة مرمرية و شفتان كحبات  الكرز .  تطلب ألأكل وكنت فى الثامنة عشر من عمرى هائج دائما و زبرى فى حالة  أنتصاب شديد و كنت مقيم بصفة دائمة مع جوزة عمي لسفره المستمر و كانت دائما تحب ارتداء الملابس العارية و شورتات قصيرة و بلوزات  شفافة عارية بدون سوتيان داخلى بيبى دول شفاف قمصان النوم العارية بل  أحيانا كثيرة تخرج من الحمام عارية تماما و تسير فى المنزل عارية أمامى  و تشهيني الى سكس محارم معها  . الى  أن تدخل حجرة نومها و تجلس عارية تتزين امام المرأة و كنت أهيج على منظر كسها و طيزها و بزازها العريان و أجرى لممارسة العادة السرية عدة مرات و كانت كأنها تتعمد أثارتى حتى أنيكها و لكنى كنت أخاف من أى فعل خشية أن تغضب منى  و تبعدنى عنها و لكنى كنت أشعر أنها تحب الزب و  عاوزة تتناك و كانت تحضر  جاراتها للسهر معها و يقضون وقتهم فى مشاهدة ألأفلام ألأجنبية التى بها مشاهد جنسية و كنت أراهم وهم يغنجون و يضحكون ضحكات مثيرة و يلمسون بزاز و طياز  و أكساس بعضهن لمسات شهوانية و أحيانا يقومون بتقبيل شفايف بعضهم .  واحيانا كنت أرى نظرات  الشهوة فى عيونهم و هم يفعلون ذلك امامي متعمدات . و مرة تركتهم و خرجت لقضاء بعض الوقت مع  أصدقائى و حين رجعت فتحت الباب و دخلت دون أن يشعرن بى فوجدتهم عاريات تماما و ينامون فوق بعض يتبادلون القبلات الجنسية و يدخلون لسانهم فى فم بعض  و يمسكون بزاز بعض و يدخلون أصابعهم فى أكساس بعض ووجدت زوجة عمي تضع خيارة فى طيز أحدى جاراتها و ألأخرى تضع لها خيارة فى كسها وأحدى  الجارات ممسكة زبر كاوتش أسود و تضعة فى كسها بينما أحدى النساء تلحس شفايف  كسها ،و فاجئنى المنظر و أهاجنى بشدة فأخرجت زبرى و بدأت فى أستحلابة بيدى  امامهن دون اي حياء و قد عزمت على سكس محارم معها باي طريقة كانت  .

و بعدها قذفت لبنا ساخنا عدة مرات و أنا أستمتع بمنظر ممارستهم السحاق ، وبينما هم  نائمات عرايا على ألأرض و يلعبون فى أكساس بعض قالوا كل واحدة تحكى قصة أول  نيكة فى حياتها فبدأت زو عمي تحكى قصتها قالت : كنت فى الثانية عشرة من عمرى و ذهبت فى رحلة ألى ألأقصر  مع المدرسة و أثناء تجوالنا تهت عن زميلاتى و ذهبت أبحث عنهم و دخلت أحد  المعابد الفرعونية و فوجئت بشاب نوبى أسمر طويل ممشوق الجسد مفتول العضلات  عاريا تماما يستحم بجوار عامود و هالنى منظر زبرة الضخم الطويل الذى كان  منتصب بشدة و هو يغسلة بيدة و أثارنى هذا الزبر و كنت فى بداية سن البلوغ  فوجدت يدى دون أن أشعر تنزل الكيلوت البيكينى الذى أرتدية و أرفع التنورة  و ألعب بكسى بأصابعى وأضغط على حلمات بزازى و أشتدت أثارتى فأخذت أتأوة بصوت  عالى دون أن أشعر فسمعنى الشاب ونظر الى فوجدنى أمامة عارية الكس فاشتدت  أثارتة و انتصب زبرة بشدة أكثر واقترب منى وزبرة يسبقة الى كسى و وضع زبرة فى بطنى وامسك وجهى بيدية و قبلنى من فمى قبلة ساخنة شعرت معها انى أغيب عن  الوعى ثم وضع لسانة فى فمى و أخذ يمص لسانى و فك زراير بلوزتى و كنت لاأرتدى  سونتيان و أخرج حلمات بزازى و أخذ يمصهم ويعضهم بشدة ثم رفعنى من طيزى  و أجلسنى أمامة عل مسند عامود و أزاح طرف الكيلوت من على كسى و بدأ يلحس كسى  بلسانة ويدخلة ويخرجة وكنت أشعر بلسانة الخشن كأنة زبر و ليس لسانا وخفت أن  يفتحنى بلسانة فقلت لة مهلك وأنت تلحس لحسن تفتح كسى فقال لى ماتخافيش أنا  حانيكك من غير مافتحك و حامتعك من النيك أكتر ماتكونى مفتوحة بس تسمعى كلامى و انا حابسطك، و كانت كلماتها تحرك رغبة سكس محارم في نفسي بقوة و اكملت وبدأ يلعب فى طيزى بأصبعة و يدلك فتحة الشرج و يدخل أصبعة فى  فمى يأخذ لعاب من فمى ويضعة فى فمة ويخرج لعاب من فمة ويضعة على أصبعة  ألأوسط ويدخل أصبعة فى فتحة طيزى  .

و يدلك طيزى برفق وهو يدخل أصبعة ويخرجة ثم أنزلنى و أوقفنى أمامة و أدارنى بحيث أصبح ظهرى لة و أحنى رأسى و سحب طيزى من  وسطى الى الخلف بحيث أصبحت فى وضع نيك الطيز اللى انتوا عارفينة طبعا و بدأ  فى أدخال رأس زبرة برفق فى طيزى وهو يلعب فى كسى بأصابعة و يلحس ظهرى ورقبتى من الخلف ويلعب فى بزازى و يدفع زبرة بالتدريج الى أن غاص نصف زبرة فى طيزى و بدأت أصرخ من النشوة وأقول لة نيك ، نيك كمان دخلة كلى فى طيزى و هو  يستجيب ويدخلة الى أن شعرت أن زبرة دخل بالكامل فى طيزى وظل يدخلة ويخرجة  الى أن شعرت بشلال ساخن يندفع فى طيزى ثم أخرجة من طيزى و أدار وجهى الى  زبرة و وضع زبرة فى فمى و قال مصية ، مصية وهو يلهث و يصرخ نشوة ووضعت الزبر  المنتصب الذى يرتعش من النشوة فى فمى و  مصصتة مصا شديدا و هو ينتفض فى فمى  و اندفع اللبن الساخن مرة أخرى فى فمى و شربتة وبلعتة و من شدة نشوتى وأثارتى  أرتعشت و احسست بسائل ينزل من كسى فرفعنى بيدية من طيزى و وضع كسى فى فمة يمص كسى و يلحس السائل الذى ينزفة كسى و ظل ينيك فى طيزى ويلحس كسى حتى وجدنا  أنفسنا و الظلام قد حل فأخذنى الى الفندق الذى كنا ننزل فية وتركنى على وعد  اللقاء فى الغد  و هنا تاكدت اني سامارس معها سكس محارم لا محالة . و فعلا ظلينا نتقابل كل الأسبوع الذى قضيتة فى ألأقصر  وأشبعنى نيكا فى طيزى وسافرت وأنا حزينة لفراق هذا الزبر العملاق الذى  أشتهيتة وتمنيت بشدة أن يظل فى طيزى وكسى ولم يعوضنى عنة أى زبر ناكنى بعد  كدة ، و من يومها و أنا أعشق النيك فى طيزى فلم أنساه . سمعت هذة القصة المثيرة و ذاد هياجى و صممت على نيك و سكس محارم معها  هذة الليلة و دخلت حجرتى و نمت عاريا على السرير و فتحت الكمبيوتر على موقع  أفلام نيك فى الطيز و شغلت فيلم لعملاق أسود ينيك أمرأة شقراء فى الطيز ،  و سمعت النساء يخرجوا والباب يغلق فانتظرت أن تدخل   عندى و أمسكت زبرى و بدأت فى دعكه و استحلابه  في سكس محارم ممتع جدا  . و دخلت   و انا ادعك زبرى و وقفت تنظر لزبرى و تنظر للفيلم وبدأت تلعب فى كسها و بزازها وأقتربت منى فرفعت زبرى الى فمها فالتقمته .

و بدأت تمصة وأنمتها على السرير حتى نمارس احلى سكس محارم بيننا   و نزلت الى كسها الحسة واقبلها و امص بزازها و هى تمص زبرى الذى انفجر فى فمها باللبن الساخن ثم أدخلت أصبعى فى طيزها و دعكتها بلبن زبرى و ادخلت زبرى فى  طيزها دفعة واحدة فدخل بسهولة و لم يجد اى مقاومة و اخذت انيك طيزها  في سكس محارم رائع وانزل  لبن فى فمها وهى تشرب لبن زبرى و تمص زبرى و نعيد دخول الزبر فى الطيز في كل مرة .  بعد ذلك  قلبتها على ظهرها و ادخلت زبرى فى كسها ونكتها من كسها وظلينا ننيك في سكس محارم ساخن حتى طلع  النهار فقمنا ودخلنا الحمام استحممنا ثم نمنا سويا عرايا واستيقظنا تناولنا الفطار ثم عاودنا النيك حتى المساء ، وكل مرة تطلب نيكة فى طيزها مع كسها  و أصبحت   عشيقتى و منيوكتى حتى تزوجت و كانت تأتى الى فى منزلى لتشارك زوجتى فى زبرى  في امتع سكس محارم معها حتى و هى الأن فى سن الستين تاتى الى لأنيكها فى طيزها

The post سكس محارم مع زوجة عمي التي سمعتها تحكي عن النيك مع الجارات appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%b3%d9%85%d8%b9%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%ad%d9%83%d9%8a-%d8%b9/feed/ 0
سكس محارم رهيب بين الاب جاسم و بنته احلام التي تذوقت زبه | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b1%d9%87%d9%8a%d8%a8-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%ac%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%88-%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b1%d9%87%d9%8a%d8%a8-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%ac%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%88-%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:19:19 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5199 دائما مع احدث قصص سكس محارم لسنة 2014 ارتاينا هذه المرة عرض احلى قصة سكس عربي بين جاسم الاب و ابنته احلام ذات العشرين ربيعا و التي لم تكن لها علاقات سكسية من قبل بينما كان ابوها مزارعا و رجلا طيبا جدا . كان جاسم يعيش رفقة ابنته احلام و اختها الصغرى فقط في بيتهم في […]

The post سكس محارم رهيب بين الاب جاسم و بنته احلام التي تذوقت زبه appeared first on igry999.ru.

]]>
دائما مع احدث قصص سكس محارم لسنة 2014 ارتاينا هذه المرة عرض احلى قصة سكس عربي بين جاسم الاب و ابنته احلام ذات العشرين ربيعا و التي لم تكن لها علاقات سكسية من قبل بينما كان ابوها مزارعا و رجلا طيبا جدا . كان جاسم يعيش رفقة ابنته احلام و اختها الصغرى فقط في بيتهم في الريف بينما ابنه الاخر كان يعمل في المدينة و زوجته توفت منذ ثماني سنوات و لم يعد الزواج بعدها و بقي يعيش مع بنتيه فقط . و لما وصلت احلام الى سن الرشد صارت كغيرها من البنات تبحث عن رجل يمتعها و يذيبها جنسيا لكن طبيعة الريف كانت صعبة جدا خاصة و انها لا تخرج من البيت ابدا الا مع والدها جاسم فقط او مع اختها التي تصغرها بثلاث سنوات  . و في احد الايام اتجهت الى خم الدجاج  كي تعطيهم بقايا الطعام و بمجرد اقترابها من الخم حتى سمعت صوت انفاس تصدر من وراء السور و عندها القت نظرة خفيفة فضولية حتى تستطلع الامر لكنها صدمت لهول المنظر الذي راته و لم تتخيله طوال حياتها  حيث وجدت ابوها جاسم ماسكا زبه  و هو يستمني و يبصق على يده في كل مرة و انفاسه مسموعة من بعيد و هو في وضعية هستيرية و شعرت احلام برغبة كبيرة في سكس محارم مع ابوها . كان زب جاسم كبير جدا و لم يسبق لاحلام رؤية زب من قبل و انتظرت من وراء السور حتى افرغ شهوته و هي ترى المني يخرج من زبه ليرتطم بالسور ثم مسح زبه على السور و اخفى زبه بنطاله و ارخى عباءته و هنا دخلت الخم و كانها لم ترى اي شيئ و مر بعد ذلك جاسم من امامها و هو لا يعلم انها راته و شاهدت زبه الذي هيجها ثم اتجه الى وجهة اخرى لم تكن احلام تعلمها . بعد حوالي اسبوع من ذلك صارت احلام كلما ترى جاسم ذاهب الى وجهة في حقلهم الكبير الا تبعته و تبقى تتلصص عليه و هي تتمنى لو ترى زب ابيها مرة اخرى  الذي تمنت سكس محارم معه رغم ان كسها لم يكن مفتوحا و مازالت عذراء لكنها في كل مرة كانت تراه يقوم بتصرفات عادية و كان ذلك اليوم كان عبارة عن حادث فقط . ثم صارت احلام تراقب جاسم في المنزل و تحاول التلصص عليه في الحمام لكنها لم تفلح و بقيت رغبتها و شهوتها تحرقها و هي تتعذب في صمت من اللهفة الى الزب و رغبة النيك

و بعد حوالي شهر كانت احلام نائمة في احدى الليالي و سمعت غرفتها تنفتح و لما فتحت عينها رات ابوها جاسم يقترب منها و تظاهرت انها مازالت نائمة و لم تحرك ساكنا احست ان جاسم اتى خصيصا كي ينيكها لكنه غطاها و خرج دون ان يثير اي صوت كي لا يزعجها . و هنا صارت احلام تنام دون اي ملابس داخلية و تلبس روب خفيف و ترفعه حتى يظهر طيزها و تنام على بطنها دون ان تتغطى و هي تنتظر ابوها ان ياتي كي يرى مفاتنها و يشتهي سكس محارم معها و ما هي الا ليلة واحدة حتى سمعت جاسم يقترب من الغرفة و فرفعت الروب بسرعة و استدارت حتى قابلت طيزها امام الباب مباشرة ثم تظاهرت انها تغط في نوم عميق و عندما اقترب جاسم من احلام راى طيزها و فلقتيها فانفتحت عيناه و انتصب زبه بطريقة مدشهة ثم لمس طيزها بطريقة خفيفة جدا و تحسسها ثم رفع الغطاء و وضعه على احلام و قبل ان يخرج من الغرفة حك زبه على طيزها و احست احلام ان زب اباها منتصب رغم انه لم يخرجه ثم غادر الغرفة و هنا قامت احلام و تبعته حتى راته يدخل الى الحمام و بدات تسمع انفاسه فعلمت انه يستمني و هنا زادت شهوتها و رغبتها الى سكس محارم و علمت ان خطتها تسير كما تريد . و ظلت تكرر احلام تلك الوضعية في النوم و احيانا صار جاسم يقبلها من شفتيها و يلهبها اكثر و هي متظاهرة بالنوم ثم يسرع الى الحمام كي يستمني و هو يظن ان ابنته لا تعلم من امره اي شيئ و تطورت الامور حتى صار جاسم يخرج زبه و هي تراه بعينها التي كانت تبدو مغمضة حيث يكون قربا منها بحوالي نصف متر فقط وسط ظلمة الغرفة و اصبح يحك زبه على فلقتي طيزها في سكس محارم قوي دون ان يدخل زبه و قبل ان يقذف يسرع الى الحمام كي يكمل العملية باستمناء حار . و في احدى المرات دخل جاسم و كان جد هائج و كل جسمه يغلي من الشهوة و راى احلام مغطاة جيدا و لا يبدو اي شيئ من جسمها و هنا احس برغبة شديدة في تعريتها و رؤية طيزها و رفع عنها الروب و نزع الكيلوت و هنا فتحت احلام عينيها و سالت ابوها عن سبب مجيئه الى غرفتها و لاحظت ان زبه كان منتصبا بطريقة غير عادية و احس جاسم بخجل شديد ثم حاول الانسحاب دون ان يدري ما يقول له و غادر الى غرفته

تبعته احلام ثم دخلت عليه فوجدته في وضعية هيجان لا يحسد عليها و رفعت روبها و نزعت الستيان و اخبرته انها تعلم انه يتحسس عليها دائما و رات زبه عدة مرات و هي تعشق سكس محارم معه . و رغم ان جاسم حاول صدها عن النيك معه الا انها ذوبته في قبلات ساخنة و احتضنته و شعر لاول مرة منذ ثمان سنوات بحرارة جسم امراة تلتصق مع جسمه و بدا يقبلها من فمها و تذكر زوجته يوم الدخلة و اول مرة ناكها فيها ثم رفع رجلي احلام و بدا يمص شفرتي كسها بكل محنة في اروع سكس محارم و بزلت احلام بدورها و رضعت زب جاسم الذي كان كبيرا جدا و منتصبا بطريقة مدهشة و عادا الى غرفتها معا كي يمارسا سكس محارم نار . بمجرد ان دخلا الى الغرفة حتى ركب جاسم فوق جسم ابنته الدافئ و بدا يتحسسها و يرضع بزازها  و هي ذائبة في الشهوة معه ثم حك راس زبه الكبير جدا على بظر كس احلام و احس ان كسها جد مبلل و ساخن و دفع زبه و بقي يدفع حتى اخترق غشاء بكرتها و جعل زبه يدخل كاملا و هو غير مصدق انه اخيرا عاد الى النيك و مع ابمنته التي يحبها كثيرا في سكس محارم ناري جدا . و لما اوصلها الى مبتغاها و ذوبها و جعل الرعشة الجنسية تكتسحها سحب زبه الذي صار احمر بالدم من كسها و قذف على بزازها حليبه الذي لم يخرج بمثل هذه الحلاوة منذ اكثر من ثمان سنوات كاملة و منذ تلك الليلة صار جاسم يلتقي مع احلام ابنته بطريقة دورية و يمارسا سكس محارم بكل الاوضاع مثل الزوجين

The post سكس محارم رهيب بين الاب جاسم و بنته احلام التي تذوقت زبه appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%b1%d9%87%d9%8a%d8%a8-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%ac%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%88-%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7/feed/ 0
سكس محارم خطير مع ابنة اخي فرح ذات الطيز الضخم | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%b1-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d9%81%d8%b1%d8%ad-%d8%b0%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b2/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%b1-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d9%81%d8%b1%d8%ad-%d8%b0%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b2/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:19:01 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5197 سوف تستمتعون اليوم باجمل قصة سكس محارم  حصلت لي مع فرح ابنة اخي ذات التسعة عشر عاما و التي لم اراها منذ كانت فتاة صبية بحكم اني كنت اعمل في الصحراء لمدة سبعة سنوات و في هذا الاسبوع زارنا اخي في بيت العائلة الكبير رفقة ابناءه و معهم فرح و قد ظننتها زوجته لما رايتها […]

The post سكس محارم خطير مع ابنة اخي فرح ذات الطيز الضخم appeared first on igry999.ru.

]]>
سوف تستمتعون اليوم باجمل قصة سكس محارم  حصلت لي مع فرح ابنة اخي ذات التسعة عشر عاما و التي لم اراها منذ كانت فتاة صبية بحكم اني كنت اعمل في الصحراء لمدة سبعة سنوات و في هذا الاسبوع زارنا اخي في بيت العائلة الكبير رفقة ابناءه و معهم فرح و قد ظننتها زوجته لما رايتها من بعيد الى ان اقتربت و اسرعت عندي و نادتني عمو و بدات تقبلني و لا اخفي عليكم ان تلك القبلات هيجتني بحكم اني غير متزوج و اعشق الفتيات اليافعات . وجدت فرح بجسم ممتلئ و خاصة في الارداف و الطيز حيث كانت تلبس فيزو اسود ضيق على فخذيها و كامل جسمها و لما احتضنتني وضعت يداي على ظهرها فاحسست بلذة جنس رائعة بعثت في نفسي رغبة ممارسة سكس محارم معها . المهم في تلك الليلة بقيت اراقبها من بعيد و احسست انها تتحرك كثيرا و تعشق المداعبات و ظلت في كل مرة تقترب مني احتك على طيزها و اتظاهر ان الامر عادي و لاحظت انها تحب الفايسبوك و تجسست على حسابها فوجدتها تضع صور اصدقاء يلبسون البوكسور و ازبارهم منتصبة و بعض رسائل الحب و النيك بينهم فتاكدت ان فرح نياكة و تحب الزب . و في الليل طلبتها في الغرفة و اقتربت منها و سالتها متظاهرا انني لا اعرف معنى العبارة  و اخبرتها انني تلقيت رسالة مكتوب فيها كلمة فاك يو  فرايت وجهها يحمر و لم ترد الجواب ثم اخبرتها انني مستعد لاي جواب و طلبت منها الا تخجل مني لكنها بقيت مترددة ثم بدات اعطيها الاقتراحات و هي تقول لا و بدات اقول هل معنى ذلك مرحبا و هي ترد لا ثم اقول كيف حالك و هي تنفي و قالت ان العبارة هي سب و هنا بدات اقترب من فرصتي في سكس محارم حين بدات اردد على مسامعها هل معنى ذلك بزاز فضحكت و زاد خجلها ثم قلت لها اذن طيز ثم زب و بدات ازيل الحاجز الذي بيننا ثم اقتربت منها و عانقتها ثم اخبرتها انها صارت امراة و هي بحاجة الى رجل يمتعها و يتلذذ بهذا الجسم الرائع لكنها حاولت اقناعي اني عمها و هذا امر مستحيل و اكدت لها ان الامور تبقى سرية بيننا و لن ادخل زبي في كسها كي لا افتحها لانها عزيزة على قلبي . و مع الحديث الذي كان بيننا خطفت قبلة على وجنتها الحمراء ثم لامست بشفتاي شفتيها و كانتا اشهى من اي حلاوة تذوقتها من قبل و احسست انها ايضا ساخنة و انفاسها حارة جدا و اعطيتها موعدا حين ينام الجميع ان تبقي باب الغرفة مفتوحا كي اتسلل اليها بسهولة و نمارس سكس محارم بكل متعة بيننا و نطفئ محنتينا دون علم اي احد من العائلة

و في الليل لما نام الجميع ذهبت بخفة كبيرة الى غرفة فرح و لما فتحت الباب وجدتها على موقع جنسي تشاهد فيلم لرجل اسود له زب ضخم جدا و بمجرد ان راتني حتى اغلقت الصفحة لكني عدت بسرعة ذاكرة الكمبيوتر و بحثت عن الموقع الذي كانت تشاهده فرح فوجدته موقع اباحي شهير و عرضت عليها ان نشاهد الفيم معا و انا احتضنها و بدات مع مرور الدقائق اقبلها من فمها و انا متلهف الى سكس محارم معها و لمست طيزها فوجدته كبيرا جدا و طريا رغم انها كانت خجلانة مني و حتى انزع عليها خجلها اخرجت لها زبي المنتصب و طلبت منها ان تنظر اليه  سالتها عن رايها في حجم زبي و شكله لكنها كانت ترد بابتسامات خبيثة تخفي الكثير من الرغبة الجنسية المكنونة في صدرها . و بعد ذلك مباشرة قلبتها على الفراش و وضعت ركبتاي فوق كتفيها حيث صار زبي فوق فمها مباشرة و بدات تدير راسها و كان زبي طوله بحجم راسها و احسست ان خصيتاي كانتا على رقبتها مباشرة و صرت احك زبي على وجهها الناعم و احسست به صلبا بطريقة غريبة جدا . ثم امسكتها من شعرها و هددتها ان لم ترضع زبي لسوف اخرج هاتفي النقال و اصورها و هي تبدو ان ترضع زبي و اخبر كل العائلة اننا معتادين على ممارسة سكس محارم رغم اني كنت في قرارة نفسي متاكدا انني لن افعل امرا مماثلا لاني اخي سوف يقتلني لو علم بالامرو بدات ترضع و تتظاهر انها مقهورة لكني كنت متاكدا تماما انها كانت تود لو تاكل زبي و تبلعه و كان فمها ساخنا جدا و هي تمص و في كل مرة اطلب منها ان تمص الراس و تلحس فتحة زبي في سكس محارم ساخن جدا و مثير . و بعد ذلك رفعت نفسي عنها و عدت كي احتضنها و انا اقبلها و هي لا تبادلني القبلات و في كل مرة تدير وجهها و كان لابد ان انزع لها الكيلوت و العب ببظرها كي اهيجها و عندها بدات تذوب و تطلق اهات الجنس الساخنة و تتجاوب معي حيث احسست انها تفتح فمها كلما قبلتها كي تستقبل قبلة دافئة مني و انفاسها تخرج ساخنة في فمي مباشرة في سكس محارم رائع مع فرح ابنة اخي . و بعد ان فقدت صبري من حرارة الشهوة بدات احك زبي على كسها بين الشفرتين و كدت ادفعه من شدة محنتي لكني بللته فقط من ماء كسها ثم غيرت اتجاهه الى فتحة طيزها الكبيرة و لم نكن في وضعية تسمح لي بنيك الطيز لذلك ادرتها حتى صارت على بطنها ثم باعجدت بين فلقتيها الكبيرتين و حككت زبي الذي كان مبللا بماء كسها على فتحة الشرج ثم بدات ادخله بكل هدوء و بعناية فائقة كونها لم تتذوق الزب من قبلي و انا زبي جد غليظ و الراس منتفخ جدا

بدات ادفع زبي و انا احس ان الراس يخترق فتحتها بصعوبة و اضع يدي على فمها في سكس محارم ناري جدا و بمجرد ان دخل راس زبي حتى غاب زبي كلية في طيزها و كادت فرح تصرخ و تفضحنا لكنني كنت اكثر لها من القبلا على رقبتها كي اتركها ذائبة في النيك . و بقيت فوقها و انا في شهوة غريبة جدا في سكس محارم رائع و اشعر بطيزها الساخن يغطي جميع زبي الذي كان يحتك بامعائها من جهة و لمست لها حلمتيها الصغيرتين و بزازها و انا انيك بكل قوة الى ان وصلت الى مرحلة هيجان غير عادية و عند ذلك سحبت زبي من طيزها و وضعته بين فخذيها المكتنزين باللحم و اكملت النيك من الفخذين حتى قذفت و امتلا الفراش بالمني الذي كان غزيرا جدا و اسرعت بتنظيفه و انا احس بتعب كبير في كالم جسمي بعد نهاية سكس محارم رائع جدا مع ابنة اخي فرح ذات الطيز الكبير و اللذيذ

The post سكس محارم خطير مع ابنة اخي فرح ذات الطيز الضخم appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%b1-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d9%81%d8%b1%d8%ad-%d8%b0%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b2/feed/ 0
سكس محارم مع ابي الذي كان يتحرش بي و هو سكران | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d9%83%d8%a7%d9%86-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d8%b4-%d8%a8%d9%8a-%d9%88-%d9%87%d9%88-%d8%b3/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d9%83%d8%a7%d9%86-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d8%b4-%d8%a8%d9%8a-%d9%88-%d9%87%d9%88-%d8%b3/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:18:03 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5195 انا فتاة اسمي علا و عمري ستة و عشرين عام و اعيش افقة ابي و امي و نحن اسرة متفتحة جدا الى درجة انني مارست سكس محارم مع ابي عدة مرات كما ان امي تتناك من اصدقاء ابي بطريقة عادية جدا و ساحكي لكم اليوم عن حياتنا في الجنس مع ابي خاصة . فمنذ ان […]

The post سكس محارم مع ابي الذي كان يتحرش بي و هو سكران appeared first on igry999.ru.

]]>
انا فتاة اسمي علا و عمري ستة و عشرين عام و اعيش افقة ابي و امي و نحن اسرة متفتحة جدا الى درجة انني مارست سكس محارم مع ابي عدة مرات كما ان امي تتناك من اصدقاء ابي بطريقة عادية جدا و ساحكي لكم اليوم عن حياتنا في الجنس مع ابي خاصة . فمنذ ان كنت صغيرة وانا اشاهد ابي يدخل الى البيت في وقت متاخر من الليل و هو سكرانا و احيانا ينيك امي امامي حيث يخرج لها زبه و ترضعه امامي و انا كنت صغيرة وقتها و لا اعرف معنى الجنس و مع مرور الوقت صارت امي تشرب مع ابي الويسكي بطريقة عادية جدا و حتى انا كنت اتذوقه احيانا و اتذكر انه كان ياتي ابي مع اصدقاءه و ينيكون امي بطريقة جماعية  . المهم سوف اختصر القصة كي نصل مباشرة الى ابرز اللحظات الساخنة في سكس محارم مع ابي و اول مرة تذوقت فيها الزب من عنده كانت منذ حوالي ستة سنوات و كان عمري عشرين عاما و كنت يومها مفتوحة لانني اتناك مع حبيبي منذ الصغر و لم يكن ابي او امي يهتمون بي على الاطلاق و يومها خرجت من غرفتي على الساعة تقريبا العاشرة ليلا و كنت اتحدث مع احد اصدقائي على التلفون و لا انكر انني كنت هائجة جدا و مشتاقة للزب و بمجرد ان فتحت الباب قابلني ابي متكئا على باب الغرفة المقابلة و سرواله نازل الى ركبتيه و هو سكران و قد عرفت ان امي مع احد الرجال تتناك في الداخل  رغم ان ابي من عادته ان ينيكها نيك جماعي لكنه في ذلك اليوم كان يبحث عن كسي   و سكس محارم معي و بمجرد ان اقتربت منه نظرت الى زبه فوجدته مرتخيا و لكنه جد طويل و يصل الى نصف ركبته و لما اقتربت اكثر امسكني من يدي ثم نزل راسي الى زبه و قال هيا يا حبيبتي علا ارضعي زب ابيك و قبل ان ابدا ارضع نظرت الى الزب جيدا و ادهشني حجمه الكبير جدا و راسه الضخم حيث كنت اتنكت قبل لكن مع ازبار اصغر من هذا . بدات ارضع زب بابا و كان مذاقه حلوا جدا و بدا ينتصب داخل فمي  و كنت اضرب راسه على لساني و اود لو امضغه مثل العلكة ثم استلقى ابي على ظهره على الارض و بدانا في وضعية 69 ساخنة في سكس محارم ناري جدا و كان يلحس كس بلسانه و يمص الشفرتين بقوة حتى جعلني في حالة من الشهوة غير طبيعية . ثم قمت بدورة على الارض حتى وجدت نفسي اقابله وجها لوجه و انا جالسة على زبه و هنا لم اصبر و نزلت اقبله بقوة من شفتيه و كان وجهه ناعما لانه يعمل ضابطا في الجيش و يحلق وجهه كل صباح و كنت اقبله و اشعر بمحنة كبيرة  في سكس محارم جد ممتع و لذة عالية مع ابي و بدات اقرب كسي من زبي حتى لامس راس زبه طرف كسي و بدات شرارة المتعة تنفجر اكثر

و رغم اني كنت معتادة على الزب من قبل الا ان زب ابي كان بمذاق اخر و متعة سكس محارم لا تضاهى حيث جلست عليه ببطئ شديد حتى شعرت بالراس يخترق كسي و بدات اتاوه و انا اغلي من المتعة فوق زبي ابي الكبير و الذي كان سكرانا و ساكنا  تحتي حيث تركني افعل كل شيئ لوحدي  . و بقيت انا اركب زب ابي و اقبله و هو يلحس بزازي و يتحسس عليهما بيديه الدافئتين حتى انفتح الباب و خرج احد الرجال و شاهد ابي ينيكني فلمس طيزي و ضحك ثم اتجه الى الحمام و هنا خرجت امي التي كانت تتناك من صديق ابي و هي عارية تماما و بزازها الكبيرة تتدلى من صدرها  و رات ابي تحتي و انا في قمة الشهوة نمارس سكس محارم ساخن جدا فاقتربت منا ثم بدات تقبلني و هي تبحث عن سحاق معي  و تحاول وضع صدرها على صدري و تحك الحلمات مع بعضها لكني كنت ذائبة مع زب ابي الكبير  و منتشية بصلابته التي كانت تحفر كسي الهائج الذي لا يشبع من الزب و النيك و خاصة سكس محارم مع بابا النياك . و من كثرة ما كان ابي ينيك النساء و امي كثيرا فقد كان يتحكم في شهوته و لا يتسرع في القذف حتى وصل به الامر احيانا ان يرتخي زبه في كسي فاقوم برضعه مرة اخرى حتى اجعله صلبا مثل الحديد و نكمل سكس محارم على راحتنا و هنا عاد ذلك الرجل فوجد امي امامنا و هي تقبلني و تلمس بزازي بيدها و البد الاخرى تلعب بخصيتي ابي الذي كان ينيكني لحظتها . و انضم الينا بعد ذلك صجيق ابي و صرنا اربعة نمارس نيك ساخن جدا و كان ابي رفقة صديقه على الارض مستلقيين على ظهرهما و انا و امي راكبين فوق الزبين نتمحن و نستمتع بالنيك و كنت اشعر ان زبي ابي مختلف عن كل الازبار التي ناكتني من قبل حيث كان يدخل كسي مثل الخاتم في الاصبع و لم اكن احس باي فراغ داخل الكس و كلما تحركت اكثر احس بخصيتيه تتارجحان بين شفرتي كسي اما ماما فكانت مبسوطة جدا مع صديق ابي الذي كان زبه ايضا كبيرا مثل زب بابا

و قد بقيان حوالي ساعة  كاملة في ذلك اليوم نمارس سكس محارم  و نيك جماعي و حتى امي مارست معها سحاق و نحن راكبتين فوق الزبين و اوصلني ابي بخبرته الكبيرة في النيك مع النساء العديدات الى احلى رعشة جنسية تذوقتها في حياتي و صرت مثل السكرانة فوقه و احسست انني مشلولة للحظات كانت المتعة فيها لا توصف ثم وقف ابي و صديقه و انا و امي جالستين على طيزينا على الارض و بدا ابي و صديقه يحلبان زبريهما على وجوهنا و كان صديق ابي اول من قذف على امي و هي تلحس له راس زبه و تبتلع المني بعد ان تلتقطه بلسانها و هي تمسك الزب بيدها الى ان افرغته  و بعد ذلك بقليل صرخ ابي  وبدات دفعات المني تصل الى وجهي و فوق شفتاي و انا ايضا التقطها من كل جهة و الحس مني ابي بلساني و كان مذاقه مالحا و لذيذا جدا  ولم اترك زبي ابي الا حين رايت اخر قطرة تخرج من الفتحة فلحستها ادخلت طرف لساني في الفتحة و تاكدت من خلو زب ابي من المني ثم قبلت راس زبه و اخفيته له بيدي بين ملابسه و اسرعت الى الحمام كي اغتسل و انظف جسمي بعد احلى سكس محارم مع ابي قبل ان انام و انا سعيدة جدا بتلك النيكة في ذلك اليوم الذي لا ينسى مع ابي و امي و صديق ابي في سكس محارم و نيك جماعي مارسنا فيه كل انواع الجنس

The post سكس محارم مع ابي الذي كان يتحرش بي و هو سكران appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d9%83%d8%a7%d9%86-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d8%b4-%d8%a8%d9%8a-%d9%88-%d9%87%d9%88-%d8%b3/feed/ 0
سكس محارم بين عابد و امه التي دلعته حتى صار عشيقها و نياكها | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d8%a8%d8%af-%d9%88-%d8%a7%d9%85%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%af%d9%84%d8%b9%d8%aa%d9%87-%d8%ad%d8%aa%d9%89/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d8%a8%d8%af-%d9%88-%d8%a7%d9%85%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%af%d9%84%d8%b9%d8%aa%d9%87-%d8%ad%d8%aa%d9%89/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:17:32 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5193 كان عابد وحيد امه حيث كانت تدلعه منذ الصغر و هذه قصة سكس محارم بينهما و كيف صارا مثل العشيقين يتبادلان النيك على السرير خاصة و ان امه كانت مطلقة مع ابيه و قد عاهدت نفسها الا تنيك مع اي رجل لكن الشهوة فعلت فعلتها بها و كي تنفذ وعدها لم تجد الا حبيبها عابد […]

The post سكس محارم بين عابد و امه التي دلعته حتى صار عشيقها و نياكها appeared first on igry999.ru.

]]>
كان عابد وحيد امه حيث كانت تدلعه منذ الصغر و هذه قصة سكس محارم بينهما و كيف صارا مثل العشيقين يتبادلان النيك على السرير خاصة و ان امه كانت مطلقة مع ابيه و قد عاهدت نفسها الا تنيك مع اي رجل لكن الشهوة فعلت فعلتها بها و كي تنفذ وعدها لم تجد الا حبيبها عابد و ابنها كي تفرغ كل طاقاتها الجنسية و قد تحول دلعها الى جنس و نيك . لما رات ان عابد وصل الى مرحلة الشباب و اكتملت رجولته ظلت تتعمد التعري امامه و في كل مرة ترتدي روب النوم الشفاف و حلمتي بزازها واضحة و احيانا لا تلبس كيلوت و كلما مشت تحركت فلقتيها بطريقة مغرية و ممحنة امام عابد الذي تحول مع مرور الوقت الى مدمن على مشاهدة جسم امه و الاستمناء و  على جسمها اثناء التخيل . و صار عابد يغتنم اي فرصة كي يحتك بامه و يقبلها و يتظاهر انه يعمل ذلك بطريقة عفوية و لكنه في الحقيقة كان يتمحن على سكس محارم معها في كل لحظة كي يكتشف كسها و جسم امه اثناء النيك . و قد بقيت الام دون تذوق زب طوال خمسة عشر سنة و هي على مشارف الاربعين و في احد الايام كانت الام نائمة و احست ان عابد يقترب منها و تظاهرت انها لم تره و بقيت تراقبه بنصف عينها الى ان شاهدته يخرج زبه و يستمني و هو يعض على شفتيه من الشهوة و لهفته الى سكس محارم معها و اثناء ذلك تقلبت الام و هي تتظاهر انها مازالت نائمة و كشفت عن طيزها حيث كانت تضع سترينغ وردي على طيزها يكشف فلقتيها بالكامل . و انتظرت حتى وصل الابن الى مرحلة متقدمة من الشهوة و هنا فتحت عينيها و تظاهرت انها مصدومة بحيث وضعت يدها على صدرها ثم صرخت صرخة خفيفة و هنا اخفى عابد زبي و فر الى غرفة اخرى و اغلق الباب على نفسه و هو يبكي من الخوف و الخجل  و حتى تضعه امه في احسن الظروف فلم تتبعه بل تركته حتى يهدا و اخذت له طعام العشاء الى غاية غرفته و عادت الى غرفتها . و في منتصف الليل ذهبت اليه في غرفته و هي تلبس ستيان و سترينغ بلون موحد ابيض شفاف و طرقت على بابه طرقات خفيفة مغرية و لكنه لم يفتح الباب و هنا تحدثت و قالت له افتح يا ابني انا حضرت لك مفاجاة و انا لست غاضبة منك و لم تكد تكمل حديثها حتى انفتح الباب امامها ليجدها عابد في وضعية شبه عارية و كانها تقدم له جسمها كهدية في تلك الليلة حتى يمارسا سكس محارم بكل قوة و ينزع كل واحد منهما محنته

لم يصدق عابد ان امه اتته كي ينيكها و هي بذلك الجمال و الفتنة و ادخلها مباشرة الى غرفته و طلب منها ان تتجه مباشرة  الى السرير ثم خلع ثيابه و كشف زبه الذي راته امه حين كان يستمني عليها و بدات ترضعه له و هي تمسكه بيدها الناعمة و تدلعه  في سكس محارم جد ملتهب . ثم صار عابد ينيك امه من الفم حين كان يضخ بزبه في فمها و هي تضع يديها على طيزه و تساعده على الادخال و الاخرج لكنه لم يكن ليرضى بديلا عن الكس لذلك توقف و نزع لها السترينغ و ادخل زبه في كسها الذي كان متعطشا جدا للزب و و اصبحت امه تصرخ بطريقة عالية جدا و هي تتذوق الزب بعد سنوات طويلة من المحنة و الافتقاد . و بعد ذلك نزع عنها الستيان و ظل يرضع الحلمة التي اشتاق لها هو ايضا و التي كان يرضعها ايام الصغر و لكن الان صار يرضع بشهوة و استمتاع و يحاول ان يمصها بكل قوة و يلحسها و يتلذذ بطراوتها الكبيرة بينما كانت الام لا تكاد تقوى على الحركة حيث لم تكن تفعل اي شيئ و استسلمت لابنها الذي كان فوقها و هو في وضعية الضفدع حيث رجليه فوق رجليها و يديه تمسك يديها و هي يدخل و يخرج الزب في كسها و يمص الحلمتين في وقت واحد في سكس محارم رائع جدا و مميز . و من شدة روعة الكس و لذته العالية قذف عابد المني داخل كس امه بطريقة رائعة حيث كان يقذف و يقبل شفتي امه و هو يرتعش و يلهث و كانه كان يجري و لم يسحب زبه بل تركه في كسها حتى بعد ارتخاءه و هو يقبلها و يعانقها من شدة حبه لها و حبه لكسها و جسدها المثير الذي لم يقاومه و كان يتمحن عليه ايضا منذ الصغر . و بقي الاثنان على هذه الوضعية حيث عابد فوق امه و هي فاتحة رجليها و باسطة يديها و ابنها فوقها و الزب المرتخي في كسها الى ان تحركت شهوة عابد مرة اخرى و تاق الى سكس محارم اخر حين بدا يقبلها و يمص رقبتها الجميلة كي يثيرها و ينيكها مرة اخرى

و قد وضع عابد راسه بين فخذي امه و صار يقبلها من شفرتي كسها و يمصهما بقوة ثم يلحس كسها و يدخل طرف لسانه في الكس ثم يدخل اصابعه و امه تحترق من الشهوة و غير مصدقة ان ابنها الذي دلعته يعرف كل فنون النيك و متناسق معها في سكس محارم رغم عدم خبرته بالجنس و السكس الا انه كان يشاهد افلام الجنس كثيرا و تعلم من خلال الوضعيات الساخنة التي شاهدها من قبل . و قاما حتى بوضعية 69 حين مص كل واحد للاخر و قد كان زب عابد بحجم رائع و اعجب امه التي كانت تظن ان ابنها له زب صغير و ليس في مستوى النيك معها لذلك لم تعرض عليه النيك حتى شاهدته يستمني و تاكدت من انه يستطيع ان يمتع كسها و صار زبه منتصب جدا  من كثرة الرضع و المص بشفتي امه الجميلتين ثم اعاد ادخاله الى كس امه الساخنة و استمر ينيكها و يقبلها و هما ذائبان جدا في سكس محارم رائع و كانت الام الهائجة تتحسس فلقتي طيز ابنها الطريتين و هو يقوم بنفس الوضع مع امه الرائعة و من حين لاخر يعطيه مصة عميقة من بزازها حتى تصبح الحلمة طويلة جدا من قوة المص و لذته و قد ناكها بوضعيات نيك عديدة في اليوم الاول  و قد كانت مدة النيك الثاني طويلة جدا و خاصة حين وضعها على وضعية الحبو اين كانت على اطرافها و هي تفتح رجليها باقصى ما تستطيع و اخرج كل ما كان في نفسه من شهوة و محنة على امه التي اعجبها ابنها و عرفت انه سيعوضها عن كل الحرمان الجنسي و المتعة التي افتقدتها منذ ذهاب ابه

The post سكس محارم بين عابد و امه التي دلعته حتى صار عشيقها و نياكها appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d8%a8%d8%af-%d9%88-%d8%a7%d9%85%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%af%d9%84%d8%b9%d8%aa%d9%87-%d8%ad%d8%aa%d9%89/feed/ 0
سكس محارم مع ابي المحروم من الكس بعد ان طلق والدتي | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%85-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b3-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%86/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%85-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b3-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%86/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:17:16 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5191 هذه قصة سكس محارم حدثت معي شخصيا رفقة ابي الذي ناكني بكل قوة و هذا بعد اقل من عام من تطليقه امي و قد عرفت كيف انسيه جسم امي التي كانت حقا امراة كاملة الانوثة و اصبحت انا وابي نلتقي يوميا في غرفة النوم و ابيت في حضنه و انا العب بزبه . انا اسمي […]

The post سكس محارم مع ابي المحروم من الكس بعد ان طلق والدتي appeared first on igry999.ru.

]]>
هذه قصة سكس محارم حدثت معي شخصيا رفقة ابي الذي ناكني بكل قوة و هذا بعد اقل من عام من تطليقه امي و قد عرفت كيف انسيه جسم امي التي كانت حقا امراة كاملة الانوثة و اصبحت انا وابي نلتقي يوميا في غرفة النوم و ابيت في حضنه و انا العب بزبه . انا اسمي جميلة و انا اسم على مسمى فجسمي جد مثير و كل ما فيه سكسي و اعيش رفقة ابي بعد ان طلق امي منذ تسعة شهور حيث كثرت المشاكل بينهما و صارا يختصمان لاتفه الاسباب و لي اخ واحد اكبر مني يعيش في كندا و بهذا صرت انا و ابي نعيش سوية في البيت و اوضاعنا الاجتماعية لاباس بها فابي تاجر و اموره المادية على ما يرام . و حين طلق ابي امي لم يعد مثل السابق بل صار لطيفا معي و في كل مرة يحتضنني و كنت اشعر بدفئ كبير معه و احس بحنان صدره و كانني لم احتضن ذلك الصدر في صغري . و بدات انجذب ناحية ابي و افكر بالجنس و سكس محارم معه بصفة تدريجية و اصبحت اترقب اي فرصة كي ارى زب ابي خصوصا و اني كنت اراقبه حين يلبس البيجامة و اراه من تحت بنطالها حين يكون دون لباس داخلي و كنت متاكدة ان زب ابي كبير مع العلم اني لم ارى ابدا الزب طوال حياتي و كنت غير معتادة على مشاهدة الافلام الاباحية . و ذات مرة انتظرت حتى دخل ابي الى الحمام كي يغتسل و حاولت الاقتراب من الباب كي اختلس النظر على زبه و لكني فشلت في الامر ثم حولت فكرتي و صرت ادخل عليه غرفته في الليل و احضر له شاي بالليمون مثلما يحب و اغتنم الفرصة كي اقترب منه و احتضنه و اعبر له عن حبي و احيانا حين احتضنه احس بزبه يلامس فخذي فتزداد رغبتي في النيك و سكس محارم معه لكني كنت ارى انه يعاملني بتلك الطريقة من باب الحنان لا غير . و صرت كالمجنونة بابي احلم بزبه في كل وقت و احيانا استمني في الليل و انا اتخيل ابي ينيكني و شكل زبه كيف يكون و تاتي الرياح بما لا تشتهيه السفن كما يقال المثل حين كنت ذات يوم في الغرفة و انا البس روب نوم خفيف و بلا ستيان و كيلوت حتى دخل علي ابي و زبه منتصب يرفع بنطال البيجامة و شعرت بنشوة غريبة حين اقترب مني و احتضنني ثم قبلني قبلة في خدي و كانت انفاسه عالية على غير العادة و كان عندي احساس انه يشتهيني في سكس محارم مثلما اشتهيه

كنت متاكدة ان ابي كان يحن الى النيك و لم يدخل زبه في الكس منذ مدة خاصة و انه رجل هادئ و لا يخالط الناس كثيرا كما انه لا يقيم علاقات مع النساء و لا يسهر خارج البيت لذلك فكرت ان اكون انا الحل و امتعه في سكس محارم و اعوضه عن كل ما فاته و نهضت امامه ثم فتحت ساقاي و لم اكن احمل تحتي كيلوت و كانت حمالة الروب متدلية على ذراعي بعدما نزلت من كتفي و خط التقاء بزازي  ظاهر بقوة و لو نزلت الروب بسنتيمتر لظهرت حلمتاي بوضوح حتى ان لونهما الوردي على القرص كان قد اطل . و نهضت و احتضنت ابي و وضعت فمي على رقبته و كنت اتنفس بقوة و احسست انه يلمس ظهري بطريقة و كانه يتحسس فاقتربت منه اكثر حتى لامست منطقة كسي بزبه و شعرت بانتصابه و قوته و كان شعورا ساخنا جدا و مثير و لم اتوقف عن الهمس بكلمات مثل احبك و انت احلى اب و لاول مرة شعرت ان ابي يريد ان ينيكني لان انفاسه لم تكن عادية و رائحة رغبة الجنس و محنة سكس محارم معي تفوح منها . ثم جلست و نظرت الى زبه فوجدته قد ازداد انتصابا حتى انه كان يبدو و كانه وصع عمود تحت بنطاله و هنا اطلت النظر و لاحظت ان ابي قد عرف اني انظر الى زبه فلمسه و حاول تعديله من تحت البنطال حتى يخفي اثار الانتصاب و لكني بقيت اراقبه بكل متعة و محنة و انا اترقب رؤية زب ابي و اول زب اراه في حياتي . و و بعد ذلك عدت للوقوف امامه ثم التصقت به بطريقة اقوى من المرة الاولى و تعمدت هذه المرة الاحتكاك حتى اعطيه نشوة جنسية اكبر و امهد له طريق ممارسة سكس محارم معي و كنت متاكدة ان ابي كان ينتظر المبادرة مني حتى يعرف ردة فعلي لذلك انزلت يدي و لمست زبه من فوق بنطاله و كان صلبا جدا و غليظ الى درجة رهيبة ثم باعدت يدي و نظرت اليه  وابتسمت ثم اعتذرت منه فقال عادي بنتي انا ابوك ثم اخبرته اني لمست شيئا صلبا فاخبرني ان هذا الشيئ الصلب هو من اخرجني الى الدنيا و هنا اجبته اجابة كانت حاسمة جدا و قلت له على الفور لذلك انا احبه يا ابي لانه سبب مجيئي  فرد ابي بتعجب كيف تحبيه و كانت اجابتي اني امسكته و ضغطت عليه ثم مررت يدي عليه و قلت احبه و انا متشوقة للقاءه

احسست ان ابي حينها ارخى نفسه و جلس على الاريكة و كانه يقول هيا يا بنتي هو لك و افعلي ماشئتي به و بمجرد ان جلس حتى امسكت بنطاله من الفوق و سحبته بقوة حتى ظهر زبه الذي كان مثل حبة موز كبيرة جدا و مرفوعا الى الاعلى و عليه راس كبير جدا و عرضه حوالي خمسة سنتيمترات اما الطول فكان حوالي عشرين سنتيمتر و كان الشعر يلف حول زبه من كل جانب و له خصيتين من تحته بحجم كبير ايضا و بمجرد رؤيتي للزب اندهشت من جماله و حلاوته و بدانا سكس محارم قوي و كنت امصه و ارضعه و انا استقبله في فمي بصعوبة كبيرة جدا و احس برغبة في التقيؤ بينما كان ابي يغمض عينيه و يفتحهما من الشهوة باستمترار . و رضعت زبي و دلكته له جيدا ثم رفعت الروب و جلست في حجره و لم اتصور ان زب بحجم زب ابي سيدخل في كسي الضيق و فتحني ابي و اخترق كسي في سكس محارم جد ساخن و انا كنت اهتز فوق الزب بطريقة مجنونة خاصة و اني كنت اتناك لاول مرة في حياتي و كان الزب حلوا جدا و هو يمر داخل كسي و يعطيني لذة كبيرة جدا و حين ارخي نفسي فوقه احس ان زبه قد وصل الى بطني و هو يمرر اصابعه على فردتي طيزي و يقبلني حتى يعوض ايام فقدان النيك الذي غاب عنه منذ ان طلق امي . و اخرا قذف ابي المني داخل كسي بقوة و احسست انه تبول داخل كسي من كثرة المني و سحب زبه الاحمر بدم غشاء بكارتي معلنا زواجي به في سكس محارم و ممارسة النيك معه بصفة شبه يومية

The post سكس محارم مع ابي المحروم من الكس بعد ان طلق والدتي appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%85-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b3-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%86/feed/ 0
سكس محارم مع امي بعد ان رايتها تخون ابي و تنيك مع جارنا | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%86-%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%ae%d9%88%d9%86-%d8%a7%d8%a8%d9%8a/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%86-%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%ae%d9%88%d9%86-%d8%a7%d8%a8%d9%8a/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:17:00 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5189 انا عماد عمري تسعة عشر سنة و اعيش رفقة ابي و امي و اختي الصغيرة و امي امراة ذات جمال كبير جدا و هي بطلة سكس محارم معي في هذه القصة و ساحكي لكم بالتفصيل كرونولوجيا الاحداث و كيف وجدت نفسي مع امي على الفراش انيكها بكل قوة . ابي يعمل مديرا لامن و يغيب […]

The post سكس محارم مع امي بعد ان رايتها تخون ابي و تنيك مع جارنا appeared first on igry999.ru.

]]>
انا عماد عمري تسعة عشر سنة و اعيش رفقة ابي و امي و اختي الصغيرة و امي امراة ذات جمال كبير جدا و هي بطلة سكس محارم معي في هذه القصة و ساحكي لكم بالتفصيل كرونولوجيا الاحداث و كيف وجدت نفسي مع امي على الفراش انيكها بكل قوة . ابي يعمل مديرا لامن و يغيب عنا احيانا بالشهور خاصة حين تكون الاوضاع الامنية مضطربة و و اختي تدرس و انا طالب في الجامعة مما جعل امي تبقى طوال الوقت وحيدة في البيت و كنت في البداية لا اهتم بشكل امي و بجمالها و لكني حين بلغت صرت اشتهي كسها و اتخيلها مع ابي و هما يتناكان في غرفتهما و احيانا اسمع اهات الجنس بينهما و انا اتعذب لكني لم اراهما من قبل في وضعية نيك . و نحن نسكن في عمارة من ثلاث طوابق فقط و كل اهل العمارة من اطارات الدولة و اصحاب المناصب المرموقة و كان لنا جار في ذلك الوقت يعمل في السلك الدبلوماسي و اسمه فؤاد و كان رجلا وسيما في الخامسة و الاربعين من عمره و زوجته متوفية و لم يتزوج بعدها و في احدى المرات شاهدته يطل من النافذة و هو يلبس بيجامة و قميصها مفتوح و صدره عاري و الشعر بارز منه و قد لفتني منظره و كنت اراقبه من وراء الستار و اذا بي اتفاجئ من منظر رهيب كان سببا رئيسيا لعزمي على سكس محارم مع امي  حيث رايتها تطل من نافذة غرفتها و هي تلوح له بيديها باشارات جعلتني اقرر اكتشاف حقيقة الامر و خرجت بعدها من البيت لكني لم اتوجه الى الجامعة بل بقيت في حديقة الحمارة مختفي وراء احدى الاشجار و انا اراقب الوضع  و قد عزمت على سكس محارم مع امي بقوة . بعد ذلك احسست ان هناك وقع اقدام في العمارة و كان فؤاد يسكن في الطابق الاول بينما نحن في الثالث فدخلت مسرعا الى العمارة و اذا بي اجده يصعد الى غاية بيتنا و فتحت له امي الباب و احتضنته قبل ان تدخله و اغلقت الباب فعرفت انها تخون ابي مع جارنا و قررت ان انيكها  في سكس محارم عوض ان اخبر ابي فيقتلها و يرتكب جريمة و نتشرد انا و اختي و رغم اني كنت اريد ان اراهما بعيني الا ان دخول جارنا الى بيتنا و امي وحيدة بلباس النوم ليس له الا غرض واحد و هو النيك و ممارسة الجنس بينهما

و بقيت انتظر هناك لمدة ساعتين حتى انفتح باب البيت و خرج فؤاد و هو ظاهر عليه انه استمتع مع امي في النيك و في المساء دخلت البيت و وجدت امي تحضر لنا العشاء و كان لا شيئ قد حدث و حضرت نفسي كي انيكها  و نمارس سكس محارم مع بعض حيث دخلت عليها في اليلي و هي نائمة وحيدة  بقميص نومها الشفاف و تفاجات حين وقفت امامها و احتضنتها و قبلتها من شفتها و حاولت صدي لكني ضغطت على ظهرها حتى الصقتها بجسمي و اكملت التقبيل و هي متعجبة ثم تركتها و سالتها قائلا اينا اكثر حرارة في التقبيل انا ام جارنا فؤاد و هنا احسست ان امي انعقد لسانها و تسمرت في مكانها و لم تجد ما تجبني به و اخرجت لها زبي المنتصب ثم سالتها ان تخبرني من زبه اكبر زبي ام زب فؤاد و هنا جلست امي على ركبتيها و هي تبكي و تخبرني انها تحبني و تحب ابي و ان فؤاد ليس الا صديق و اخبرتها انني شاهدته يدخل الى البيت و انتظرته ساعتين حتى خرج و بدات تبكي ثم امسكتني من زبي و قالت ابوس زبك لا تخبر ابوك و اتفقت معها ان نمارس سكس محارم كلما كانت لي رغبة فيالنيك مقابل الحفاظ على وحدة الاسرة . و بدات امي ترضع زبي و كانت خبيرة في المص و اخبرتني ايضا ان زبي كبير مثل زب ابي و هي تمسكه بيدها و تحاول لف اصابعها عليه و انا احس بمتعة كبيرة من شفتها الساخنة التي تلفها على زبي ايضا ثم مددتها على سريرها و فتحت رجليها و لحست كسها الشهي و ادخلت اصابعي و احسست ان كسها ذلك اليوم كان قد شبع من الزب من كثرة ما ناكها جارنا فؤاد لكني كنت مخطئا لان امي لم تشبع من الزب  و لما ادخلت زبي وجدت كس امي واسعا جدا من كثرة النيك مع ابي و جارنا فؤاد و ربما مع رجال اخرين لهم ازبار كبيرة . و ما هي الا دقيقة او اثنين حتى تدفق المني من زبي داخل كس امي و انا الهث بقوة فوقها بانفاس عالية جدا من الشهوة التي اشتعلت بداخلي في سكس محارم مع امي المثيرة

و لحظتها لم تصدق امي ان ابنها قد ناكها و كانت تنظر الي نظرات استغراب لكني لم اتركها ترتاح بل امسكتها من شعرها و قربتها الى زبي و طلبت منها ان ترضع زبي رغم ان زبي كان مرتخيا  و دون لذة الا ان رغبة الانتقام منها لخيانتها ابي جعلتني اصر على اذلالها بالنيك و الزب . و كلما مصت امي زبي كلما كنت اصفعها على طيزها و اضغط على حلمتها في سكس محارم قوي جدا و رغم انها تالمت الا انها اعجبت بفنون النيك التي كنت اجربها عليها و التي كنت اراها في افلام البورنو و ادخلت زبي مرة اخرى في كسها و رفعت رجليها حتى لامسا بزازها الحلوة و فتحتهما جيدا ثم بصقت على كسها و لحسته و ادخلت لساني فيه ثم اسقطت زبي على الكس بكل قوة و امي تصرخ و اخترقته و كنت اضخ عليها بطريقة دائرية حيث اشكل بزبي دوائر داخل كسها كي اضمن احتكاكه مع جدران الكس كاملا لانها كما اخبرتكم ذات كس واسع لا يليق الا لمن له زب ضخم جدا . و بدات امي تصل الى مرحلة اللذة و هنا بدات تطلب مني المواصلة و هي تتاوه و تقول احححححححح يا ابني لا تتوقف زبببببببك مثير هيا اكمل النيك و انا هنا صرت انيكها بقوة في سكس محارم قوي جدا حيث كنت اضخ زبي بسرعة كبيرة و اسمع صوت التصفيق و اهات امي الحارة و من حلاوة النيك مع امي لم استطع سحب زبي اثناء القذف و بدات ادفع به داخلا حين كان يقذف و انا اصيح فوقها بكل محنة و شهوة احس بالمني يخرج من زبي ثم يصبح زلجا داخل كسها و يساعد زبي اكثر على الترحك هناك لكن الشهوة فقدتها و انطفات بعد النيكة الثانية و من ذلك اليوم و انا امارس سكس محارم مع امي دون علم ابي و تركتها تنيك مع جارنا بكل راحة  لانها تحب زبه ايضا

The post سكس محارم مع امي بعد ان رايتها تخون ابي و تنيك مع جارنا appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%86-%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%aa%d8%ae%d9%88%d9%86-%d8%a7%d8%a8%d9%8a/feed/ 0
سكس محارم مع اخي الذي حاول ان ينيكني فهجمت عليه | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d8%ad%d8%a7%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%86-%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%86%d9%8a-%d9%81%d9%87%d8%ac/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d8%ad%d8%a7%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%86-%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%86%d9%8a-%d9%81%d9%87%d8%ac/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:16:43 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5187 انا ريم و عمري اربعة و ثلاثون سنة مطلقة و ليس لي اولاد فقد تزوجت لمدة ثلاث اشهر و انتهت قصتي بسرعة لكني عشت قصة سكس محارم رائعة مع اخي الذي يكبرني بثلاث سنوات و هو غير متزوج ايضا و يومها كنا ممحونين معا و كل منا كان يرغب بالاخر . بداية احكي لكم عن […]

The post سكس محارم مع اخي الذي حاول ان ينيكني فهجمت عليه appeared first on igry999.ru.

]]>
انا ريم و عمري اربعة و ثلاثون سنة مطلقة و ليس لي اولاد فقد تزوجت لمدة ثلاث اشهر و انتهت قصتي بسرعة لكني عشت قصة سكس محارم رائعة مع اخي الذي يكبرني بثلاث سنوات و هو غير متزوج ايضا و يومها كنا ممحونين معا و كل منا كان يرغب بالاخر . بداية احكي لكم عن جسمي بدون مبالغة فانا البس مقاس اثنان و اربعون و لي طيز كبيرة مع ارداف بارزة اما الخصر فهو ضيق مما يجعل شكل طيزي رهيب و من الجهة العليا فانا املك بزاز رائعة و بحجم كبير نوعا ما لكنهما دائريتين و بلا اي تجعيدات او انكماشات مع حلمتين بلون وردي فاتح على كل واحدة قرص بنفس اللون كبير الحجم اما اخي فهو شاب اكبر مني دون زواج و لا يعمل و هو شخص هادئ جدا و خجول لكني منذ ان تطلقت و عدت الى البيت اسكن معه رفقة ابي و امي صرت الاحظه يرمقني بنظرات جنسية ثاقبة و كثيرا ما لاحظت ان زبه منتصب خصوصا حين يلبس بنطلون خفيف لكني لم اعر ذلك اي اهتمام . في تلك الليلة كنت نائمة بروب ابيض شفاف و بما ان الجو كان حارا و لم نكن نملك مبرد فقد تركت باب الغرفة مفتوحا مع النافذة حتى يمر التيار الهوائي و ينتعش جو الغرفة و من كثرة شربي للشاي لم انم ليلتها و بقيت اتقلب في الفراش و جاءتني هواجس النيك و الزب و تذكرت زوجي كيف كان ينيكني و انا امص زبه في الفراش في تجربة لم تدم طويلا و في لحظة عابرة تخيلت نفسي رفقة اخي نمارس سكس محارم و انا اصور في ذهني شكل زبه الذي لم اكن اعرفه الا من خلال بروزه تحت بنطلونه . و بما ان الاجواء كانت مظلمة و كنت وحيدة فقد رفعت الروب و نزعت الكيلوت و بدات استمني و ادخل اصابعي في كسي  و فجاة سمعت صوتا بالخارج فخفت كثيرا و نزعت اصابعي من كسي و لا انكر اني في البداية ظننته شبحا قادم الي ثم زاد خوفي حين جاءتني فكرة ان هناك فارا او جرذا قادم الى غرفتي لكني كتمت انفاسي و اغمضت عيناي و فجاة جاءني ظل رجل واقف امام باب الغرفة و لست اعرف الى الان كيف حصلت على الشجاعة و لم اصرخ يومها

كان في الباب اخي واقفا و هو يظن اني نائمة و استغرق الامر عدة دقائق حتى عرفت ان من بالباب اخي و هنا هدا روعي و زالت مخاوفي و تظاهرت اني نائمة و كان جليا ان اخي جاء عندي كي يتحسس على جسمي  وانا نائمة لانه لم يتشجع كي يطلبني في سكس محارم لانه خجول . لما اقترب مني كنت على ظهري و ساقاي مفتوحتان و انا دون كيلوت و اول ما فعله هو لمس بزازي حيث اشعرني بقشعريرة جنسية عالية و كنت ارغب في التاوه بقوة حيث لم تلمس بزازي اي يد منذ اكثر من سنة كاملة ثم قبلني قبلة في فمي جعلت نبضات قلي مسموعة مثل عقارب الساعة التي كانت معلقة على الحائط و هنا بدا يمرر يداه على فخذي و ساقي و هو يتاوه بصوت منخفض ثم لمس كسي الذي كان مبللا حتى قبل ان يحضر . و عاد الى تقبيلي في سكس محارم رائع و انا مشتهية للتجاوب معه و الدخول في اجواء النيك لكني كنت اكتم الامر حتى لا احرجه فهو كما اخبرتكم خجول  و بعد ذلك حدثت لقطة لم اصبر معها و لم اتمالك نفسي لحظة واحدة حين وقف اخي و قرب زبه من فمي و اخرجه و انا اراه وسط ذلك الظلام و كانه يشع من احمرار راسه الكبير و هنا فتحت فمي و التقمت زبي اخي و امسكته من رجله و بدات ارضع كالمجنونة لكن اخي حاول الهرب و اخفى زبه و غادر مسرعا الى غرفته . و لم اصبر على سكس محارم بعد كل مارايت و كان زب اخي اكبر و احلى من زب طليقي بمراحل عديدة و خاصة حين رايته منتصب و رغبة النيك تشع منه وسط الظلام فتبعته الى غرفته و قبل ان ادق عليه الصقت راسي بالباب و همست بصوت منخفض افتح يا اخي انا اتيت اليك كي تشبع كسي في سكس محارم طوال الليل لانني هائجة و شهوتي مرتفعة و لا اصبر على الزب و النيك معاك و قبل ان اكمل الكلمات انفتح الباب و امسكتني يد اخي و سحبني الى الداخل في غرفته . تفاجات حين رايته قد اخرج زبه المتدلي و هو لا يصدق اني طلبت منه ان نمارس سكس محارم بيننا كي يشبع من كسي بزبه الكبير الجميل

و لم اصدق اني اخيرا ارضع زب اخي و انا افتح فمي كاملا من شدة ثخانته و حجمه الكبير و هو يتاوه و يحقق حلمه ايضا لانه غير متزوج و لا يعرف طعم الكس و النيك و قد كان زبه منتصبا بشدة حتى قبل ان ارضعه و امصه . و لم يدم الامر طويلا حتى دفعني اخي على الارض و رفع رجلاي فوق كتفه و هو يعلم اني نزعت الكيلوت و كنت عريانة قبل ان يدخل علي و ادخل زبه مباشرة في كسي المبلول في سكس محارم نار و ساخن جدا ثم بدا ينيكني و يمتعني بالزب الذي اشتقت اليه مدة طويلة و انا اتاوه و اعوي بقوة احححححححححححححح اححححح امممممممممممم زببببببببببببك دخللللللللللله  و هو يضع يده على فمي كي لا نفضح الامر و كنت احس بزبه يخترق كسي و كانه يذبحه و المتعة عالية و لذيذة جدا . ثم حملني اخلي الذي كان جسمه قويا جدا و رفع رجلاي اكثر و وضع وسادة تحت ظهري فزاد بروز كسي اكثر و اعاد ادخال زبه  و كانت هذه الوضعية اروع حيث احسست ان زبي اخي فيه متر في الطول حيث كان يدخل بسهولة و يخرج بطريقة رائعة جدا في سكس محارم عربي جد مميز . و ما اعجبني ايضا هو امتلاك اخي في زبه راس احمر جميل و منتفخ حيث كان اثناء الاحتكاك مع كسي يشعرني بلاوة جنسية رائعة و لذة فريدة من نوعها و بدات احس بارتفاع شهوتي و الرعشة الجنسية تقترب تدريجيا و في اللحظة التي احسست اني قريبة منها اخرج اخي زبه و وضعه على بزازي و بدا يقذف و يصيح من الشهوة و هو يتنفس بقوة و شعرت في البداية اني غير محظوظة لكن اخي ادخل زبه الذي ظل منتصبا بعد القذف و اكمل حكه داخل كسي حتى اوصلني الى الرعشة الجنسية بعد سكس محارم رائع و مميز مع اخي النياك  و زبه اللذيذ جدا و الممتع في النيك و السكس

The post سكس محارم مع اخي الذي حاول ان ينيكني فهجمت عليه appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d8%ae%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d8%ad%d8%a7%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%86-%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%86%d9%8a-%d9%81%d9%87%d8%ac/feed/ 0
سكس محارم و نيك قوي بين هدى و عمها و اوضاع حامية | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%88-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%82%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%87%d8%af%d9%89-%d9%88-%d8%b9%d9%85%d9%87%d8%a7-%d9%88-%d8%a7%d9%88%d8%b6%d8%a7/ //igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%88-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%82%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%87%d8%af%d9%89-%d9%88-%d8%b9%d9%85%d9%87%d8%a7-%d9%88-%d8%a7%d9%88%d8%b6%d8%a7/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:16:26 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5185 قصة سكس محارم ساخنة و نيك قوي باوضاع جنس حامية و مثيرة حيث الزب في الكس و النيك بكل قوة بين هدى و عمها مع العلم ان هدى متزوجة و لكنها تحب زب عمها كثيرا و هي تشتهي ان تدخله في كسها منذ فترة طويلة الى ان سنحت الفرصة . و رغم ان عمها يكبرها […]

The post سكس محارم و نيك قوي بين هدى و عمها و اوضاع حامية appeared first on igry999.ru.

]]>
قصة سكس محارم ساخنة و نيك قوي باوضاع جنس حامية و مثيرة حيث الزب في الكس و النيك بكل قوة بين هدى و عمها مع العلم ان هدى متزوجة و لكنها تحب زب عمها كثيرا و هي تشتهي ان تدخله في كسها منذ فترة طويلة الى ان سنحت الفرصة . و رغم ان عمها يكبرها بعشرين سنة و هو متزوج و له ابناء في سنها الا ان جمالها و حلاوة جسمها بقيا يمحنانه و يشهيانه الى سكس محارم معها و في كل مرة يحاول ان يقترب منها كي ينيكها و هي تعرف انه يرغب بسكس معها لكنهما لم يمارسان الجنس الا حين مرضت زوجة عمها و دخلت المستشفى في احدى الايام و كان معها ابنها و ابنتها و هنا وجد العم راشد الفرصة مواتية كي يحضر هدى الى بيته و يمتعها بفنون النيك و الجنس و يعلمها السكس بخبرته الكبيرة . ادخلها الى البيت و هي ترتدي فستان جميل و انيق جدا على جسمها و كان مقاسه على جسمها تماما حيث يبرز طيزها و بزازها احلى بروز ثم احتضنها حضنة طويلة كانت مكتومة لسنين طويلة و بدا اخيرا يقبلها بكل متعة في سكس محارم ساخن جدا و مثير ثم انتصب زبه حين بدا يحتك على جسمها و بسرعة كشف لها عن زبه الذي ابهرها و كان اكبر من زب زوجها و احلى مع العلم ان زوج هدى يشتغل في الصحراء و كثيرا ما يغيب عن البيت لذلك فقد سنحت لها الفرصة كي تختلي بعمها و تنيك معه براحتها . بدات هدى ترضع زب عمها و هو ينتصب تدريجيا مع بروز عروقه الكثيرة و راسه الاحمر المائل الى الوردي ثم امسكته بيدها الدافئة و بصقت عليه ثم اكملت المص و اللحس على الزب مرة اخرى و هي منبهرة بهذا الزب الذي لم تستطع حتى ان تلف عليه اصابعها من شدة غلاظته و حجمه الكبير و اكملت المص بكل قوة و هي تتاوه و تنتظر بداية النيك حين تاكله في كسها و تذوق حلاوته و حلاوة النيك و السكس . و حين انتصب زب العم راشد جيدا بدا يعريها و هو يرى امامه جسما ابيضا شهيا احلى من جسم زوجته العجوز الذي امتلا بالتجاعيد و الترهلات و حين نزع لها الستيان اعجب كثيرا ببزازها و حلمتيها الرائعتين و ظل يقبلهما و يمصهما بشهوة كبيرة في سكس محارم ساخن و حار جدا جدا

و بقيت هدى ترضع زب عمها في سكس محارم رائع و في كل مرة تخرجه من فمها لتتمتع بمنظره الجميل و تمرر لسانها على الراس بطريقة دائرية حيث يمر لسانها بين الراس و الحلفة البنية و في نفس الوقت تبقى تستمني له ما جعل العم راشد مغمض العينين و هو سارح في النيك و المتعة الجنسية الحارة مع ابنة اخيه هدى . ثم امسكها من خصرها و قربها الى صدره حتى غطت بزازها الجميلة صدره و شرع يقبلها من فمها بحرارة كبيرة و هو يخرج لسانه كي يتقاطع مع لسانها ثم يلحسها من رقبتها و من شحمة اذنها بكل متعة و محنة و بحرارة كبيرة جدا و في نفس الوقت كان يحك زبه على شفرتي كسها الذي بدا يتبلل و يرمي ماء الشهوة استعدادا الى زب العم راشد المنتصب . و لما اشتدت الشهوة اكثر بالعم راشد دفع بزبه الى الكس و اغلق عضلات طيزه حتى دخل الزب كاملا في كس هدى التي صرخت في المرة الاولى و كان شعورها مزيجا بين اللذة الجنسية و الالم من ضخامة الزب و صلابته مع حلاوة سكس محارم مع عمها راشد الذي كان يكبرها في السن و يملك خبرة في امتاع اكساس النساء . ثم بدا النيك و فنونه حين حملها بين يديه و رفع رجليها على ظهره و بدا يدخل زبه و يخرجه بقوة و صوت اصطدام الخصيتين بطيزها في كل مرة يعلن عن دخول الزب و خروجه الى اقصى حده في كس هدى الناعم الشهي و لم يتوقف عن تقبيلها تماما و هو يضمها من ظهرها و احيانا من فخذيها حين تلف يديها على رقبته كي تقبله من فمه و تلحس لسانه . ثم وضعها على الارض و ركب فوقها و كان جسمه اضخم من جسمها و لحس بزازها و مص حلمتيها بكل شوق و متعة جنسية  ثم اعاد دفع زبه مرة اخرى في كسها حتى دخل كاملا و صار ينيكها و هو فوقها و هي لم تتوقف عن الصراخ و الغنج طوال النيك في احلى سكس محارم بين هدى و عمها راشد النياك حيث جعلته كالثور الهائج حين سخن كسها اكثر و زبه من كثرة الاحتكاك بينهما في السكس و الجنس الممارس بينهما . و كانت هدى في كل مرة تضع يديها على فلقتي طيز عمها و قد اعجبه الامر و طلب منها ان تضع اصبعها في فتحة طيزه كي تعطيه متعة جنسية اخرى و قد اعجبه اصبع هدى حين اخترق طيزه فصار ينيكها بطريقة اسرع و احلى

و كلما شعر راشد بتعب من خلال وضعية ما غير الىوضعية اخرى فكان في البداية ينيكها على جنبها الايمن ثم ركب فوقها ثم ركبت هي فوقه و بعد ذلك ناكها بوضعية السجود بكل قوة في سكس محارم رائع جدا و ساخن . و من شدة قوته الجنسية و الجسدية كان يرفع رجليها و يترك جسدها معلقا على ذراعيه و زبه الكبير القوي ثم اخرج زبه مرة اخرى و حاول ادخاله في طيزها لكنها كانت تحس بالم قوي لان زبه غليظ جدا و كبير و هنا اعاد ادخاله في كسها بقوة و هو كالمجنون من الشهوة الجنسية التي كان عليها . و حين شبع من كسها بدا يخبرها انه سيقذف و هو يتكلم بانفاس قوية و بصوت متقطع و اشعرها  انه سيكب مني زبه على وجهها الذي كان قد تعرق و شعرها قد فقد تسريحته من كثرة النيك مع عمها في سكس محارم قوي و بكل الوضعيات الجنسية الممكنة . و اخيرا اخرج زبه الذي صار اكثر احمرارا و خاصة الراس و كان يلمع من كثرة ماء الشهوة و الاحتكاك مع جدران الكس الداخلية  ثم خرج منه شلال كثيف من المني الذي كان ابيضا مائلا قليلا الى الصفرة و كان يندفع من زبه بقوة على وجهها و شفتيها و هي تحاول الا تضيع اي قطرة منه و تلحس كلما لمس شفتيها حتى افرغ العم راشد كل شهوته على ابنة اخيه هدى و فقد زبه انتصابه و ارتخى اللى الاسفل و هو منتشي باحلى و اسخن سكس محارم و كان يريد تقبيلها لانهاء النيكة لكن وجهها المملوء بالمني جعله يكتفي بلمس بزازها و ظهرها قبل اخفاء زبه داخل البنطال  و انهاء احلى لحظات الجنس

The post سكس محارم و نيك قوي بين هدى و عمها و اوضاع حامية appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%88-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%82%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%87%d8%af%d9%89-%d9%88-%d8%b9%d9%85%d9%87%d8%a7-%d9%88-%d8%a7%d9%88%d8%b6%d8%a7/feed/ 0
نيك محارم في قصة ساخنة جدا بين فوزي و ابنته هيام و كيف ناكها | igry999.ru //igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a7-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%88%d8%b2%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%a8/ //igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a7-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%88%d8%b2%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%a8/#respond Sun, 08 Mar 2020 18:16:07 +0000 //igry999.ru/fucktat/?p=5183 قصة نيك محارم ساخن جدا و سكس قوي بين اب اسمه فوزي مع ابنته هيام التي ذابت امام زبه حين ناكها و مارس معها السكس بقوة حيث اشبعها بالزب و كانها زوجته و كانت فتاة جميلة جدا في العشرين من عمرها يتمناها اي رجل الى درجة ان ابوها فوزي ضعف امام جسمها و راح  يمارس […]

The post نيك محارم في قصة ساخنة جدا بين فوزي و ابنته هيام و كيف ناكها appeared first on igry999.ru.

]]>
قصة نيك محارم ساخن جدا و سكس قوي بين اب اسمه فوزي مع ابنته هيام التي ذابت امام زبه حين ناكها و مارس معها السكس بقوة حيث اشبعها بالزب و كانها زوجته و كانت فتاة جميلة جدا في العشرين من عمرها يتمناها اي رجل الى درجة ان ابوها فوزي ضعف امام جسمها و راح  يمارس معها الجنس . كانت فتاة رقيقة و جميلة جدا و مدللة منذ صغرها و كانت ترتدي امام ابوها ملابس ضيقة تبدي بروز طيزها و اثار انتفاخ بزازها و مع مرور الوقت صارت امراة كاملة و  رغم ذلك ظلت في كل مرة تحتضن ابوها و تعانقه كالطفلة و احيانا تقبله من مناطق قريبة من فمه و تلصق صدرها بصدره . اما الاب فوزي فكان رجلا يقارب سنه الخمسين و زوجته ام هيام توفيت قبل عشرة سنين و من شدة حبه لها لم يعد الزواج و كانت هيام اصغر ابناءه و له ايضا بينتين متزوجتين و ابن اخر يعمل في المطار جمركي و كانت هيام فتاة ترفع الشهوة و تهيج الزب بذلك الجسم الجميل خصوصا حين تلبس البيجامة في الليل دون كيلوت و ستيان و كانت لها بزاز مثل تفاحتين و لهما حلمتين شديدتا البروز و مع مرور الوقت صار فوزي يتمحن على بنته حين تلتصق به و هي تفعل ذلك ببراءة و لكن من كثرة رغبته للنيك و الكس كان يفكر في كل مرة في ممارسة نيك محارم معها ثم يتراجع عن الامر . في احد الايام كان فوزي يشاهد فيلم جنسي في غرفته و زبه منتصب بقوة و هو يلعب به و نسي ان يغلق الباب بالقفل و فجاة دخلت عليه هيام دون استئذان فرات زب ابوها الذي كان ضخما و كبيرا جدا و تفاجات من الامر و كانت اول مرة ترى فيها زب ابوها و بسرعة اغلقت الباب و هربت و شعر فوزي بخجل شديد و ما كان منه الا ان لحق بها كي يعتذر و يشرح لها الامر و قد كانت مفاجاته حين وصل الى هيام  وجدها تضحك حين راته و كانها اعجبت بزب ابوها و ظلت تساله عن سبب اخراجه زبه و رؤيته فيلم جنسي و اسئلة محرجة اخرى و هنا صارحها الاب و اخبرها انه ممحون و انه لم ينك كس منذ وفاة والدتها و ان الامور صعبة عليه و بكل جراة فتحت هيام ازرار القميص كاشة صدرها الصغير امامه و قالت بابا انا امامك نيكني نيك محارم و متع زبك بكسي

لم يصدق الاب ان ابنته تعرض جسمها عليه و زاد انتصاب زبه الى درجة مخيفة جدا و في داخله بركانه على وشك الانفجار و راح يضمها بقوة و حملها مثل دمية صغيرة بين يديه و بدا يقبلها و هو ممحون جدا جدا عليها و على النيك و كان جسمها دافئا و رائعا جدا . و ظل يقبلها و يلحس شفتيها و يمص لسانها و الشهوة تنخر كامل جسمه و اللهيب يتزايد على جسم هيام الذي افقد الاب فوزي صوابه و لم يطل الامر به حتى عراها كاملة و راى جسمها الذي كان رشيقا و كانها غزالة و ظل يرضع حلمتيها و يمص بزازها التي كانت مثل التفاح و ثم نزل يلحس كسها و بكل شهوة و محنة و كانت دائما تحلق كسها و تبقيه صافيا و كانها لم ترى الشعر عليه من قبل ثم ادخل لسانه في بظرها و هنا صارت هيام هي من تتمحن اكثر و تطلب من ابوها ان يشرع في ادخال زبه و لم تكن قد رات زبها جيدا في المرة الاولى لانها بمجرد ان راته حتى هربت . و بدا الاب فوزي يخرج زبه من تحت البيجامة التي تبللت بقطرات المذي التي كانت تخرج من زب فوزي من كثرة الشهوة و رغبة نيك محارم مع ابنته هيام  ثم خرج اخيرا زبه الذي كان مثل لوحة القفز التي توضع على اعلى المسابح حين انزل البيجامة نزل الزب معها و بمجرد ان تحرر حتى بقي يتارجح صعودا و نزولا قبل ان يستقر مرفوعا الى السرة و قد راته هيام هذه المرة جيدا و تاكدت من ان ابوها له زب كبير جدا و نزلت تمصه بسرعة و هي ممحونة و متشوقة الى نيك محارم و تذوق الزب لاول مرة في حياتها . و من شدة ضخامة زب فوزي لم تستطع هيام الا ادخال الراس في فمها و ذلك بصعوبة شديدة بحيث كان راس زب فوزي كبير جدا و غليظ و اما يدها فحين حاولت ان تمسك الزب فلم تستطع لفها عليه و كان اغلظ حتى من ساعدها و ذراعها و شعر فوزي بمتعة فارقته لزمن طويل لم يتذوق طعم النيك و السكس و لكن ممارسته نيك محارم مع هيام جعلته يستعيد شبابه و حيويته الجنسية المفقودة

بعد ان رضعت راس زبه و رفعت شهوته اكثر رفعت رجليها حتى ظهر زنبورها و بدت شفرتي كسها و كانهما سندويتش يحتاج الى حبة نقانق كبيرة كي يصبح الذ و كان زب فوزي اكبر من النقانق بكثير و قبل ان يدخله بلل الراس باللعاب ثم ادخل اصبعه في كسها فوجده غارق في ماء الشهوة و دخول الزب سيكون سريع جدا و بدا يولجه في كسها و كان راس زبه يخترق الكس و يباعد بين الشفرتين بكل قوة حتى غاب تماما و هنا بدا فوزي يدفع اكثر حين احس ان غشاء البكارة يمنع زبه من المرار و من شدة شهوته في نيك محارم ساخن لم يعرف كيف دفع زبه بقوة كبيرة حتى سمع صوت تمزق غشاء البكارة و هنا غطس زبه كاملا في كسها حتى وصلت خصيتيه الى الشفرتين و احس بحرارة كبيرة و ضيق لذيذ داخل الكس الذي كان زبه يسده من كل الجهات و حين يحركه يحس ان كس هيام يضغط على زبه حتى يعطيه متعة جنسية و حلاوة لم يكن يجدها الا مع امها في ايام زواجه الاولى . و ظل فوزي ينيك ابنته بكل قوة و حلاوة في نيك محارم ساخن و رائع و في كل مرة يدخل زبه يهمس في اذنها و ياكد لها ان النيك معها له مذاق اخر و هي سعيدة بزب ابوها و تاكد له انها ستصبح عشيقته و  تمارس معه نيك محارم كلما رات زبه مرفوع الى الاعلى و منتصب و ازدادت ضربات زبه على الكس بكل قوة و الشهوة تقترب من الانفجار حتى سحب زبه الضخم و وضعه على بطنها و كان الزب قد صارا احمرا من الراس الى الاسفل من جراء تمزق الغشاء و الدم الذي توزع على الزب اثناء النيك و خرج حينها المني من الزي و كان يظهر و كانه مايونيز من شدة تخثره  و هنا ارخى فوزي جسمه كاملا بعد ان ناك ابنته هيام في نيك محارم و متع زبه بكسها

The post نيك محارم في قصة ساخنة جدا بين فوزي و ابنته هيام و كيف ناكها appeared first on igry999.ru.

]]>
//igry999.ru/fucktat/%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b3%d8%a7%d8%ae%d9%86%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d8%a7-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%88%d8%b2%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%a8/feed/ 0